معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

نوفر روابط نقل جوي أساسية تروج للتجارة والسياحة. بصفتنا إحدى أكبر شركات الطيران في العالم، نؤمن مئات آلاف الوظائف بشكل مباشر وبشكل غير مباشر أيضا عبر سلسلة التوريد التابعة لنا. نساهم لإرساء مجتمعات محلية نابضة بالحياة من خلال دعمنا فعاليات ثقافية ورياضية من حول العالم، ونساعد الأطفال المحرومين في الحصول على مستقبل أفضل من خلال مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية.

  • حضورنا العالمي

    اكتشفوا كيف توفر رحلات طيران الإمارات مزايا وفوائد أكبر لأسواق البلدان التي نعمل فيها.
    اقرأوا المزيد
  • الأثر الاقتصادي لطيران الإمارات

    اقرأوا تقارير السوق المفصلة عن المزايا الاقتصادية وفرص العمل التي تخلقها رحلات طيران الإمارات.
    اقرأوا المزيد

الشؤون الحكومية

تشارك طيران الإمارات بشكل نشط في المناقشات المرتبطة بسياسات الطيران التي تؤثر في صناعة الطيران. ويركز موقفنا حول المنافسة وتحرير قطاع الطيران والتدخل المالي الحكومي بشكل قوي على العملاء. أما التزامنا بالمفهوم الفعلي للمنافسة الدولية والأجواء المفتوحة، فهو يشكل أساس نموذج أعمالنا.

اقرأوا المزيد
  • اقرأوا المزيد Opens an external link in a new tab

    مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية

    تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ومجموعة الإمارات، تقدم مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية المساعدات الخيرية والإنسانية والخدمات للأطفال المحتاجين.
    اقرأوا المزيد اقرأوا المزيد Opens an external link in a new tab
  • الرعاية

    من خلال رعايتنا فعاليات رياضية وثقافية عالمية، تقرب طيران الإمارات المسافات بين العملاء والمشجعين وبين شغفهم، وتحث الشباب على السعي إلى تحقيق طموحاتهم الرياضية أو الثقافية.
    اقرأوا المزيد