معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

احتفلوا بمهرجان الألوان

رحبوا بالربيع واحتفلوا بانتصار الخير على الشر في مهرجان هولي، مهرجان الألوان في الهند. شاهدوا كيف تصبح الشوارع نابضة بالحياة في 21 مارس واغمروا أنفسكم بالطاقة والروح الايجابية مع جميع من حولكم. ولكن تذكروا أن ترتدوا ملابس لن تمانعوا من الاستغناء عنها. فمهرجان هولي معروف بالمساحيق الملونة التي يتم إلقاؤها على المشاركين طوال اليوم.

استمتعوا بقضمة من الفرح

ابدأوا رحلتكم إلى ومن الهند مع حلويات خاصة. يحصل المسافرون على رحلاتنا إلى ومن الهند بعد كل وجبة على صندوق هولي السعيد مملوء بحلويات غوجيا. في حين يمكن لزوار صالة المطار الخاصة بنا في دلهي الانغماس بطعم غوجيا كيسار وداهي بالي قبل رحلتهم.

احتفلوا بمهرجان هولي في الهند

هولي هو أكثر من مجرد رش ألوان. اكتشفوا المزيد عن هذا المهرجان الرائع في وجهاتنا الشهيرة في الهند.

أضيفوا الألوان إلى رحلاتكم

ادخلوا المزاج الاحتفالي وتابعوا مشاهد هولي الأكثر شهرة في أفلام بوليوود، بما في ذلك رام ليلا وموهاباتين على ice. يمكنكم أيضا العثور على الأغاني والموسيقى التصويرية المستوحاة من هولي من أكبر الأفلام الشهيرة. والأفضل من ذلك، يمكنكم إنشاء قائمة التشغيل الاحتفالية الخاصة بكم قبل رحلتكم ومجرد الضغط على زر التشغيل عندما تصبحون على متن الطائرة.

البرامج المتوفرة على ice
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.