معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
اطلبوا منتجات التسوق على متن الطائرة مسبقا

تصفحوا متجر إيميرتس ريد عبر الإنترنت وتسوقوا منتجات حصرية غير متوفرة على متن الطائرة. ادفعوا بشكل آمن عبر الإنترنت قبل 40 ساعة على الأكثر من موعد الرحلة وسنحضر المنتجات إلى مقعدكم عندما تسافرون من دبي.


وفروا 5% على أول طلبية عند استخدام الرمز FIRSTRED.

التسوق في الأجواء

تصفحوا إيميرتس ريد

اشتروا ما يعجبكم من المنتجات الحصرية الفاخرة والسلع الموسمية التي لا بد من الحصول عليها وأدوات السفر الذكية من العلامات التجارية المفضلة لديكم، واستلموا طلباتكم مباشرة في مقاعدكم على متن الرحلة. وسيسركم أن تعثروا أيضا على أفكار هدايا رائعة لمفاجأة أحبائكم بها على متن رحلة مع طيران الإمارات. على متن الطائرة، تحققوا من مجلة إيميرتس ريد الخاصة بنا واختاروا من بين مجموعة منتقاة منتجات متاحة للشراء على متن الطائرة.

العلامات التجارية الكبرى

تسوقوا من علامات تجارية مشهورة، مثل أمواج (Amouage) وروجا (Roja) وكريد (Creed) وجيورجيو أرماني (Giorgio Armani) وأيجنر (Aigner) وهيوغو بوس (Hugo Boss) وبولغاري (Bulgari). واختاروا ما يلبي أذواقكم من مجوهرات سواروفسكي (Swarovski) وكلوجاو (Clogau)، والساعات الذكية من أواكسيس (Oaxis) وجارمن (Garmin)، ومنتجاتنا الحصرية للعناية بالبشرة من شيسيدو (Shiseido) وكيلز (Kiehl's) ودكتور ليفي (Dr. Levy). بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات رائعة للأطفال، من حلويات وهدايا للسفر وأكسسوارات ضمن مجموعة المتجر الرسمي لطيران الإمارات.

يمكنكم الاختيار من بين أكثر من 150 منتجا معفى من الضرائب والرسوم، وعندما تصبحون جاهزين لشرائها، ما عليكم سوى طلبها من طاقم الطائرة. بإمكانكم أيضا أن تطلبوا المنتجات التي ترغبون في شرائها مسبقا على EmiratesRED.com وستستلمون مشترياتكم وأنتم مرتاحون في مقاعدكم عندما تسافرون من دبي. تسوقوا بالبطاقة أو ادفعوا نقدا بأكثر من 17 عملة، بما في ذلك الدرهم الإماراتي والدولار الأميركي والجنيه الإسترليني واليورو.

تسوق آمن

لقد أجرينا بعض التغييرات على الخدمات المتوفرة على متن الطائرة للحفاظ على سلامتكم. يمكنكم طلب نسخة من مجلتنا من طاقم الطائرة أو تصفح المنتجات على نظام ice. وعندما تصبحون جاهزين للشراء، يمكنكم الدفع باستخدام البطاقة أو طريقة الدفع اللاتلامسي مثل Google Pay وApple Pay. لن نتمكن في الوقت الحالي من فتح المنتجات وعرضها لأسباب تتعلق بالنظافة الصحية، ولكن بإمكانكم مشاهدة بعض المنتجات عن كثب وهي في علبها أو في عروضنا على قناة إيميرتس ريد التلفزيونية EmiratesRED TV.

أبرز منتجات إيميرتس ريد

لقد اخترنا بعض أبرز المنتجات من أحدث عدد من إيميرتس ريد. اختاروا منتجكم المفضل وأعلموا طاقم الطائرة به.
  • سيروم دبل من كلارينز (Clarins)، 50 مل

    يتمتع هذا السيروم الشهير من كلارينز (Clarins) الذي يناسب جميع أنواع البشرة بفعالية مزدوجة. ويحتوي هذا المركز الكامل للتحكم في ظهور علامات التقدم في السن على 21 مستخلصا نباتيا فعالا، بما في ذلك الكركم الذي يساعد على الحد من ظهور الخطوط الرفيعة ويمنحكم بشرة مشدودة.

    92 دولارا أميركيا

  • طقم يتألف من أساور من باكلي لندن XO (Buckley London XO)

    تتميز هذه الأساور المعدنية بتصميم شبكي منسوج يناسب كافة المقاسات، يمكن أن تزينوا رسغكم فيها أو تنسقوها مع أساور أخرى، كما تشكل هدية رائعة. ويتمتع كل سوار من هذه الأساور المطلية بالذهب والذهب الوردي والروديوم، بلمسة فريدة تزيدها حبيبات الكريستال جمالا.

    46 دولارا أميركيا

  • نظارات وايفريرز القابلة للطي من راي بان (Ray-Ban)

    تستقي هذه النظارات الشمسية تصميمها من نزارات وايفريرز الأصلية، ويمكن طيها وتوضيبها. وتتمتع نظارات وايفريرز القابلة للطي من راي بان (Ray-Ban) بإطارات متينة للغاية، وتجمع بين التصميم الجميل والعملي.

    153 دولارا أميركيا

  • ساعة مصنوعة من البولي كربونات من دي1 ميلانو (D1 Milano)

    تألقوا بهذه الساعة الناعمة وخفيفة الوزن التي تتميز بتصميم عصري وعملي لا شك في أنه سيشكل إضافة رائعة إلى مجموعة ساعاتكم. يمكنكم أن تضعوا هذه الساعة باللون الأسود الداكن مع الإطلالات النهارية والليلية، وذلك بفضل سوارها الناعم وعقاربها المضيئة حتى تتمكنوا من مشاهدتها بدون عناء حين يكون الظلام حالكا.

    148 دولارا أميركيا

  • حقيبة يد كبيرة قابلة للطي من بالي (Bally)

    صممت علامة بالي (Bally) حقيبة اليد الكبيرة هذه القابلة للطي للرجال والنساء حصريا للسفر، وهي مصنوعة من النايلون الأملس سهل التنظيف باللون الأزرق الداكن، وتتزين بمقابض يد من جلد سافيانو الأسود، وبخط بالي (Bally) الشهير في مقدمة الحقيبة. تشكل حقيبة اليد الكبيرة بسحاب هذه قطعة جميلة وعملية مثالية للسفر بفضل حجمها الواسع الذي يتسع لمستلزماتكم، ويمكنكم طيها وتوضيبها داخل حقيبة عند الانتهاء من استخدامها.

    295 دولارا أميركيا

  • ساعة من الستاينلس ستيل من فوسيل (Fossil) تظهر الساعة والدقائق والثواني

    تتميز ساعة FB-01 المستوحاة من عالم الغوص والتي يبلغ قطرها 42 ملم بقرص أسود وعلامات وامضة، وتضم ثلاثة عقارب تظهر الساعة والدقائق والثواني، فضلا عن سوار فولاذي فضي اللون. تجسد هذه الساعة الجريئة أسلوب العلامة في تصميم ساعات رياضية كلاسيكية وهي مقاومة جدا للماء بحيث تكون المرافق المثالي لعشاق السباحة والغطس.

    120 دولارا أميركيا

  • الناقل التسلسلي العام CASA Hub A01 من آدم إليمينتس

    يمكنكم القيام بمهام عدة كالمحترفين عندما تستخدمون موزع USB 3.1 من النوع C الذي يضم 6 منافذ. انقلوا الملفات بسرعة 5 جيجابت في الثانية، واشحنوا ما يصل إلى 3 أجهزة في وقت واحد، وانقلوا فيديوهات عالية الدقة 4K إلى جهازكم ووفروا ربط الإيثرنت. ويتضمن هذا الموزع قارئ بطاقة SD ويتوافق مع أنظمة تشغيل Mac وWindows 8 و10 وLinux.

    100 دولار أميركي

  • منتجات أيت آور للعناية بالجمال من إليزابيث أردن (ELIZABETH ARDEN)

    ستكون النساء على موعد مع تجديد الشباب بفضل مجموعة العناية بالبشرة أيت آور متعددة المهام. تتمتع تركيبة منتجات أيت آور غير الدهنية بمطريات مهدئة وسريعة الامتصاص، وتساعد على ترطيب بشرتكن وحمايتها من الرأس إلى أخمص القدمين.

    47 دولارا أميركيا

  • عطر إيروس للرجال من فيرساتشي (Versace)، 100 مل

    يضج عطر إيروس الجديد بالرجولة والثقة ليعكس روح أكثر الرجال جرأة وشغفا. ويمزج العطر بين المكونات الخشبية والشرقية والروائح المنعشة، ما يولد عطرا قويا يستحضر روح إيروس، إله الحب الاسطوري.

    107 دولارات أميركية

  • ساعة من أوليفيا بورتون (Olivia Burton) بحزام مزين بقطعة على شكل نحلة بتصميم ثلاثي الأبعاد مع وشاح بألوان مائية

    تستمد هذه الساعة الفريدة إلهامها من تصاميم الخرز والأحجار الكريمة والمجوهرات التي تكسو منصات عرض الأزياء، وتضفي لمسة أنيقة على إطلالاتكم. وتتزين حافة قرص الساعة المميزة بقطعة تزيينية راقية على شكل نحلة وبوشاح حريري جميل لا شك في أنه سيلفت أنظار الجميع.

    127 دولارا أميركيا

تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab

المتجر الرسمي لطيران الإمارات

سواء كنتم معجبين بأحد المنتجات في الأجواء من رحلتكم الأخيرة أو كنتم تبحثون عن مجموعة منتجات طيران الإمارات المثالية، يوفر لكم المتجر الرسمي لطيران الإمارات تشكيلة كبيرة من منتجات طيران الإمارات للمولعين بأجواء الراحة وهواة جمع المقتنيات الفنية على حد سواء.
تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإماراتتسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab