معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

سنرافقكم أنتم وأطفالكم طوال رحلتكم لنوفر لكم وسائل راحة إضافية، استمتعوا بالرحلة المثالية مع أطفالكم الرضع على متن رحلات طيران الإمارات بفضل أسرة الرضع والوجبات الخاصة والألعاب وأوزان الأمتعة الإضافية.

مقاعد الأطفال والرضع

سنقوم بتخصيص مقاعد متجاورة لكم على متن الطائرة لتتمكنوا من الاعتناء بأطفالكم الصغار، بالنسبة للرضع دون العامين يمكنكم طلب سرير من خلال قسم بيانات المسافرين وسنقوم بتزويدكم بوصلة حزام المقعد لتثبيتهم إليكم عند إقلاع وهبوط الطائرة، بالنسبة للأطفال من سن عامين فما فوق يمكن تثبيت مقاعد السيارة الخاصة بهم على مقاعدهم.
المزيد من المعلومات

أسرة الرضع

يمكنكم أخذ قسط من الراحة فيما ينام طفلكم بكل هدوء وأمان في سرير الرضع، يرجى التأكد من تخصيص مقعد مع سرير للرضع لكم حيث لن نستطيع تزويدكم بسرير لرضيعكم في حال قمتم بحجز مقعد عادي، يمكنكم طلب مقعد مع سرير للرضع عند حجز تذاكركم عبر الإنترنت أو اختياره من خلال قسم إدارة الحجوزات، يرجى ملاحظة أن أسرة الرضع تأتي بمقاس واحد وبأعداد محدودة.
مقاسات أسرة الرضع

حان وقت الرضعة لصغيرك؟

في إطار السياسات المتعاطفة مع العائلة التي تتبناها طيران الإمارات يمكن للأمهات المرضعات إرضاع أطفالهن في مقاعدهن على متن الطائرة، ولمزيد من الخصوصية لك ولطفلك سنقوم بتوفير بطانية إضافية لكما.

التغيير للأطفال

تتوفر طاولات التغيير للأطفال في دورات المياه على متن الطائرة، سنقوم أيضا بتزويدكم بهدية عبارة عن حقيبة صغيرة تحتوي على مجموعة من المستلزمات الضرورية للأطفال مثل كريم الحفاظ والمرايل والمناديل المبللة.
  • المتطلبات الغذائية الخاصة للأطفال

    يتمتع الأطفال بقوائم طعام تم تصميمها خصيصا لهم، وفي حال كانت لأطفالكم أي متطلبات غذائية خاصة فيمكنكم اختيار الوجبة المناسبة لطفلكم أثناء عملية الحجز أو تحديد الوجبة الخاصة من خلال زيارة قسم إدارة الحجوزات قبل ما لا يقل عن 24 من موعد مغادرة الرحلة.
  • وجبات الأطفال الرضع

    للرضع نوفر طعام الأطفال العضوي من إيلاس كتشن والذي يأتي بنكهات متعددة يحبها الأطفال إضافة إلى زجاجات الحليب والحليب الاصطناعي، تأكدوا من طلب الطعام الذي يحتاجه طفلكم من أفراد طاقمنا.
  • تسخين زجاجات الحليب

    سيساعدكم أفراد طاقمنا على تسخين زجاجات الحليب أو الطعام الذي تحضرونه معكم، وبدلا عن ذلك يمكنكم الاختيار من بين الأطعمة العضوية الجاهزة التي نوفرها لأطفالكم.
  • الحليب الاصطناعي للأطفال

    يمكنكم طلب زجاجات الحليب الاصطناعي المحضرة مسبقا على متن الطائرة، يتكون الحليب من مصل اللبن وكافة الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها طفلكم.