معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

التزامنا باتفاقيات الرعاية

التزمنا برعاية الرياضات في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم على مدار 30 عاما، منذ سباق الزوارق السريعة الذي أقيم في دبي عام 1987.

يرى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ومجموعة الإمارات أن القيام برعاية مثل هذه الأنشطة يلعب دورا حيويا في استراتيجية التسويق الخاصة بنا. حيث صرح بقوله "نؤمن بأن الرعاية هي من أفضل طرق التواصل مع المسافرين. حيث تسمح لنا بمشاركتهم في اهتماماتهم ودعم هذه الاهتمامات لبناء علاقة وثيقة معهم".

إذا كنتم ترغبون في تقديم طلب للحصول على الرعاية من طيران الإمارات، فيرجى منكم زيارة موقع طلبات الرعاية عبر الإنترنت التابع لطيران الإمارات(يفتح رابطا خارجيا في علامة تبويب جديدة).

كرة القدم

ما زالت كرة القدم تحافظ على مركزها كإحدى أبرز الرياضات ضمن قائمة الأنشطة التي ترعاها طيران الإمارات، ويبرز هذا من خلال اتفاقيات الشراكة المستمرة مع عدد من أكبر المؤسسات في عالم كرة القدم العالمية.
تعرفوا على المزيد

أيه سي ميلان

على مدى 115 عاما مضت، أصبح نادي أيه سي ميلان أحد أكثر أندية كرة القدم نجاحا في العالم.
تعرفوا على المزيد

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC هو الهيئة المنظمة لاتحادات كرة القدم في آسيا وأستراليا، ويتضمن 47 بلدا عضوا.
تعرفوا على المزيد

نادي أرسنال لكرة القدم

يعد نادي أرسنال أحد أكثر الأندية نجاحا في كرة القدم الإنجليزية، فقد أحرز لقب الدوري الممتاز لعدة مرات ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي برقم قياسي يبلغ 13 لقبا.
تعرفوا على المزيد

نادي هامبورغ إس في

تأسس الفريق في يونيو 1919، ويتميز بأنه قد لعب بشكل مستمر في الدرجة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم منذ نهاية الحرب العالمية الأولى.
تعرفوا على المزيد

نادي أولمبياكوس لكرة القدم

يعد أولمبياكوس أكثر أندية كرة القدم نجاحا في اليونان، فقد حقق أرقاما قياسية بفوزه بالدوري اليوناني 44 مرة وكأس اليونان 27 مرة.
تعرفوا على المزيد

نادي ريال مدريد لكرة القدم

أصبح ريال مدريد الذي تأسس في العام 1902 أحد أكثر أندية كرة القدم نجاحا في العالم، مع سجل يتضمن 11 كأسا أوروبيا و32 لقبا دوريا محليا.
تعرفوا على المزيد

إس. إل. بنفيكا

مع قاعدة مشجعين تقدر بـ 14 مليون شخص حول العالم، يعد نادي بنفيكا النادي البرتغالي الأكثر شعبية في التاريخ.
تعرفوا على المزيد

كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

يعد كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أقدم بطولة لنوادي كرة قدم في العالم.
تعرفوا على المزيد

الرجبي

تفخر طيران الإمارات بتراث غني في هذه اللعبة، فملفنا الواسع من رعايات فرق الرجبي الممتازة يتضمن كوننا الشريك العالمي الرسمي لكأس العالم للرجبي للعامين 2015 و 2019.
تعرفوا على المزيد

كرة المضرب

تحظى طيران الإمارات بحضور متزايد في عالم التنس، انعكس برعايتها سلسلة بطولات الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة التي تشمل بطولة الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة التي تعد رابع البطولات الرئيسية للعام وآخرها.
تعرفوا على المزيد

سباقات السيارات

تفتخر طيران الإمارات بكونها شريكا عالميا لسباقات الفورمولا وان، ما يتيح لشركة الخطوط الجوية التمتع بحضور بارز في سباقات الجوائز الكبرى في جميع أنحاء العالم.
تعرفوا على المزيد

سباقات الخيل

أنشأت طيران الإمارات علاقات مهمة مع الهيئات الرئاسية والقائمين على الكرنفالات والإسطبلات وسباقات الخيول البارزة.
تعرفوا على المزيد

الجولف

نقدم رعايتنا لأكثر من 15 بطولة جولف حول العالم ونعد إحدى أهم العلامات التجارية الراعية للأحداث في عالم الجولف، خصوصا بعد أن أصبحنا شريكا لكأس رايدر في العام 2010.
تعرفوا على المزيد

الكريكيت

ما تزال رعاية لعبة الكريكيت تمثل خيارا دعائيا رائعا لطيران الإمارات، ويظهر ذلك من خلال عدد كبير من العلاقات مع جهات بارزة، منها المجلس الدولي للكريكيت وللجنة حكام النخبة التابعة للمجلس الدولي للكريكيت.
تعرفوا على المزيد

كرة القدم الأسترالية

تفتخر طيران الإمارات بكونها الراعي الرئيسي لنادي كولينجوود للرجبي الذي يعد إحدى أكبر المؤسسات الرياضية في أستراليا.
تعرفوا على المزيد

الثقافة والفنون

بالإضافة إلى محفظة طيران الإمارات الكبيرة من الرعايات الرياضية، نلتزم بإنماء الفنون والثقافة العالمية من خلال عدد كبير من الرعايات حول العالم.
تعرفوا على المزيد