معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

استفيدوا من خدمة السيارة مع سائق المجانية في أكثر من 75 مدينة في مختلف أنحاء العالم - يمكنكم ببساطة الحجز من خلال صفحة إدارة الحجز على موقعنا على الإنترنت قبل 12 ساعة من موعد رحلتكم.

سوف نقلّكم من باب منزلكم ونوصلكم إلى المطار. وعندما تهبط طائرتكم، سنكون بانتظاركم لنأخذكم إلى وجهتكم النهائية؛ سواء كان ذلك إلى بيتكم أو مكتبكم أو مطعمكم المفضل.

يمكنكم الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بخدمة السيارة مع سائق هنا.

أعطوا كل اهتمامكم لتجربتكم القادمة

تحققوا من توافر خدمة السيارة مع سائق في وجهتكم

  • مرسيدس بنز S450 للدرجة الأولى

    سافروا بتميز إلى ومن مطار دبي الدولي في سيارة مرسيدس بنز S450 سيدان. استرخوا في مقعدكم واستمتعوا بالمنظر من خلال فتحة السقف البانورامية. أو ابقوا على اتصال مع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية داخل السيارة. اضبطوا الإضاءة المحيطة واسترخوا طوال الرحلة براحة في مقعدكم الجلدي الفاخر.

  • جولات في سيارة بي إم دبليو من الفئة 5 لدرجة رجال الأعمال

    عندما تسافرون معنا في درجة رجال الأعمال، سنوصلكم براحة تامة إلى ومن مطار دبي الدولي في سيارة بي إم دبليو من الفئة 5. اجلسوا في مقعدكم الجلدي واسترخوا في رحابة مطلقة، واسمحوا لسائقنا أن يأخذكم إلى المكان الذي تريدون الذهاب إليه.

  • خدمة السيارة مع سائق حول العالم

    يمكنكم حجز خدمة السيارة مع سائق المريحة الخاصة بنا في أكثر من 70 مدينة. في كل وجهة نعمل مع شركاء يقدمون سيارات رفيعة المستوى وسائقين واسعي المعرفة ليأخذوكم ضمن المسافة المحددة، والتي يمكنكم تمديدها مقابل رسوم إضافية. استخدموا الخريطة أعلاه لتعرفوا أين يمكنكم الاستمتاع بخدمة السيارة مع سائق.

ابدأوا رحلتكم

احجزوا خدمة السيارة مع سائق من طيران الإمارات

قوموا بتحديد موعد وصول السيارة مع سائق إليكم قبل 12 ساعة على الأقل من موعد رحلتكم. يمكنكم إضافة هذه الخدمة إلى خط سير رحلتكم عند حجز الرحلة، أو لاحقا من خلال إدارة الحجز. عندما تهبط رحلتكم، قابلوا سائقكم عند مكاتبنا الخاصة بخدمة السيارة مع سائق.

شروط الحجز

1. خدمة السيارة مع سائق متاحة للمسافرين البالغين فقط، ويحق لكل مسافر بالغ واحد سيارة واحدة.

2. تتسع السيارة لراكبين بالغين كحد أقصى، أما الحد الإجمالي للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة مقصورة واحدة.

3. سينتظركم السائق لمدة 15 دقيقة كحد أقصى بعد موعد الصعود إلى السيارة المحدد.

4. تطبق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.

5. في حال تم تجاوز الحد الأقصى للمسافة، يتعين تسديد تكلفة المسافة الزائدة نقدا أو بالبطاقة الائتمانية للسائق مباشرة.

6. لا تتوفر خدمة السيارة مع سائق للمسافرين على رحلات تبادل الرموز مع كوانتاس (مع رقم رحلة يحمل الرمز QF) التي تشغلها طيران الإمارات بين آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. في حال رغبتكم بحجز خدمة السيارة مع سائق، يتعين الحجز على رحلات تشغلها طيران الإمارات (مع رقم رحلة يحمل الرمز EK).

7. يخضع طراز سيارات خدمة السيارة مع سائق لمدى التوفر.