معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
تركيزنا على جوانب مثل التميز في الخدمة والابتكار والسلامة، إضافة إلى توفير البرامج التدريبية الموسعة التي تتضمن التعليم الإلكتروني والتدريب ضمن الفصول الدراسية والتدريب باستخدام المشاريع، يعني أنه يمكنكم توقع مستويات الخدمة الفائقة في الأجواء وعلى الأرض على حد سواء.

إرساء المعايير

نوفر أفضل تجربة في الأجواء في العالم

في طيران الإمارات، نحن ملتزمون بأن نوفر لكم رحلة لا مثيل لها من خلال أفراد طاقم الخدمة المحترفين لدينا والذين يتمتعون بمستويات عالية من التدريب. إذ يخضع أفراد طواقم الخدمة الجدد لتدريب مكثف يمتد لنحو 7 أسابيع ونصف وفقا لأرفع معايير السلامة ومستويات تقديم الخدمة في منشأتنا فائقة الحداثة في دبي.

ويشمل التدريب الجوانب النظرية والعملية، كما أن التدريب العملي يجري في أجهزة تشبيهية كاملة الحركة تحاكي جميع أنواع الطائرات الموجودة في أسطولنا.

ويضمن تدريبنا المستمر لجميع أفراد طاقم الخدمة بأنكم سوف تحصلون دائما على مستويات العناية التي لا منافس لها في الأجواء.

نضيف التنوع إلى الأجواء

نشارك معكم حب المغامرة

أفراد طاقم الخدمة لدينا الذين ينتمون إلى مزيج عالمي من المحترفين الشباب من أكثر من 130 جنسية مختلفة يتحدثون أكثر من 60 لغة، وهم يحضرون خلفياتهم الثقافية المتعددة والمتنوعة معهم إلى الأجواء، إذ أن الكثير منهم كانوا أطباء ومحامين وفنانين أو رياضيين فيما مضى من حياتهم.

ويشارككم أفراد الفريق الذي يقوم بالترحيب بكم على متن الطائرة في حبكم للسفر وهم على استعداد دائم لإغناء تجربتكم في الأجواء. وبما أنهم يشكلون واجهة لعلامتنا التجارية، فإنهم يفوقون توقعاتكم دون كلل على أكثر من 420 رحلة كل يوم عبر أكثر من 150 وجهة.

فريق طيران الإمارات على الأرض

تحية تتسم بالود؛ أينما كنتم

ينتشر فريق طيران الإمارات عبر 6 قارات، وهو يضم أكثر من 2000 موظف في أكثر من 120 مركز اتصال ومنفذ بيع خارج دبي. ويمكن لموظفي مركز الاتصال التابع لنا التحدث بـ 17 لغة، كما أننا نساعد الناس على التواصل معنا عبر أرقام هاتفية مخصصة لأكثر من 50 دولة وعبر الرسائل المباشرة. وحول العالم، تساعد مراكز الاتصال التابعة لنا أكثر من 4000 شخص كل ساعة خلال أوقات اليوم الأكثر انشغالا.

وفي المطار، يمكنكم توقع تجربة سلسة لإنجاز إجراءات السفر تخضع للإرشاد من قبل موظفي المطار لدينا الذين يتسمون بالود. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أو أولئك المسافرين في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال التمتع بمستويات خدمة تهتم بأدق التفاصيل في صالات المطار التابعة لنا. وابتداء من التحية التي تتسم بالود عندما تتصلون بمراكز الاتصال التابعة لنا وانتهاء بمشروب يتم تقديمه بأسلوب متميز قبل وجبتكم، نبذل كل ما في وسعنا لضمان أن رحلتكم مع طيران الإمارات ستكون تجربة ملهمة لكم.

طيارونا يصلون إلى آفاق جديدة

إنهم يقودون نحو 300 طائرة إلى أكثر من 150 وجهة

نحن نقوم بتوظيف الطيارين من ذوي الخبرة فقط، كما أننا نقوم بتوظيف أكثر من 400 خبير يجرون التدريب الأولي لضمان تلبية المعايير الدقيقة التي تفرضها طيران الإمارات وهيئات تنظيم قطاع الطيران.

وتشمل المدرسة الأرضية التدريب باستخدام أجهزة الكمبيوتر والتعليم الإلكتروني وجلسات فصول دراسية تقنية خاصة بالطائرات. كما يكمل طيارو طيران الإمارات التدريب الشامل على أجهزة الطيران التشبيهي على نوع الطائرة المحدد الذي سيقودونه، وبهذا يكونون في كامل الاستعداد. وتشمل المرحلة الأخيرة التدريب على نمط الطيران تحت إشراف مدرب خبير. وتستغرق الدورة نحو 3 أشهر لكي تكتمل، كما أننا نجري تدريبا دوريا لأكثر من 4000 طيار - وهو مطلب تنظيمي يخضع له كل طيار كل 6 أشهر.