شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

درجة رجال الأعمال

تمددوا وتمتعوا بالاسترخاء ضمن أجواء مريحة. اكتشفوا العالم من خلال الأطباق المستوحاة من أقاليم متنوعة، وتعرفوا على أصدقاء جدد، وتذوقوا أرقى أنواع المشروبات في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. مرحبا بكم في رفاهية الحياة

درجة رجال الأعمال على طائرات الإمارات A380

هذه هي درجة رجال الأعمال بحلة جديدة

تمتعوا بالاسترخاء في مساحة المعيشة المثالية. استمتعوا بالمأكولات الشهية وما يصل إلى 3500 قناة ترفيهية، أو يمكنكم التوجه إلى الصالون الجوي.

اعرفوا لماذا هذا ليس مجرد طيران. إنها طائرة الإمارات A380.

درجة رجال الأعمال على بوينج 777

الرفاهية حتى أدق التفاصيل

نقدم لكم مقعدنا معاد التصميم بدرجة رجال الأعمال في طائرة 777 استلقوا بشكل كامل على النسيج الجلدي الناعم وتمتعوا بوجبات الطعام الشهية وأنتم تشاهدون برنامجكم المفضل على التلفزيون عالي الدقة بحجم 23 بوصة.

عيشوا مستوى جديدا من الراحة.

إذا أنتم تفكرون بالطيران على درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات، حسنا، دعوني أريكم تجربة درجة رجال الأعمال على متن طائرة 777. إنها تبدأ من هنا في توصيلكم عبر خدمة السيارة مع سائق إلى المطار. في دبي، ستحظون بتجربة سيارات بي أم دبليو من الفئة الـ 5 الرائدة. بعد إنجاز إجراءات السفر بسرعة فائقة، ستتمتعون برفاهية استخدام واحدة من صالات درجة رجال الأعمال، في دبي، وصالات المبنى رقم 3 المذهل، مع طعام شهي وبار المطار مويت أند شاندون الوحيد من نوعه في العالم. ثم يمكنكم التمتع بحمام أو مجرد الاسترخاء، ومن بعض المباني يمكنكم الصعود إلى الطائرة مباشرة من الصالة. [سيدة تدخل الطائرة]

المقعد حديث التصميم في درجة رجال الأعمال لا يشبه أي شيء آخر. مرحبا. فقد استوحي من الديكور الداخلي لسيارة رياضية فاخرة، وبطول 78 بوصة، المقاعد الجديدة رائعة وواسعة. [يرتفع مسند الأقدام]

وستحظون بثلاجتكم الشخصية الصغيرة، حتى تتمكنوا من الحصول على ما ترغبون بتناوله أو شربه متى ما شئتم. وطاقم الرحلة موجود دائما لضمان تقديم المشروبات. شكرا لكم. أحد أفضل جوانب السفر مع طيران الإمارات هو نظام الترفيه آيس. فقد تم التصويت بأنه الأفضل في الأجواء لعدة سنوات. وتتوفر أحدث الأفلام وأكثرها نجاحا، والأفلام الوثائقية، والآلاف من القنوات، وكلها يتم تحديثها كل شهر، ولا تنسوا معاينة الشاشة عالية الدقة التي تعمل باللمس. إنها هائلة. والأيام المثيرة للقلق حول تفويت الأحداث الرياضية الحية لمجرد أنكم على متن طائرة قد انتهت. إذا كنتم ترغبون بمتابعة حدث رياضي حي، فمن المحتمل أن يكون متوفرا هنا في مقعدكم. هيا أرسنال! أو إذا كنتم تحبون الموسيقى مثلي، فهناك مجموعة موسيقية رائعة للاستماع إليها. يمكنكم إنشاء قائمة تشغيل لما تريدون مشاهدته والاستماع إليه قبل السفر ومزامنتها مع مقعدكم. لا بد أنهم يسمونها درجة رجال الأعمال لسبب ما، أليس كذلك؟ إذا كنتم ترغبون في إنجاز بعض الأعمال، فستحصلون على كل المساحة والخصوصية هنا، بالإضافة إلى كل ما تحتاجونه لشحن أجهزتكم والاتصال بالإنترنت. هناك أيضا خدمة واي فاي على متن الطائرة لإبقائكم على علم بآخر الأخبار أينما كنتم. ما عليكم سوى إدخال رقم سكاي واردز الخاص بكم والبقاء متصلين مجانا. [طائرة الإمارات تحلق في السماء]

مواعيد الوجبات مع طيران الإمارات مثيرة للإعجاب. شكرا لكم. إنهم مرنون عندما يتعلق الأمر بتوقيت تناولكم للطعام، ويمكنكم الاختيار من بين 3 أطباق مقبلات و 3 وجبات رئيسية، بما في ذلك طبق محلي، وبذلك يمكنكم التعرف على نكهات وجهتكم قبل وصولكم. ويأخذون أيضا خيارات مشروباتهم على محمل الجد. بعضها حصري لدرجة أنها موجودة فقط على متن رحلات طيران الإمارات. وعندما يحين موعد النوم، تتحول مقاعدكم إلى أسرة مستوية. ليلة سعيدة. [تطفئ ضوء القراءة، وتستلقي في السرير]

سواء كنتم مسافرين في مسافات قصيرة أو طويلة، عند السفر على متن طائرة طيران الإمارات 777، ستصلون إلى وجهتكم وأنتم تشعرون بالانتعاش وجاهزين لمواجهة ما يخبئه يومكم. لذا احجزوا الآن، قبل أن تمتلئ المقاعد. [صباح اليوم التالي، طائرة الإمارات تحلق في سماء زرقاء صافية]

طيران الإمارات

Explore Business Class in 3D

Step on board before your flight

Our award-winning 3D seat map is a fully immersive experience. Take a stroll through Business Class to explore our seating options and inflight features.

Discover our comfortable leather seats and personal minibar in Business Class, and then visit the A380 Onboard Lounge. Don’t forget to turn on night mode and look up to see our starry night sky on board.

You can also explore our refreshing Economy Class cabin. And experience our private suites in First Class – complete with sliding doors and ambient lighting.

Enter experience

تجربة جديدة مشتركة في الأجواء

كون علاقات اجتماعية في الصالون الجوي الحديث على طائراتنا من طراز A380

تفضل إلى أجواء تم تعزيزها خصيصا من أجل متعتك خلال السفر جوا. ابتداء من شهر يوليو 2017، سوف تتضمن صالونات طيران الإمارات الجوية على متن طائراتنا من طراز A380 تصميما أكثر أناقة بألوان عاجية صافية ودرجات لونية برونزية وخشبية.

التق بالمسافرين الآخرين على ارتفاع 40 ألف قدم في أجواء رائعة. تمتع بترتيب جلوس أكثر اجتماعية والمزيد من المناطق المفتوحة للالتقاء بالآخرين، وانعم بأجواء الاسترخاء مع نظام إنارة LED يتكيف مع وقت النهار أو الليل، بينما أن تتمتع بتناول كوكتيل وتشكيلة من المقرمشات. تابع الأحداث الرئيسية المباشرة مع المسافرين الآخرين على شاشة الـ LCD التي يبلغ قياسها 55 بوصة، والتي تتضمن نظاما صوتيا محيطيا يشعرك كما لو أنك موجود بالحدث نفسه.

كما ستتمتع أيضا بلمسات فريدة في مختلف أرجاء الصالون مثل الديكور المعاصر وشجرة الغاف، التي تحظى بمكانة خاصة بصفتها شجرة وطنية لدولة الإمارات، وهي تزين الجدران، وذلك من أجل رحلة فريدة حقا ابتداء من اللحظة التي تدخل فيها إلى الصالون.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

استلقوا وتمتعوا بالراحة المطلقة

استمتعوا بمستويات جديدة من الاسترخاء

مقاعد درجة رجال الأعمال في طائرتنا الجديدة من طراز بوينج 777-300ER هي الآن فسيحة وأكبر عرضا وبجلد رمادي أنيق مع مسند مريح للرأس. يوفر لكم التصميم الأملس الجديد دعما معززا وراحة إضافية طوال رحلتكم.

يمكنكم اختيار أحد الأفلام على شاشة الترفيه الشخصية الخاصة بكم التي يبلغ قياسها 23 بوصة باستخدام نظام التحكم بالشاشة التي تعمل باللمس، وتناول المرطبات المنعشة من ثلاجة حفظ المرطبات الصغيرة الجديدة المدمجة بالمقعد. ويتوفر أيضا مأخذ واجهة وسائط متعددة عالية الوضوح لبث المحتوى من أي من أجهزتكم الشخصية إلى الشاشة الخاصة بكم. وعندما يحين الوقت لأخذ قسط من الراحة، يمكنكم استخدام جهاز التحكم بالشاشة التي تعمل باللمس لتحويل مقعدكم إلى الوضع المستوي بالكامل والخلود إلى النوم.

تمتع بالسفر في أجواء ملهمة

امزج بين الأعمال والمتعة في درجة رجال الأعمال

سواء كنت مسافرا لحضور اجتماعك القادم أو للتمتع بمغامرتك الأحدث، فإن السفر في درجة رجال الأعمال يساعدك على الوصول وأنت تشعر بالإلهام. سوف تجد إضافات تبعث على التأمل في درجة رجال الأعمال، وهي تناغم ما بين التحفيز والاسترخاء لمساعدتك على تلبية شغفك بالطريقة التي تحلو لك.

قم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني، أو كتابة الفصل التالي من كتابك، أو إضافة مواد إلى مدونتك على الإنترنت وأنت في الأجواء. هناك مقبس كهربائي لشحن حاسبك الشخصي، ومنضدة جانبية توفر مساحة مناسبة للعمل. اختر أحد المشروبات من الثلاجة الشخصية الصغيرة وشاهد ما ترغب به مع النظام الترفيهي الحائز على العديد من الجوائز على شاشتك الشخصية. حول مقعدك إلى سرير مسطح بالكامل مزود بمرتبة مريحة وبطانية، أو الغطاء الرمادي الداكن الجديد والناعم والذي يتوفر الآن على بعض الرحلات للوصول وأنت بكامل الانتعاش.

تتوفر مقاعدنا التي يمكن تحويلها إلى أسرّة على متن جميع طائراتنا من طراز A380.

تمتع بنكهات من الوجهات التي تسافر إليها في جميع أنحاء العالم

تمتع بتذوق المأكولات العالمية والمشروبات الحصرية

اختر من قائمة أطباقنا اللذيذة والمستوحاة من الأقاليم، وتمتع بتجربة مأكولات تأخذك إلى أماكن جديدة.

يقوم طهاتنا باستخدام مكونات محلية طازجة لتحضير وجباتك. وتقدم هذه الوجبات على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة حصرية من روبرت ويلش. قم باختيار أجود أنواع النبيذ مع وجبة طعامك، واختر ما ترغب به من تشكيلتنا المميزة والمجانية التي تحتوي على الكوكتيلات والشمبانيا والبيرة والمشروبات الروحية، بالاضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة على حد سواء.

المزيد عن الوجبات في درجة رجال الأعمال

نافذتك على عوالم جديدة

قم بزيارة أماكن جديدة لن تجدها على الخريطة مع نظام الترفيه آيس

اختر من بين 3,500 قناة من أحدث وأروع الأفلام وأفضل البرامج التلفزيونية، عند الطلب وبعدة لغات. تمتع بالاسترخاء عند سماع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم أو بتجربة مجموعة الألعاب الترفيهية لدينا.

شاهد الأخبار العاجلة، وتابع أخبار الأعمال العالمية أو فعاليات فريقك المفضل وقت حدوثها مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على طائرات مختارة.

قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك، واضحك أو تعاطف مع شخصيات الأفلام وعش لحضات مثيرة ومشوقة في طريقك إلى وجهتك.

المزيد عن نظامنا الترفيهي في الأجواء

يقدم آيس الكثير من خيارات الترفيه، وحقا هنالك أكثر مما يمكن تخيله، وقد قمنا باختيار أفضل 5 برامج لمساعدتكم على الانغماس بترفيه عالي الجودة. آيس. [Ice Top 5] أفضل 5 برامج من آيس

الأفلام الجديدة - القناة 102، الساعة المظلمة، الحائز على جائزة أفضل ممثل في غولدن غلوب®.

العام 1940، تسقط باريس في قبضة الغزاة النازيين. يتجه البريطانيون لما قد يكون آخر أمل لهم، ونستون تشرشل. لا يمكن التعرف على غاري أولدمان في أدائه الحائز على جائزة غولدن غلوب كرئيس للوزراء. الساعة المظلمة هو فيلم قوي لا بد من مشاهدته.

لا يمكنكم التفكير بعقلانية مع نمر حينما يكون رأسكم في فمه.

الأفلام الأوروبية - القناة 835، غياب الحب، الحائز على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان®.

فيلم أخرجه المرشح لجائزة الأوسكار مخرج فيلم ليفياثان، والفائز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان، غياب الحب هو قصة مأساوية لعائلة ممزقة تقع في أزمة عندما يصبح ابنها الصغير في عداد المفقودين. نظرة قاسية تجاه الحياة الحديثة في روسيا، وأداء جميع الممثلين يتحدث عن نفسه.

تلفزيون دراما، القناة 1097، غومورا - المسلسل 3

يسقط ملوك وتعود الحرب في أحدث سلسلة من غومورا. يستكشف المسلسل الإيطالي الناجح، الذي أشيد به كثيرا وقيل عنه أنه أفضل مسلسل مافيا منذ مسلسل ذا سوبرانوز، الصراعات القوية على السلطة داخل مافيا غومورا. كان من المفترض أن تعيدوه حيا.

الأفلام الوثائقية - القناة 1213، شيفرة الأوريغامي

في الطبيعة كل شيء مطوي، من الجبال إلى الأزهار إلى الدماغ. والآن، يعتنق العلماء من جميع التخصصات تقريبا مبدأ الأوريغامي هذا، للمساعدة في كشف أسرار عالمنا والبناء من أجل مستقبله.

N.E.R.D. نو وان ريلي دايز

الموسيقى والأقراص الموسيقية، قناة الإصدارات الحديثة 2401

يعود نجم الهيب هوب فاريل وليامز لينضم إلى تشاد هوغو وشاي هالي في أول ألبوم N.E.R.D في 7 سنوات، وتظهر فيه أيضا ريهانا، وكندريك لامار وإد شيران. كان هذا الألبوم يستحق الانتظار.

[Man walks through courtyard]

لقد استعرضنا لكم فقط البعض من جواهر كل وسائل الترفيه المدهشة المتاحة. اطلعوا على دليل آيس الخاص بكم. أخرجوا دليل آيس من جيب مقعدكم لمعرفة المجموعة الكاملة، ترفيه مذهل يتضمن محتويات بأكثر من 40 لغة متاحة. نحو 40 لغة متاحة كلها في هذا الشهر على آيس. آيس

تمتع بتجربة سلسة

تبدأ خدمتنا عالمية المستوى من أمام مقر إقامتك

تمتع بالسفر بكل راحة من اللحظة التي تغادر فيها باب مسكنك. عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، يمكنك حجز خدمة السيارة مع سائق (يفتح في علامة تبويب جديدة) المجانية من طيران الإمارات، وسوف نأخذك إلى ومن المطار في أكثر من 70 مدينة.

وفي المطار، يمكنك التمتع بأجواء الفخامة في صالات طيران الإمارات قبل السفر، ومن ثم يمكنك الصعود على متن الطائرة مباشرة من صالة طيران الإمارات في مركز طائرات A380 في دبي.

تمتع بوسائل راحة إضافية أثناء رحلتك

تمتع بالوصول بكامل انتعاشك مع أطقم بولغاري

لقد دخلنا في شراكة مع العلامة التجارية الإيطالية بولغاري لتقديم حقائب أطقم عصرية وأنيقة لمنحك الشعور والإطلالة الأفضل أثناء رحلتك. تتضمن الأطقم المتألقة عطر بولغاري المميز الجديد، أو بارفوميه أو تي بلان عطر الشاي الأبيض بنغماته الزهورية الخشبية، بالإضافة إلى مستلزمات أكثر للعناية بالبشرة لكي تشعر بالانتعاش طوال رحلتك.

وقد استوحيت أحدث أطقمنا الخاصة بالسيدات من أرشيف بولغاري، حيث تم إعادة ترجمة التصميم الإيطالي الكلاسيكي إلى أسلوب الزخرفة العربي. إذ نقدم أطقم صفراء فاتحة مع نغمات برونزية للسيدات ورمادية داكنة للرجال. اجمع التصاميم الأربعة المتميزة لكل لون.

تمتع بأطقمنا المجانية لمستلزمات العناية الشخصية على رحلات مختارة.

يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.