معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

احصلوا على مكافآت فيما تستكشفون العالم

إن سكاي واردز سكاي سرفيرز هو برنامج الولاء المخصص للمسافرين الصغار. بإمكان الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و17 عاما كسب أميال سكاي واردز على كل رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي. يمكنهم بعد ذلك استخدام أميالهم لدفع قيمة رحلتهم التالية أو الاستمتاع بمزايا الحياة العصرية المميزة مع شركائنا في مختلف أنحاء العالم.   
 
وعندما يكسبون المزيد من الأميال، سيرتقي أعضاء سكاي سرفيرز إلى الفئة الفضية ومن ثم الفئة الذهبية فيما يستفيدون من مستوى جديد من الامتيازات وهم يرتقون من فئة إلى أخرى. 
 
الانضمام إلى البرنامج سهل. باستطاعة الوالدين ربط حسابهما الشخصي بحساب طفلهما من خلال تسجيل الدخول إلى سكاي واردز طيران الإمارات وإضافة تفاصيل طفلهما.

إليكم الميزات التي تستفيدون منها كأعضاء في سكاي واردز سكاي سرفيرز

  • اكسبوا أميال سكاي واردز

    باستطاعة أعضاء سكاي سرفيرز أن يكسبوا الأميال على كل رحلة مثل أي عضو من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنكم كسب أميال سكاي واردز على رحلاتكم مع طيران الإمارات وفلاي دبي ورحلات تبادل الرموز. ستكسبون أيضا أميال الفئة وتستمتعون بامتيازات أعلى قيمة عندما تبلغون فئتي العضوية الفضية والذهبية.
  • انطلقوا في مغامرة

    حالما تكسبون الأميال، يمكنكم استخدامها لمواصلة مسيرتكم في استكشاف العالم. باستطاعتكم دائما تتبع رصيد أميالكم. وعندما تصبحون جاهزين لإنفاقها على إحدى المكافآت، اطلبوا من أحد والديكم أو الأوصياء عليكم أن يسجلوا الدخول إلى حسابهم وتقديم طلب بالنيابة عنكم.
  • احصلوا على مزايا إضافية

    من مئات القنوات المخصصة للترفيه إلى الوجبات الخاصة والألعاب، كل رحلة من رحلاتنا حافلة بأجواء أمتع للمستكشفين الصغار. وبصفتكم أعضاء في الفئتين الفضية والذهبية في برنامج سكاي سرفيرز، ستستفيدون من الأولوية في إنجاز إجراءات السفر ومن وزن أمتعة إضافي مسموح به وبميزات كثيرة غيرها.
  • استفيدوا من معاملة خاصة

    للسفر مع الأطفال الصغار تحدياته. من خيارات المقاعد الملائمة للعائلات إلى مكاتب إنجاز إجراءات السفر المخصصة في المطار، نجعل تجربة السفر مع العائلة أسهل وأمتع.

قابلوا شخصياتنا المسلية من مجموعة "فلاي ويذ مي أنيمالز" من طيران الإمارات

سيتمكن المغامرون الصغار من مشاركة رحلاتهم مع دمى الحيوانات اللطيفة وطاقم الطائرة الودود والألعاب المسلية من المتجر الرسمي لطيران الإمارات.