استمتعوا بخدمة السيارة مع سائق المجانية الخاصة بنا في أكثر من 70 مدينة في مختلف أنحاء العالم - احجزوا بكل بساطة عبر الإنترنت من خلال صفحة إدارة الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من موعد رحلتكم.

سوف نقلّكم من باب منزلكم ونوصلكم إلى المطار. وعندما تهبط طائرتكم، سنكون بانتظاركم لنأخذكم إلى وجهتكم النهائية؛ سواء كان ذلك إلى بيتكم أو مكتبكم أو مطعمكم المفضل.

يمكنكم الاطلاع على الأحكام والشروط الخاصة بخدمة السيارة مع سائق هنا.

أعطوا كل اهتمامكم لتجربتكم القادمة

تحققوا من توافر خدمة السيارة مع سائق في وجهتكم

خدمة السيارة مع سائق متاحة فقط للركاب البالغين ويحق لكل مسافر بالغ واحد سيارة واحدة. تتسع السيارة لراكبين بالغين كحد أقصى، أما الحد الإجمالي للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة مقصورة واحدة. يتم تطبيق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة. لا تتوفر خدمة السيارة مع سائق للمسافرين على رحلات التبادل مع كوانتاس بين آسيا وأستراليا/نيوزيلندا، والتي تحمل رمز الرحلات التي تسيرها طيران الإمارات (مع رقم الرحلة QF). في حال رغبتكم بحجز خدمة السيارة مع سائق، يتعين أن يتم الحجز على رحلات تسيرها طيران الإمارات (مع رقم الرحلة EK).