معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

حلوى مميزة لركابنا المميزين

تعد حلوى تريبوج نجمة عدد كبير من الاحتفالات الهندية وتشتهر بالمكسرات المخلوطة ورقائق الفضة الصالحة للأكل. تحضر هذه الحلوى الغنية بالنكهات اللذيذة من الحليب والبهارات، بالإضافة إلى المكسرات المميزة مثل الكاجو والفستق الحلبي التي تعزز طعمها وتغنيه. يمكنكم الاستمتاع بهذه الحلوى التقليدية على متن رحلات محددة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال خلال فترة مهرجان ديوالي القادم.

طعم السعادة الحلو

تعد كريات اللدو الهندي إحدى ألذ الحلويات الهندية، وغالبا ما تُستخدم في الأفلام البوليوودية كرمز لحب الأم، ويتم تقديمها في كل المناسبات السعيدة. تلذذوا بطعم السعادة الحلو مع كل قضمة واستمتعوا بكريات اللدو الهندي الشهية التي ستقدم مع الوجبات الساخنة على متن رحلات محددة خلال فترة مهرجان ديوالي المقبل.

احتفلوا بمهرجان الأضواء في صالاتنا

استمتعوا في صالاتنا في دبي بالوجبات الخفيفة اللذيذة، من فطائر دال كاشوري وسمبوسة بونجاني الصغيرة، إلى أرز برياني والدجاج بالكاري مع البطاطا الحلوة، واستهلوا رحلتكم إلى وجهات محددة بنشاط وحيوية بعد تذوق أشهى الأطباق الكلاسيكية مثل الجولاب جامون والحلويات بالكاجو والجاليبي، فضلا عن أشهى أنواع الأنغوري رابدي وموتيشور لدو.

انغمسوا في الأجواء الاحتفالية

يمكنكم الاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية أو الاختيار من بين أكثر من 200 فيلم محلي، بما في ذلك أشهر الأفلام البوليوودية. هذا ويمكنكم إنشاء قائمة تشغيل خاصة بالمهرجان لتستعدوا له أفضل استعداد وتنغمسوا في أجوائه الاحتفالية.

ما هي البرامج المتوفرة على ice

أين يمكنكم الاحتفال بديوالي؟

إذا كنتم مسافرين إلى الهند، فتوقعوا عروض الألعاب النارية الصاخبة والحلويات اللذيذة. في سنغافورة، احتفلوا بهذه العطلة الرسمية بين البازارات وديكورات الشوارع في ليتل إنديا. يمكنكم الانضمام إلى مرح ديوالي في ترافلغار سكوير في لندن مع الموسيقى والرقص وطعام الشارع الهندي. أو يمكنكم السفر إلى نيويورك والقفز على متن رحلة في مركب ديوالي متلألئ على طول نهر هدسون.

ديوالي أو ديبافالي؟ اسمان مختلفان لمُسمى واحد

"ديبافالي" هي لفظة اقترانية سنسكريتية تمزج بين "ديبا" التي تعني الأضواء و"فالي" التي تشير إلى التعددية. لا عجب في أن صفا من المصابيح الطينية المضاءة التي تسمى "ديا" أصبح رمزا لهذا المهرجان المحبوب الذي يستمر خمسة أيام للاحتفال بانتصار النور على الظلام. ولا يزال المهرجان يعرف بهذا الاسم في مناطق عديدة من الهند ولا سيما في جنوب البلاد. ومهما اختلفت التسمية، تبقى روح المهرجان المرحة نفسها.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.