شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

الترفيه في الأجواء

نافذتك على عوالم جديدة

يجعل نظام طيران الإمارات للترفيه في الأجواء آيس الحائز على جوائز عالمية رفيعة الوقت يمضي بسرعة. ويوفر نظام آيس الذي يشمل المعلومات والاتصالات والترفيه تجربة لا مثيل لها في الأجواء.

قم بزيارة أماكن غير موجودة على الخريطة

تمتع بأجواء الرومانسية الكلاسيكية. وانغمس كليا مع أحدث أفلام التشويق المفعمة بالإثارة. دع نظامنا الترفيهي في الأجواء يأخذك إلى أماكن لن تجدها على الخريطة.  

اختر من بين أكثر من 3,500 قناة للأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب التي تتوفر عند الطلب وبلغات متعددة. وإذا كنت لا قدر الله تعاني من إعاقة سمعية أو بصرية فإننا نوفر أفلام مع شرح صوتي أو كتابي على الشاشات الرقمية العريضة لنظامنا الترفيهي آيس.  

الجديد لهذا الشهر على نظام آيس.

استكشف نظامنا الترفيهي ice

مجموعات روكي

الفيلم الحائز على جوائز عديد من أوسكار في مسابقة الملاكمة الكلاسيكية يعرض كيف يحصل الملاكم الصغير روكي بالبوا على فرصة مليون إلى واحد في التتويج العالمي للوزن الثقيل.

قناة إي أس أل للألعاب عند الطلب

نحن أول شركة خطوط جوية توفر قناة متخصصة للرياضات الإلكترونية. شاهد قناتنا الجديدة "إي أس أل" التي تعرض بطولات الرياضات الإلكترونية والسيناريوهات الشيقة والمباريات الرئيسية.

تعلم اللغات مع يو توك

استكشف تطبيق يو توك في الأجواء وكن مواطنا عالميا بحق من خلال تعلم التحدث مثل السكان المحليين. شاهد فيديوهات تعليم اللغات للمبتدئين باللغات العربية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية والإسبانية.

يرجى ملاحظة أنه نتيجة لأسباب تشغيلية، قد لا تتوفر البرامج الترفيهية في الأجواء المبينة في هذه الصفحة على متن كل رحلة.