معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

صالاتنا

صالة درجة الأعمال

سواء كنتم مسافرين بقصد العمل أو الترفيه، يمكنكم الاسترخاء في صالتنا العصرية والمخصصة لدرجة الأعمال

حققوا أقصى استفادة من وقت فراغكم

انضموا إلينا في صالة درجة الأعمال للاسترخاء ولتناول المقبلات الخفيفة ومشروبكم المفضل قبل الرحلة. جددوا نشاطكم في مرافق الاستحمام "شاور سبا" الخاصة أو اختاروا علاجا في منتجع تايملس سبا الصحي. يمكنكم أيضا مشاهدة الأخبار أو متابعة أعمالكم أو ببساطة الاستمتاع ببعض الوقت الهادئ قبل الصعود إلى الطائرة.

استمتعوا بتناول قهوتكم المفضلة

تحتضن صالة درجة الأعمال في الكونكورس "B" من دبي الدولي مقهى كوستا كوفي الذي تجدون لديه حاجتكم من الأنواع المختلفة من القهوة. وبما أن سلسلة كوستا كوفي تستخدم مزيجا فريدا من حبوب البن المزروعة بطرق تضمن التنمية المستدامة، يمكنكم الاستمتاع أكثر بكل رشفة منها علما أنها مصنوعة وفق معايير تجارية عادلة. 

إذا كنتم لا تشربون القهوة، يمكنكم أيضا تجربة مجموعة مختارة من الشاي والعصائر والمشروبات المميزة إلى جانب كعكة أو قطعة حلوى أو ساندويشات شهية.

انغمسوا في المنتجع الصحي قبل الصعود إلى الطائرة

يمكن للمسافرين في درجة الأعمال تدليل أنفسهم بأسعار معقولة في منتجع تايملس سبا الصحي في صالة درجة الأعمال. يمكنكم اختيار جلسة تدليك أو جلسة للعناية بالوجه أو تجديد نشاطكم من خلال جلسة للعناية بالأظافر أو قص وتصفيف الشعر قبل رحلتكم. 

معرفة المزيد

اشعروا بدفء المنزل

توفر صالة درجة الأعمال خدمة Wi-Fi مجانية ومركز أعمال مجهز بالكامل كي تتمكنوا من مواكبة أعمالكم. يمكنكم التعرف على أصدقاء جدد أو التلذذ بخيارات من المأكولات والمشروبات الحصرية من جميع أنحاء العالم.

وإذا شعرتم بالتعب، يمكنكم أيضا الاسترخاء في المناطق الهادئة والاستعداد للخطوة التالية من رحلتكم.

يمكنكم الصعود إلى الطائرة مباشرة من صالات الكونكورس "A" عندما تصبحون جاهزين.

مزايا صالة درجة الأعمال

يمكنكم التطلع إلى اكتشاف مزيد من المنتجات والخدمات الممتازة في صالتنا لدرجة الأعمال
  • إنترنت لاسلكي مجانا

  • مأكولات فاخرة

  • صعود مباشر إلى الطائرة

  • مناطق هادئة

دخول بيومتري إلى صالتنا

يمكنكم الدخول إلى صالة المطار في الكونكورس "B" من خلال تقنية التعرف على الوجه اللاتلامسية. ما عليكم سوى الاقتراب من البوابات وستتمكنون من الدخول في غضون ثوان. 

يمكنكم التسجيل للدخول عبر المسار البيومتري في المطار عند إنجاز إجراءات السفر فقط من خلال التقاط صورة سريعة لكم.

معرفة المزيد حول التجربة اللاتلامسية
Lounge eligibility
Lounge access is complimentary or discounted for you and your guest depending on your Emirates Skywards membership and class of travel. You can also enjoy paid access to our lounges in Dubai and selected lounges worldwide. Please check your eligibility before visiting our lounges.