معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

المعلومات

العرض الجوي خلال الرحلة

تابعوا سير رحلتكم عبر خرائطنا الجوية المتحركة، وشاهدوا العالم من ارتفاع 40 ألف قدم من خلال الكاميرات المثبتة خارج الطائرة.

احصلوا على تقارير الأحوال الجوية والأخبار والرياضة وبيانات الرحلة الأخرى من شاشتكم. ويمكنكم الاستماع إلى الموسيقى أو الراديو أو الملفات الصوتية بدون انقطاع أثناء قيامكم بالاستكشاف.

الاتصال

الإنترنت اللاسلكي

اختاروا من بين خطط البيانات التي نقدمها لتبقوا على اتصال بشبكة الإنترنت طوال الرحلة.

تعرفوا على المزيد

الترفيه

نافذتكم على عوالم جديدة

اختاروا من بين نحو 4500 قناة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب حسب طلبكم وبعدة لغات.
مشاهدة ما يحتويه ice
جربوا uTalk مجانا Opens an external link in a new tab

تعلموا لغة جديدة

لقد تعاونت طيران الإمارات مع uTalk لكي تكونوا على خير استعداد لرحلاتكم المقبلة. يمكنكم الاختيار بين أكثر من 140 لغة مع 180 ساعة من المحتوى و60 موضوعا تعليميا مخلتفا. حيث ستجدون تسجيلات لأناس يتحدثون بلغتهم الأم، وأدوات تعليمية، وترجمات، ونصائح لا متناهية لمساعدتكم على تعلم المصطلحات الأساسية وطريقة النطق المثالية. نزلوا التطبيق وجربوه مجانا. ويمكنكم تعلم لغة جديدة مع uTalk خلال رحلتكم التالية معنا عبر ice نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الخاص بنا.
جربوا uTalk مجانا جربوا uTalk مجانا Opens an external link in a new tab

الترفيه الجوي

قوموا بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بكم مع ice

قوموا بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بكم في تطبيق طيران الإمارات، ثم قوموا بمزامنتها على متن الطائرة واسترخوا مع ساعات من الترفيه.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.