تميّزٌ دائم

عندما تسافرون مع طيران الإمارات، لن تكون أبدا تجربة سفر عادية. منذ رحلتنا الأولى، لطالما كانت فلسفتنا هي تقديم شيء مختلف وشيء متميز بغض النظر عن درجة سفركم.

لهذا السبب استثمرنا الكثير في طائراتنا، وقمنا ببناء أكبر وأحدث أسطول من طائرات بوينج 777 و A380 في العالم.

لقد قمنا دائما بجهود لنقدم لكم تجارب تتجاوز التوقعات. ولهذا قمنا بوضع حمامات وصالونات جوية على متن الطائرة لجعل هذه الرحلة مريحة ولا تنسى قدر الإمكان. ولهذا السبب، يمكنكم الاستمتاع في الدرجة السياحية بمجموعة من مواد الترفيه التي تستلزم منكم سنوات لتشاهدوها، على أكبر الشاشات التي تعمل باللمس في الأجواء.

كل ما نقوم به هو لأجلكم. بحيث عندما تسافرون معنا، ستعيشون تجربة متميزة وأكثر متعة في كل مرة. وهذا هو وعدنا لكم. السفر مع طيران الإمارات، تميّزٌ دائم.

الدرجة الأولى مع طيران الإمارات

هذه ليست مجرد فخامة، إنها الدرجة الأولى

ارفعوا سقف توقعاتكم في الدرجة الأولى. توقعوا أن يقلّكم سائق إلى ومن المطار. توقعوا صالات فاخرة حول العالم وراحة مطلقة عندما تخطون إلى داخل الطائرة. اطلبوا الخدمة الشخصية إلى جناحكم الخاص وتذوقوا الطعام الفاخر حسب رغبتكم. تمتعوا بحمام فوق الغيوم قبل انغماسكم في نوم هانئ. مع إمكانية ضبط الإضاءة والحرارة وانعدام الجاذبية، يمكنكم اختيار أجواء رحلتكم. لا تسافروا وحسب، سافروا مع تميز دائم.

اكتشفوا الدرجة الأولى مع طيران الإمارات

درجة رجال الأعمال

السفر الراقي

سواء كنتم تسافرون بهدف العمل أو الترفيه، يمكنكم الحصول على كل ذلك. تذوقوا مأكولاتنا الشهية من مطابخ إقليمية متنوعة وأجبان متميزة، واستمتعوا بمجموعتنا الراقية من العصائر الطبيعية. لا تفوتوا أي مباراة مع البث الحي للأحداث الرياضية ونحو 4000 قناة ترفيه عالمي على شاشة التلفزيون العريضة ذات الدقة العالية. تمددوا للتمتع بنوم هانئ في مقعد يتحول إلى سرير مستو مع مرتبة لتصلوا بكامل تألقكم. طيران الإمارات، تميّز دائم

اكتشفوا درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات

الدرجة السياحية مع طيران الإمارات

تجربة الدرجة السياحية التي تشبه الترقية

استرخوا وتمددوا للتمتع بترفيه حائز على جوائز على شاشة بحجم 13.3 بوصة، وهي أكبر من أي شاشة في الدرجة السياحية على خطوط جوية أخرى. توقعوا المزيد من المساحة، و 1000 فيلم، وطاقم رحلة يتكلم عدة لغات. استمتعوا بوجبات وحلويات إقليمية لإبقائكم بكامل طاقتكم في الرحلات الطويلة. احزموا المزيد من الأمتعة مع وزن أمتعة مسموح به أكبر. واستمتعوا بابتسامات أكبر على وجوه أطفالكم مع وجبات طعام وألعاب وترفيه مخصص لهم. طيران الإمارات، تميّز دائم

اكتشفوا الدرجة السياحية مع طيران الإمارات

تجربة طيران الإمارات

أهم 10 أسباب لسفركم مع تميز دائم

طعام متميز، وراحة ممتازة، وترفيه أكثر، وأحدث التقنيات - هناك العديد والكثير من الأسباب التي تجعلكم تسافرون مع تميز دائم. تجدون هنا أهم 10 أسباب لسفركم مع تميز دائم مع طيران الإمارات.

0

طائرات A380 في أسطول طائراتنا

0

وجهة

0

طائرة من طراز B777 في أسطول طائراتنا

0

لعبة

0

جنسية

0

لغة

0

طقم عناية شخصية

0

قناة على ice

0

جائزة أفضل ترفيه جوي في العالم

تميّزٌ دائم إلى أكثر من 160 وجهة

اختاروا واحدة من بين الوجهات العديدة التي نسير رحلاتنا إليها للتمتع بمغامرتكم التالية - توفر طيران الإمارات رحلات إلى أكثر من 160 وجهة في أكثر من 80 دولة.
  • السيارة مع سائق

    سافروا معنا في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال وسوف نأخذكم إلى ومن المطار.
    اكتشفوا المزيد
  • صالاتنا

    سواء كنتم تريدون مواكبة عملكم أو الاسترخاء بعيدا عن الزحام، فإن صالاتنا هي ملاذكم الشخصي المثالي.
    اكتشفوا المزيد
  • السفر بصحبة الأطفال

    يتمتع الأطفال بوجبات لذيذة وألعاب وترفيه من دون توقف، بحيث يمكنكم الجلوس والاسترخاء.
    اكتشفوا المزيد

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.