وجبات الأطفال

نرضي أصحاب الشهية الصحية مع مجموعتنا المتنوعة من الوجبات الخاصة بالأطفال والرضع

وجبات الأطفال على متن الطائرة

تنال وجباتنا المغذية المخصصة للأطفال إعجاب المسافرين الصغار على متن الطائرة. بإمكان الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 سنة الاختيار من قائمتنا للمأكولات المفضلة عند الأطفال وسيتم تقديم الطعام لهم على طبق خاص ملون. كما سنقدم لمغامرك الصغير علبة وجبة خفيفة مليئة بالأطايب لكي يتمتع طوال الرحلة، أو ليستمتع بتناولها أثناء مشاهدة أفلام الصغار.

في حال كان طفلك يخضع لحمية خاصة، يرجى إعلامنا قبل 24 ساعة من موعد الرحلة على الأقل وسوف نقوم بتقديم الوجبة المناسبة له. يرجى الاختيار من وجباتنا الخاصة عند القيام بالحجز، أو الاتصال بنا أو إدارة حجزك عبر الإنترنت.


وجبات الرضع

يمكنك الاختيار من مجموعة وجبات الرضع على متن الرحلة، أو إذا فضلت جلب الوجبة الخاصة بك، يمكننا المساعدة في تحضير الطعام وتسخين زجاجات الحليب. يرجى التأكد من وضع الطعام أو الحليب في زجاجة خاصة بالأطفال، حيث أننا غير قادرين على تسخين أنواع معينة من العبوات. كما يتوفر لدينا مسحوق حليب وزجاجات أطفال على متن الطائرة في حال كنت بحاجتها.

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول حمل السوائل والمواد الهلامية ضمن الأمتعة المحمولة عبر صفحة الأسئلة الشائعة حول الأمتعة على موقعنا.