معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

نتمنى لكم حظا سعيدا في سفركم

ابدأوا الاحتفال معنا. رحبوا بالثروة والازدهار مع الزلابية. احتفلوا بلم الشمل واللقاءات مع كرات الأرز الحلو. استمتعوا بالولائم المبشّرة في صالات المطارات في دبي وفي وجهات مختارة حول أنحاء العالم.

حققوا أمنياتكم

يتم اختيار المكونات والاسم وتقديم الطعام خلال احتفالات السنة القمرية الجديدة بعناية لضمان حسن الحظ. وبالنسبة لعملائنا في الدرجة الأولى، فإن هذا يعني أنهم سيحصلون على مأكولات خاصة إضافية. استمتعوا بتناول الطعام الجالب للحظ على متن رحلاتنا، من موتشي الخوخ الأبيض الشهي الذي يرمز للصحة والثروة، إلى موس الليتشي وتوت العليق المقدم على شكل لعبة نارية صينية تقليدية لإبعاد سوء الحظ.

  • لبداية سنة حلوة

    لا تندهشوا لرؤية الفاكهة المستديرة، خاصة البرتقال واليوسفي، في كل مكان تذهبون إليه في هذا الموسم حيث يُعتقد أن شكلها يزيد من الازدهار. يمكن لعملائنا في درجة رجال الأعمال أن يحظوا بنصيبهم من الحظ بتناول حلوى جوز الهند واليوسفي التي نقدمها مع كومبوت اليوسفي. بينما يستمتع عملاؤنا في الدرجة السياحية بتناول وجبة مزدوجة من الحظ السعيد مع كعكة اليوسفي وكومبوت البرتقال.
  • الأحمر هو لون الحظ

    إن تقليد تقديم ظروف حمراء اللون مليئة بالمال لجلب الحظ منتشر على نطاق واسع في آسيا ولا يقتصر على السنة القمرية الجديدة. يفاجئ الأجداد والأهل الآن أحباءهم بهذه الظروف الصغيرة لكل شيء من أعياد الميلاد إلى حفلات الزفاف. نواصل العمل بهذا التقليد مع ظروف حمراء اللون مملوءة بالشوكولاتة على شكل قطع نقدية ذهبية اللون نقدمها لعملائنا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

إيميرتس ريد

الحظ بجانبكم

مع تنزيلات السوق الحرة على متن رحلاتنا من 8 إلى 10 فبراير، تحصلون على خصم يبلغ 20% على المشتريات التي تزيد قيمتها عن 95 دولارا أميركيا. يبدو أنه الوقت المثالي للعثور على هدية لشخص مقرب محظوظ أو لتغدقوا بالدلال على نفسكم.

احجزوا عطلتكم في السنة القمرية الجديدة

لكل بلد وإقليم طريقة فريدة للاحتفال بالسنة القمرية الجديدة، لذلك عيشوا تجربتها كلها في وجهاتنا الشهيرة في آسيا.

الوصول إلى هناك هو نصف المرح

تابعوا الأفلام أو استمعوا إلى أحدث الأغاني في طريقكم إلى الاحتفالات. اختاروا من بين ما يصل إلى 4000 قناة من المرح على ice، متضمنة أكثر من 90 ألبوما من الموسيقى الصينية. لدينا أيضا مجموعة من الكلاسيكيات الآسيوية وأكثر من 40 فيلما بلغة الماندرين واللغة الكانتونية. ويمكنكم حتى مشاهدة أفلام هوليود مع ترجمة بالماندرين والكانتونية.

استهلّوا الرخاء معا

تعرف السنة القمرية الجديدة أيضا باسم عيد الربيع في الصين. إنها أهم عطلة في البلاد، ما يجعل هذه الفترة فترة السفر الأكثر ازدحاما. وفي الواقع، لدى الصينيين مصطلح لهذا الاندفاع إلى البيوت من أجل إمضاء عطلة لمدة 15 يوما مع العائلة: تشونيون أو هجرة الربيع.
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.