شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

الدرجة السياحية

الوقت يمضي بسرعة عندما تحظون بالمرح. استعدوا لرحلتكم مع مساحة واسعة للقدمين، وآلاف القنوات، ووجبات لذيذة ومشروبات مجانية غير محدودة. اعرفوا لماذا تشعركم الدرجة السياحية معنا بالترقية.

تمتع بالوصول إلى وجهتك وأنت بكامل الانتعاش

احتفل بمعرض إكسبو 2020 مع أطقم مستلزمات العناية الشخصية الجديدة من طيران الإمارات

تعد أطقم مستلزمات العناية الشخصية المقاومة للماء التي نوفرها مليئة بأساسيات السفر التي ستساعدك على الوصول وأنت تشعر بالانتعاش. كما أننا قمنا باقتباس روح التعاون الخاصة بالمعرض في تصاميم أطقم مستلزمات العناية الشخصية الجديدة التي نوفرها.

فكل طقم يمثل أحد الموضوعات الفرعية لمعرض إكسبو 2020 في دبي. احصل على الأطقم الستة كلها واجمعها معا لكي تكون الصورة الكاملة. يمكنك التمتع بأطقم مستلزمات العناية الشخصية في الدرجة السياحية على رحلات مختارة.

تعرف على المزيد

ابق دافئا، وانعم بنوم مريح

طيران الإمارات تأخذ المسئولية البيئية إلى آفاق جديدة

يمكنك الآن الحصول على الدفء تحت بطانيات طيران الإمارات الصديقة للبيئة والتي تتميز بملمسها الصوفي الناعم على رحلات مختارة بينما أنت تشاهد أحد الأفلام على نظام آيس. لقد قطعت بطانيات طيران الإمارات الجديدة أشواطا طويلة قبل أن تصل إلى رحلتك لمساعدتك على الوصول وأنت تشعر بأقصى درجات الراحة.

فكل بطانية تتضمن تقنية ecoTHREAD™ المبتكرة، ويتم صنعها باستخدام 28 قارورة بلاستيكية معاد تدويرها من سعة 400 ميليلتر، ويتم تحويلها إلى خيط رفيع. وهذا يعني أنه يمكنك الخلود إلى الراحة في الأجواء، مع علمك بأنك عندما تسافر معنا، فإننا نقوم معك بالاهتمام بكوكبنا.

تمتع بتجربة رحلة في درجة سفر راقية

خدمات متكاملة في الدرجة السياحية

تمتع بالجلوس ضمن أجواء الراحة التي توفرها المقاعد وبأدق التفاصيل التي تجعل من رحلاتنا رحلات فريدة من نوعها.

توفر جميع طائراتنا من طراز A380 ومعظم طائراتنا من طراز بوينغ 777 خدمة الإنترنت اللاسلكية وإمكانية الشحن الكهربائي من المقعد حتى تتمكن من البقاء على اتصال بالإنترنت عندما تسافر. يمكنك إجراء مكالمات مع الناس على الأرض، بفضل خدماتنا للهواتف المتحركة وبيانات التجوال.

تمتع بالاسترخاء مع الاستماع إلى أحدث الأنغام الموسيقية، أو استكشف عوالم جديدة مع نظامنا الترفيهي آيس الحائز على العديد من الجوائز على شاشتك الشخصية. تمتع بنظام الإنارة الذي يحيط بك من كل جانب طيلة رحلتك، والمساحة الرحبة للأقدام التي تضمن وصولك وأنت في كامل الاستعداد والجاهزية.

تمتع بتذوق نكهات من وجهتك

تناول أشهى الأطباق المستوحاة من الأقاليم

ابدأ باستكشاف وجهتك قبل أن تصل مع الأطباق اللذيذة من قلب ثقافة المنطقة التي تسافر إليها.

اختر من قوائم الطعام لدينا والتي تضم المأكولات التقليدية المفضلة بالإضافة إلى إبداعات الطهو الجديدة التي تزخر بالنكهات العالمية. يرجى إعلامنا في حال كنت تخضع لحمية خاصة وسوف نقوم بتقديم الوجبة المناسبة لك. تمتع بالانتعاش مع مجموعتنا الواسعة والمجانية من العصائر، والمشروبات الغازية، وأنواع الشاي والقهوة.

المزيد عن الوجبات في الدرجة السياحية

نافذتك على عوالم جديدة

استكشف لغاية 3,500 قناة ترفيهية

تمتع بأجواء الرومانسية الكلاسيكية. وانغمس كليا مع أحدث أفلام التشويق المفعمة بالإثارة. دع نظامنا الترفيهي في الأجواء يأخذك إلى أماكن لن تجدها على الخريطة.

اختر من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية التي لا يمكن تفويتها، حسب طلبك وبعدة لغات على شاشتك الشخصية. استمع للموسيقى، أو اختبر مهاراتك مع مجموعة الألعاب الترفيهية لدينا. شاهد الأخبار العاجلة أو شجع فريقك المفضل مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على طائرات مختارة. قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك على نظامنا الترفيهي الحاصل على العديد من الجوائز، آيس.

تعرف على المزيد عن نظامنا الترفيهي في الأجواء

لا مكان للملل

يحصل الصغار على اهتمام خاص على متن رحلاتنا

مع وجبات خاصة، وألعاب، وقنوات آيس المخصصة للأطفال، نحن نشجع عقول الأطفال الباحثة عن المعرفة ونقوم بتوفير الإلهام لمستكشفي الغد.

سوف يحب مسافرونا الصغار ما نقدمه لهم من ترفيه بدون توقف، من الرسوم المتحركة إلى كلاسيكيات ديزني. يمكن للأطفال الصغار تكوين صداقات جديدة مع وحوش فلاي وذ مي المحبوبة، بينما ستلهم باقات هدايا لونلي بلانت الأطفال الأكبر عمرا للتعرف على العالم.

تعرف على المزيد عن كيفية إلهام مسافرينا الصغار

يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.