شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

صالة درجة رجال الأعمال

سواء كنت مسافرا بقصد العمل أو الترفيه، يمكنك الاسترخاء أثناء رحلتك في صالتنا المعاصرة والمخصصة لدرجة رجال الأعمال.

طائرة طيران الإمارات تظهر من خلال حائط زجاجي. رجل يقرأ وهو يجلس على كرسي من الجلد. أناس يستريحون في الصالة. سيدة تحيي صديقة. رجل يجر حقيبة عبر ممر مضيء. مجموعة من الرجال والسيدات يجلسون على طاولة يأكلون ويشربون ويتحدثون. مسافرون يجرون حقائبهم واحدا تلو الآخر عبر ممرات متألقة. نادل يسكب المشروبات. ترفع الأكواب لتبادل الأنخاب. رجل يبرز جواز سفره عند بوابة، ينظر للخلف ويلوح بيده. صالة طيران الإمارات المخصصة للمسافرين في درجة رجال الأعمال على متن الطائرة A380 في دبي. أهلاً بالغد طيران الإمارات.

دلل نفسك بتناول وجبة صحية خفيفة

كن على المسار الصحيح عندما تسافر بعد تذوق المأكولات المفيدة في مركزنا الصحي الجديد. فمع توفر تشكيلة من الفواكه الطازجة وكوكتيلات الفواكه المثلجة والعصائر المنعشة وكذلك المنتجات الطبيعية والأطعمة المغذية، من المؤكد أنك ستجد شيئا لذيذا يناسب أسلوب حياتك الصحي ويتركك تشعر بالشبع.

تمتع بتناول أطباق الحمص ومعجنات منطقة البحر المتوسط المحشوة بالخضار المشوية أو تمتع بأطباق السلطة أو يمكنك تجربة تذوق سمك السلمون الأسكتلندي المدخن وأغصان البروكولي المسلوقة والمرشوشة بالجوز البرازيلي. كما يمكنك أيضا التمتع بقطع حلوى المافين الخالية من الغلوتين أو تناول اللبن مع الخضار الطرية مع مياه فوس بنكهة الفواكه.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

جدد نشاطك قبل إقلاع رحلتك

يمكنك في صالة طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمال الكائنة في مطار دبي الدولي في مبنى الكونكورس B التمتع بتجربة صانع القهوة الشخصي مع قهوة كوستا. وتستخدم قهوة كوستا التي تعد من بين الأنواع المفضلة لدى محبي القهوة مزيجا فريدا من حبوب القهوة المنتجة من شجيرات مستدامة في مزارع تهتم بالبيئة.

جدد مستويات الكافيين في جسمك في أجواء عصرية مع فنجان من قهوة الإسبريسو، أو دلل أحاسيسك بفنجان من شاي الأعشاب العطرية أو تمتع بتناول المعجنات أو قطع الكعك الطازجة بينما تنتظر الصعود على متن رحلتك.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

ركز على ما يثير اهتمامك

واكب آخر الأخبار وابق على اتصال مع خدمة الإنترنت اللاسلكية ولا تفوت على نفسك ما يحدث في مركز الأعمال التابع لنا.

تمتع بتجربة نكهات عالمية تأخذك إلى عوالم جديدة

تمتع برحلاتك حول العالم مع خيارات المأكولات الشهية. 

تبادل الأحاديث الشيقة أثناء رحلتك

تعرف على أصدقاء جدد في صالاتنا مع التمتع بمجموعة من العصائر الممتازة مجانا.

تمتع برحلات متابعة بلا تعب

تمتع بالصعود إلى الطائرة مباشرة انطلاقا من صالتنا الفسيحة والرحبة الكائنة في صالات مبنى الكونكورس A.

اشعر وكأنك في منزلك

دلل نفسك ضمن الأجواء الإبداعية والمريحة في إحدى مناطق الصالات.

دع العالم يتلاشى من حولك

تمتع بلحظة إلهام في المناطق المخصصة للهدوء.

يرجى ملاحظة أن الدخول إلى الصالة تقيده قوانين الترخيص المحلية، وبالتالي قد لا يسمح للقاصرين الذين يسافرون بدون مرافق والمسافرين صغار السن بالدخول إليها.