معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
EK sign on golf course

اتفاقيات رعاية طيران الإمارات لرياضة الجولف

الجولة الأوروبية

تضم الجولة الأوروبية عددا من أفضل لاعبي الجولف وتستضيف فعاليات في أوروبا وحول العالم. 

لقد كانت طيران الإمارات الشريك الجوي الرسمي للجولة الأوروبية لأكثر من 10 سنوات وتقدم الرعاية لـ 14 فعالية ضمن الجدول الدولي، فضلا عن بطولة السباق إلى دبي.

بطولة هونج كونج المفتوحة

نفتخر بكوننا الشريك الرسمي لبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تعد إحدى بطولات الجولف الآسيوية الأساسية ضمن قائمة الجولة الأوروبية.

وتستقطب بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة بعضا من أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها توفر لنا فرصة رائعة للتفاعل مع قاعدة جماهيرية عالمية من مشجعي الجولف. تتم استضافة بطولة هونج كونج المفتوحة في نادي هونج كونج للجولف منذ أكثر من 60 عاما، وهي تندرج ضمن الجولة الأوروبية والجولة الآسيوية. وتشمل قائمة آخر الفائزين بالبطولة جاستن روز وميغيل أنخيل خيمينيز وروري ماكلروي وإيان بولتر. وتشكل هذه البطولة في العادة نقطة الانطلاق لموسم بطولة السباق إلى دبي ضمن الجولة الأوروبية.

بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف

تجلت رعايتنا المستمرة للجولة الأوروبية في تجديدنا الرعاية لبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف في دبي.

تستضيف بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، والتي تعد إحدى فعاليات سلسلة رولكس أفضل 50 لاعب جولف في بطولة السباق في دبي ضمن الجولة الأوروبية. تقام البطولة في نادي جميرا للجولف وتبلغ جوائزها المالية 8 ملايين دولار أميركي، ويحصل الفائز في المركز الأول على جائزة تبلغ 3 ملايين دولار أميركي، وهي الأكبر على مستوى بطولات الجولف في العالم. وهي مسك ختام موسم طويل من 44 بطولة في 28 دولة وتتوج أيضا أفضل لاعب جولف في الجولة الأوروبية، حيث يحصل أفضل 5 لاعبين على جوائز قيمتها 5 ملايين دولار أميركي، بما في ذلك مليوني دولار أميركي للفائز.

أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي

نفتخر برعايتنا بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش إس بي سي، وهي إحدى البطولات الأربع التي تحظى بتصنيف بطولة عالمية للجولف.

وقد أقيمت أولى دورات هذه البطولة في شهر نوفمبر من العام 2005 في نادي شيشان للجولف في شنغهاي الذي لا يزال يحتضن البطولة حتى يومنا هذا. كنا أيضا شريك الفعالية منذ أن حملت اسم بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش إس بي سي في العام 2009.

بالإضافة إلى كونها إحدى البطولات الأربع الكبرى، تستقطب بطولة أبطال دبليو جي سي ـ أتش أس بي سي مجموعة من أقوى اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. لا تفوتوا بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش إس بي سي مع ما تقدمه من جوائز مالية قدرها 10250000 دولار أميركي، فضلا عن تصنيفها كبطولة عالمية للجولف.