إدارة الحجز

يرجى منك إدخال تفاصيل حجزك لمشاهدة خط سير رحلتك، وإجراء التعديلات، وحجز الخدمات الإضافية.

استرجاع الحجز

خطط لرحلتك مع طيران الإمارات كما تشاء

يمكنك إجراء التغييرات وإضافة الخدمات الإضافية على حجز رحلتك باستخدام أداة إدارة الحجز التي تتميز بالسهولة:

  • تحقق من خط سير رحلتك: يمكنك مشاهدة، أو طباعة خط سير رحلتك أو إرساله بواسطة البريد الإلكتروني. تحقق من بيانات رحلتك وقم بإجراء التغييرات على حجزك.
  • إدارة حجزك: يمكنك حجز متطلباتك الغذائية، أو ترفيع درجة سفرك أو إضافة فندق أو استئجار سيارة إلى حجزك. عندما تسافر مع طيران الإمارات، يمكنك تعديل وإدارة جميع احتياجات سفرك عبر الإنترنت باستخدام نقرات قليلة فقط. تتميز أداة إدارة الحجز الخاصة بنا بالسهولة والأمان - وما عليك سوى تجهيز رقم مرجع الحجز واسم عائلتك للبدء.
  • احجز مقعدا: يمكنك اختيار مكان جلوسك في الطائرة. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام رقم الحجز واسم العائلة، ثم ألق نظرة على مخطط مقاعد الرحلة وقم بالاختيار. كما يعني اختيار مقعدك على متن الرحلة بأنه يمكن لأفراد عائلتك أو أصدقائك الجلوس معا عندما تسافر ضمن مجموعة كبيرة. يمكنك تغيير مقعدك في أي وقت لغاية موعد إنجاز إجراءات السفر.
  • إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت: تترك لك أوقات إنجاز إجراءات السفر الخاصة بنا الكثير من الوقت للراحة. يفتح إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من موعد رحلتك، أو يمكنك إنجاز إجراءات السفر في المطار قبل 3 ساعات من موعد إقلاع رحلتك. كما يمكنك أيضا استخدام ميزة إنجاز إجراءات السفر الخاصة بالهواتف المحمولة وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بك على هاتفك لكي تجعل من رحلتك تتميز بالمزيد من السرعة.
  • شراء وزن الأمتعة الزائدة: تعرف إلى حد الوزن الخاص بالأمتعة المفحوصة وأمتعة اليد ضمن مفتاح الخيارات الشخصية المفضلة، ثم سدد قيمة أوزان الأمتعة الزائدة عبر الإنترنت - من أجل الحصول على خصم بنسبة 10% مقارنة مع السعر في المطار. إذا كنت تصطحب المزيد من الأمتعة معك، مثل المعدات أو الأدوات الرياضية، يمكنك استخدام حاسبة أوزان الأمتعة لمعرفة مقدار التكلفة.
  • تسجيل الدخول في سكاي واردز: قم بإدارة جميع جوانب حسابك في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين عبر الإنترنت. أضف رقم عضويتك إلى حجزك واكسب أميال سكاي واردز مقابل رحلتك، أو استخدم أميالك لترفيع درجة السفر. تحقق من رصيد أميالك، أو شاهد متى تصبح أميالك منتهية الصلاحية، أو تعرف إلى عدد أميال الفئة التي تحتاج إليها من أجل الوصول إلى مستوى العضوية التالي. لست بعضو؟ قم بالتسجيل عبر الإنترنت مجانا.