معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

المناسبات الموسمية

أعياد الميلاد

انغمسوا في أجواء أعياد الميلاد الساحرة

حان الوقت للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي ينتظرها كثيرون هذه السنة. قد يكون الاحتفال بعيد الميلاد مختلفا في سنة 2021، إلا أننا سنعمل على توفير أجواء الموسم المميزة خلال رحلتكم إلى وجهة احتفالاتكم. من عشاء عيد الميلاد التقليدي إلى الحلويات اللذيذة، استمتعوا ببعض مفاجآت الأعياد في صالاتنا وعلى بعض مسارات الرحلات المختارة من 6 إلى 31 ديسمبر.

  • أطايب عيد الميلاد في الدرجة السياحية

    تلذذوا بطبق الحبش المشوي المطيب بصلصة التوت البري والذي نقدمه مع البازلاء والبطاطا المشوية ونقانق الدجاج المدخنة المقلية. ولم ننس إضفاء لمسة احتفالية على طبق الحلوى، انغمسوا في طعم موس الشوكولاتة مع كومبوت المندرين الذي تعلوه قطعة شوكولاتة خاصة من وحي المناسبة.

  • نكهات ومذاقات متجددة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال

    عيشوا احتفالية الموسم مع نسختنا الخاصة من طبق كوكتيل الروبيان الكلاسيكي مع الليمون الحامض والروبيان الملكي بالأعشاب والذي نقدمه مع سلطة الشمرة وصلصة الكوكتيل، أو اختاروا تذوق طبق السلمون جرافلاكس. ثم استمتعوا بطعم الحبش المشوي مع حشوة الكستناء ولحم الحبش المقدد والبطاطا بالفلفل الحلو وملفوف بروكسل الكريمي مع صلصة التوت البري. أما ختام هذه الوليمة، فهو مع حلوى احتفالية ستنعمون بعدها بالاسترخاء التام فيما تشاهدون فيلما عن مواسم الأعياد.

هدية ميلادية منا إليكم

سيحصل كل المسافرين مع طيران الإمارات في 24 و25 ديسمبر على هدية صغيرة بمناسبة عيد الميلاد. استمتعوا بحلوى الكب كيك بالفانيلا في الدرجة الأولى وكعكة من خبز الزنجبيل على شكل شجرة ورجل الثلج في درجة رجال الأعمال وحلوى الكمأة بالشوكولاتة في الدرجة السياحية.

شراب الكاكاو الساخن للجميع

انعموا بالدفء فيما تحتسون كوبا من الكاكاو الساخن المغطى بطبقات شهية.

انعموا بالدفء أثناء مشاهدة فيلم كلاسيكي خاص بعيد الميلاد

تغطوا ببطانيتكم واغفوا أثناء مشاهدة بعض أشهر الأفلام الميلادية العائلية. يمكنكم الاستمتاع بفيلم ايلف وكريسمس ميراكل ولاست كريسمس وغيرها الكثير. ويمكنكم أيضا الاستمتاع بمشاهدة برامجكم التلفزيونية المفضلة، بما في ذلك فريندس: ذا كريسمس ايبيسودس وبيج بانج ثيوري: ذا كريسمس ايبيسودس وسكوبي دو! هونتد هوليديز.

تعرفوا على ما يتم عرضه

مفاجآت خاصة بعيد الميلاد للأطفال

نقدم لصغارنا في الدرجة السياحية عشاء مؤلفا من حبش عيد الميلاد وحلوى الشوكولاتة اللذيذة، بالإضافة إلى الكوكيز بالشوكولاتة على شكل رجل الثلج. أما في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، فسيحصل الأطفال على الشوكولاتة على شكل وجوه مبتسمة مع الكاكاو الساخن المغطى بطبقة شهية وكعكة كوكيز من أجواء العيد. لا تنسوا الحصول على لقطة من كاميرا البولارويد لتأخذوا معكم تذكارا من الرحلة في إطار صور ميلادي. سيحصل الأطفال أيضا على هدايا مع أحدث باقات الأطفال من إكسبو 2020 دبي.

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.