معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

استكشفوا أحدث المنتجات في مجلتنا إيميرتس ريد للتسوق على متن الطائرة واستعدوا لرحلة تسوق حافلة بالمرح. تشمل مجلتنا عطورا جديدة ويصعب العثور عليها متاحة بأسعار لا تقاوم، من بينها عطور حصرية مثل بوديسيا ذا فيكتوريوس. بالإضافة إلى المنتجات الموسمية التي لا بد من اقتنائها وخيارات الهدايا والسفر الذكية، تشمل أبرز المنتجات في هذا الإصدار سماعات باوربيتس برو الجديدة من آبل وساعة كريمونا الحصرية من أيجنر. أصبح بإمكانكم الآن الحصول على تذاكر الدخول إلى أبرز حدائق دبي الترفيهية بأسعار مخفضة عند شرائها على متن الطائرة.

التسوق على متن الطائرة

استفيدوا من خصم بنسبة 20%

اشتروا مايحلوا لكم لأحبائكم أو دللوا أنفسكم بهدايا رائعة. يمكنكم الاستمتاع بخصم بنسبة 20% على علامات السوق الحرة "Duty Free" المفضلة لديكم عند إنفاق 200 دولار أميركي أو أكثر من 25 إلى 30 أكتوبر.

العلامات التجارية الكبرى

اشتروا المنتجات من أهم العلامات التجارية مثل توم فورد وروجا وكريد وتومي هيلفيغر وآبل وروبرتو كافالي وجو مالون. احصلوا على أفضل أفكار للهدايا مع دليلنا، مثل مجموعات المجوهرات المذهلة من سواروفسكي وساعات أفييتور الذكية ومجموعة العناية بالبشرة الحصرية من سي باك السويسرية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات رائعة لتجهيزات السفر في المتجر الرسمي لطيران الإمارات. اختاروا ما يعجبكم من بين أكثر من 150 منتجا معفى من الضرائب والرسوم في مجموعة جديدة كل 3 أشهر.

تسوقوا بذكاء مع إيميرتس ريد

احصلوا على عروض رائعة مع كل عدد من إيميرتس ريد. يمكنكم توفير 15 دولارا أميركيا عند شراء أي نوعين من العطور، وشراء تذاكر الدخول إلى بعض أبرز الفعاليات والحدائق الترفيهية في دبي بأسعار مخفضة، بما في ذلك بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي. احتفظوا بإيصال إيميرتس ريد الذي يتيح لكم الدخول مجانا والحصول على ترقية في تجربة طيران الإمارات في لندن، فضلا عن خصومات في مطاعم مطار دبي الدولي. اطلعوا على كافة التفاصيل في الصفحة 6.
  • هدايا رائعة بأقل من 50 دولارا أميركيا

    ساعات، ونظارات شمسية وعطور وغيرها يضم هذا العدد من مجلة إيميرتس ريد هدايا مذهلة لا يتجاوز سعرها الخمسين دولارا أميركيا. اختاروا ما يعجبكم من بين ساعة بيرجسون ريترو الذهبية للرجال والنساء أو نظارات أفييتور الشمسية القابلة للطي لكم ولأصدقائكم الذين يحبون آخر صيحات الموضة. أما الأطفال الصغار، فيمكنهم اختيار مجموعة ديزني فروزن المؤلفة من ثلاثة مرطبات شفاه على شكل مكعبات ثلجية.
  • هدايا رائعة بأقل من 100 دولار أميركي

    هل تبحثون عن هدية رائعة تقدمونها لأصدقائكم في عيد ميلادهم أو بمناسبة زفافهم أو للتعبير لهم عن حبكم؟ نوفر لكم هدايا مبهرة بأسعار لا تقاوم، مثل لوحة مكياج جلامور أون ذا جولد من جيفينشي أو مجموعة الساعات والمجوهرات من فيرفور مونتريال أو مجموعة ساعات وورلد سيتيز من أفييتور للنساء.

إيميرتس ريد

نسلط الضوء في هذا الإصدار من إيميرتس ريد على عدد قليل من المنتجات والعلامات التجارية الرائعة. تطلعوا إلى التسوق على متن الطائرة. عندما تكونون مستعدين للشراء، ما عليكم سوى تقديم طلبكم إلى طاقم رحلاتنا.
  • عطر بوديسيا ذا فيكتوريوس فاليانت 100 ملل

    عطر مترف وفريد بلمسة الحمضيات يجمع عطر فاليانت من مجموعة بوديسيا ذا فيكتوريوس الحصرية أنقى مكونات العالم وأفخرها في عبوة خلابة تتباهى بتفاصيلها المتقنة. تتميز ذروة الطيف بروائح البرتقال والبرغموت التي تنبض بالأناقة وتبعث حسا لا يضاهى من المغامرة والحيوية.

    $899

  • مجموعة كريم النهار والليل غاذر توغاذر من سي باك (25 مل كل عبوة)

    جرعتك الصباحية من الجمال اختبرن الطاقة المتجددة والطبيعية لنبق البحر المشبع بأشعة شمس الهيمالايا وتمتعن بلمسة حريرية على بشرتكن مع هاتين العبوتين من الكريم اللماع. حولن روتينكن الصباحي والمسائي إلى تجربة رائعة وحسية وتألقن ببشرة مثالية يوما بعد يوم. تضم مجلة إيميرتس ريد قسيمة خصم حصرية بقيمة 20% على عملية شرائكم التالية من موقع seabuck.ch الشبكي.

    $242

  • ساعة كريمونا النسائية من أيجنر

    يتميز التصميم الرائع لساعة كريمونا من أيجنر بتصميم ثنائي اللون مع سوار فضي من الستانلس ستيل وميناء من عرق اللؤلؤ المطلي بالذهب الوردي. هذا وتم تصميم الميناء على شكل حدوة حصان تزدان بتفاصيل منمقة لشعار أيجنر الشهير. تأتي الساعة مع ضمان دولي لمدة عامين وتمتاز بقدرة مقاومة للماء حتى عمق 30 مترا.

    $479

  • عطر كاي من دولتشي آند غابانا 100 ملل

    عطر ملوكي بامتياز ينبض هذا العطر الذي يذكر بروائح منطقة البحر الأبيض المتوسط بخواص خشبية: مزيج متناغم وغني من البرتقال الأحمر وعصير الحامض الصقلي الطازج والمنعش. ويتميز العطر بنفحات الخزامى التي تنبض رجولة مع خلاصة الفلفل الحار التي نادرا ما تستخدم في صناعة العطور وتضفي عليه طابعا من الجرأة والتميز. ويعلو تاج فاخر الزجاجة ذات التصميم الذكي، عاكسا أسلوبا ملوكيا بامتياز.

    $92

  • كارولينا هيريرا غود غيرل غلوريوس غولد

    تعد هذه النسخة المحدودة والمميزة من عطر غود غيرل مثالية للعطلات وتتميز بنفحات الورد البلغاري وزهر البرتقال وساماك الياسمين مع لمسة البرغموت المنعشة ورائحة خشب الصندل والمسك التي تبعث الراحة في نفوس اللواتي يضعن هذا العطر الاستثنائي.

    $127

  • سماعات باوربيتس برو

    صممت سماعات الأذن اللاسلكية باوربيتس برو لتعزيز تمارينكم الرياضية. تم تزويد هذه السماعات بمشبك قابل للتعديل يضمن تثبيتا محكما في الأذن وشعورا طويلا بالراحة، فيما يتيح لكم التصميم المعزز بمادة مقاومة للتعرق والماء تحسين تدريباتكم. تشمل كل سماعة أذن عناصر تحكم كامل في مستوى الصوت والمقاطع الموسيقية، فضلا عن توفيرها أداء محسنا أثناء الرد على المكالمات أو رفضها وما يصل إلى 9 ساعات من التشغيل المتواصل.

    $259

  • أساسيات العناية بالبشرة من كلارينز

    تحتاج بشرتكن إلى تغذية صحية ومتوازنة لتكون في أفضل حالاتها، مثلكن تماما. تساعدكن هذه التركيبات الغنية بمستخلصات النبات والفاكهة على التألق ببشرة مشرقة وصحية والتخلص من الشوائب. تحتوي المجموعة على كريم مرطب بحجم 50 ملل، وجل منظف بحجم 125 ملل وماسك ليلي بحجم 50 مل.

    $65

  • نظارات أفييتور الكلاسيكية من راي-بان باللون الذهبي

    على الرغم من أن تصميم أفييتور الكلاسيكي من راي-بان ابتكر في الأساس للطيارين الأميركيين في العام 1937، إلا أنه أصبح ذا شهرة عالمية. تمتاز هذه النظارات الأنيقة بأطر ذهبية رائعة، بينما توفر عدسات ج-15 الخضراء رؤية واضحة وحماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية.

    $149

  • آبل أيربودز

    تجمع أيربودز الجديدة التصميم الذكي مع التكنولوجيا المتقدمة والصوت فائق النقاء.

    $174

  • المجموعة الثنائية غيرلان أبيل رويال وذي ألتيميت إيج ديفايينغ

    استمتعي ببشرة ناعمة ممتلئة مع هذا المزيج المضاد للشيخوخة.

    $278

تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab

المتجر الرسمي لطيران الإمارات

سواء كنتم معجبين بأحد المنتجات في الأجواء من رحلتكم الأخيرة أو كنتم تبحثون عن مجموعة منتجات طيران الإمارات المثالية، يوفر لكم المتجر الرسمي لطيران الإمارات تشكيلة كبيرة من منتجات طيران الإمارات للمولعين بأجواء الراحة وهواة جمع المقتنيات الفنية على حد سواء.
تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab