معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

قنوات ice الترفيهية

تسرنا مراقبة مسافرينا الصغار وهم يسارعون بالضغط على شاشات نظامنا للترفيه ice بمجرد أن يستقروا في مقاعدهم، ستكون 150 قناة أطفال ناطقة بـ 40 لغة مختلفة بانتظارهم ليختاروا ما يحلو لهم منها، تشمل القنوات الـ 150 قنوات أطفال شهيرة مثل نيكلوديون وكرتون نتورك وسي بيبيز وديزني، ولمحبي ألعاب الفيديو يتوفر ما يصل إلى 100 لعبة يمكنهم الاختيار من بينها وتحطيم بعض الأرقام القياسية على ice.
المزيد من المعلومات

أي دمية ستختارون؟

الأسد لويس والباندا بيكيو والبطريق إيرني والفيل سافانا يتساءلون عن المغامرات التي ستأخذونهم إليها، احرصوا على اختيار دمية مختلفة في كل مرة تسافرون فيها معنا لتحصلوا على المجمومة كاملة، تأتي كل دمية مع بطانية ناعمة يمكنكم أن تتغطوا بها، وبالنسبة للأطفال من عمر 3 وحتى 6 أعوام سيحصلون على حقيبة ظهر تحتوي على دفتر تلوين وملصقات وألوان.

حقائب لونلي بلانت كيدز

سيجد الأطفال الأكبر قليلا حقائب الهدايا التي صممناها لهم بالتعاون مع لونلي بلانت كيدز مفيدة جدا، تحتوي كل حقيبة على مذكرة ذات تصميم جميل لتدوين اليوميات، إضافة إلى كتيب تفاعلي للأنشطة والألغاز، وكتيب من سلسلة أميزنج ورلد يحتوي على مواضيع شيقة عن السفر وبطاقات المعلومات المسلية. تجدر الإشارة إلى الجوارب ذات الألوان المتميزة والتي تأتي ضمن الحقيبة أيضا، يمكنكم استخدامها أو الاحتفاظ بها للذكرى.

أما للرحلات القصيرة، فيمكن للمستكشفين الصغار ملء أوقات فراغهم مع مجلة "فلاي وذ مي" التي تحتوي على الألغاز والأنشطة والمعلومات العامة وغير ذلك.

ما الذي يجعل الأطفال يتمتعون بوقت أجمل معنا؟

تساهم الخدمات والمنتجات المصممة بعناية والرعاية والاهتمام المتناهيين في إضفاء المزيد من البهجة والسرور على قلوب مسافرينا الصغار.
  • تسلية وترفيه متواصلان

  • الغذاء الصحي والشهي

  • أفكار وحيل للعائلة

  • لا للدموع والبكاء

  • مكافآت سكاي سيرفرز