معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
أهم الأخبار

تحديث حول رحلات طيران الإمارات إلى المملكة المتحدة

التحديث الأخير: 4 May 2021، 09:12 دبي (GMT+4)

بحسب توجيهات حكومة المملكة المتحدة، ستُعلّق طيران الإمارات رحلات المسافرين بين دبي وجميع مطارات المملكة المتحدة التي نتعامل معها: برمنجهام، وجلاسكو، ولندن، ومانشستر، ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش في 29 يناير 2021 حتى إشعارٍ آخر.

نعتذر عن أي إزعاج قد سبّبناه لكم، ويتعيّن على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات لإعادة الحجز.

يتعيّن على المسافرين الذين يرغبون في دخول المملكة المتحدة مراجعة الموقع الشبكي لحكومة المملكة المتحدة من أجل الحصول على أحدث المعلومات بشأن شروط الدخول والعزل/تدابير الحجر عند الوصول.

ابتداءً من 2 فبراير 2021، سنسيّر رحلات إلى دبي من لندن هيثرو ومانشستر. على المسافرين الراغبين بمغادرة المملكة المتحدة على متن هذه الرحلات التأكد من أنّه مصرح لهم بالسفر بموجب أحدث القواعد الصادرة عن حكومة المملكة المتحدة، ومن استيفاء متطلبات السفر إلى وجهتهم النهائية.

 

أهم الأخبار

تعليق الرحلات من الهند حتى 31 مايو

التحديث الأخير: 22 April 2021، 14:18 دبي (GMT+4)

لقد علقت طيران الإمارات رحلات المسافرين من الهند اعتباراً من 24 أبريل 2021 حتى 31 مايو 2021. إضافة إلى ذلك، لن يتم قبول المسافرين الذين عبروا في الهند في آخر 14 يوماً للسفر من أي نقطة أخرى إلى الإمارات العربية المتحدة. 

إنّ مواطني دولة الإمارات، وحاملي التأشيرة الذهبية للإمارات العربية المتحدة، وأعضاء البعثات الدبلوماسية الذين يمتثلون للبروتوكولات المنشورة والمنقحة الخاصة بفيروس كوفيد-19، معفيون من هذه القيود.

 

وبالنسبة للحجوزات الملغاة، تتوفر الخيارات التالية:

  1. احتفظ بتذكرتكلرحلة مستقبلية
  2. أعدْ حجز رحلتك في تاريخ آخر

لا تحتاج إلى الاتصال بنا إذا اخترت خيار "احتفظ بتذكرتك لرحلة مستقبلية". يمكنك الحصول على جميع المعلومات حول خيار "احتفظ بتذكرتك".

لإعادة الحجز، يرجى الاتصال بوكيل سفرك أو مكتب الحجز.

نعتذر عن أي إزعاج قد نكون سبّبناه لكم. 

كما يُنصح المسافرون أيضاً، لتلقّي إشعارات التحديث، بالتأكد من صحة تفاصيل بيانات الاتصال الخاصة بهم عن طريق زيارة صفحة إدارة الحجز (Manage Your Booking).

أهم الأخبار

تعليق الرحلات من جنوب أفريقيا إلى دبي لغاية 30 مايو 2021

التحديث الأخير: 14 April 2021، 14:23 دبي (GMT+4)

ستبقى رحلات طيران الإمارات من جنوب أفريقيا معلّقة لغاية 30 مايو 2021، تبعاً للتوجيهات الحكومية التي تحظر دخول المسافرين القادمين من جنوب أفريقيا إلى الإمارات العربية المتحدة.

ستعمل رحلات الركاب اليومية إلى جوهانسبرج تحت الرقم EK763، ولكن ستبقى رحلات الركاب رقم EK 764 القادمة من جوهانسبرج معلّقة.

لن يُسمح للمسافرين الذين زاروا جنوب أفريقيا أو كانوا في رحلة متابعة عبرها خلال الأربعة عشر يوماً الأخيرة، بالسفر على متن أي رحلات طيران الإمارات متجهة إلى دبي.

نعتذر عن أي إزعاج قد نكون سبّبناه لكم. يتعين على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز تواصل طيران الإمارات للاستفادة من خيارات إعادة الحجز. كما يُنصح المسافرون أيضاً، لتلقّي إشعارات التحديث، بالتأكد من صحة تفاصيل بيانات الاتصال الخاصة بهم عن طريق زيارة صفحة إدارة الحجز (Manage Your Booking). كما يُطلب من المسافرين التحقق من أحدث متطلبات السفر الخاصة بكوفيد-19 قبل سفرهم.

أهم الأخبار

تحديث حول الرحلات إلى ومن نيجيريا إلى دبي حتى 20 مارس

التحديث الأخير: 24 March 2021، 16:24 دبي (GMT+4)

التزاماً بالتوجيهات الحكومية، تُعلَّق رحلات الركاب مؤقتًا من نيجيريا (لاغوس وأبوجا) إلى دبي حتى 20 مارس 2021. لن يُسمح للمسافرين من أبوجا ولاغوس بالسفر في هذا التاريخ أو قبله. لا يُسمح للمسافرين الذين تواجدوا في نيجيريا أو كانوا في رحلة متابعة فيها خلال الأربعة عشر يوماً الماضية، بالدخول إلى الإمارات العربية المتحدة (سواء أكانت دبي وجهتهم النهائية أو محطة لرحلة متابعة).

ستواصل طيران الإمارات تسيير رحلاتها من دبي إلى لاغوس وأبوجا حسب الجدول العادي.

نعتذر عن أي إزعاج قد سبّبناه لكم، ويتعيّن على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات لإعادة الحجز. لا تزال طيران الإمارات ملتزمة بتقديم خدماتها في نيجيريا، ونتطلّع قدماً لاستئناف خدمات سفر الركاب إلى دبي، عندما تسمح لنا الظروف بذلك.

تعليق الرحلات

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

انتبه إلى التصيد الاحتيالي عبر الرسائل الإلكترونية وعمليات الخداع ذات الصلة بفيروس كورونا (كوفيد-19):

التحديث الأخير: 27 May 2020، 16:45 دبي (GMT+4)

تمّ تنبيهنا مؤخراً إلى هجمات تصيد احتيالي عبر البريد الإلكتروني تحمل عنوان "تم إلغاء رحلتك: قم باسترداد أموالك" (Your flight is cancelled: collect your refund). لم ترسل طيران الإمارات هذه الرسائل الإلكترونية.

يُرجى توخي الحذر بهدف حماية معلوماتك الشخصية ولا تردّ على هذه الرسائل الإلكترونية أو تنقر على الروابط الواردة فيها. الطريقة الأسهل للكشف عن رسالة البريد الإلكتروني المزيفة هي من خلال تفحُّص عنوان البريد الإلكتروني الذي أُرسلت منه. إنّ رسائل البريد الإلكتروني الرسمية الواردة من طيران الإمارات تُرسل من أحد عنواني البريد الإلكتروني التاليين: emirates@e.emirates.email أو do-not-reply@emirates.email

تعديلات تشغيلية

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.