معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

لحظات رومانسية في صالاتنا

اشعروا بالحب وكأنكم بين الغيوم قبل مغادرة رحلتكم في عيد الحب. انغمسوا بين 13 و 15 فبراير بطعم كعك عيد الحب، والحلويات المصنوعة على شكل قلب في دبي وفي صالاتنا المختارة حول العالم. استمتعوا بالمشروبات المميزة من فوس وكوستا وكوفي بلانيت. يمكنكم أيضا الاستمتاع بلحظات رائعة مع عرضنا الخاص بالأزواج في تايملس سبا.

قلوب حلوة لاحبتكم

كل ما تحتاجونه هو الحب... وبعض حلويات عيد الحب اللذيذة. نسافر برسالة حب في جميع أنحاء العالم مع حلويات شوكولا خاصة مزينة بقلوب لتحلية رحلتكم. وهناك حلويات إضافية من كرات لاكريدز بطعم عرق السوس والكريمة في الدرجة الأولى. عيشوا الرومانسية في رحلتكم يوم 14 فبراير.

أفضل الوجهات الرومانسية

اذهبوا مع أحبتكم بعيدا في عطلة رومانسية في المدينة أو عطلة في جزيرة استوائية بعيد الحب. احجزوا عطلتكم الآن إلى واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية التي اخترناها لكم. لدينا أيضا أسعار خاصة عندما تسافرون معا.

ابدأوا قصة حبكم

أنشئوا قائمة تشغيل رومانسية من الأفلام والموسيقى والمزيد على تطبيق طيران الإمارات قبل رحلتكم. وبمجرد صعودكم إلى الطائرة، قوموا بالمزامنة وشغلوا ما ترغبون به أثناء الاسترخاء في مقعدكم مع مشروباتكم المفضلة. يمكنكم كذلك تحقيق أقصى استفادة من ساعتين من المراسلة النصية المجانية على التطبيقات الشائعة أو استخدام 20 ميغابايت من البيانات المجانية لإرسال رسائل الحب.
قائمة تشغيل ice

دللوهم مع هدية عيد الحب

اختاروا هدية مميزة من Be by Emirates، مجموعة السوق الحرة الخاصة بنا على متن رحلاتنا. والأفضل من ذلك، في الفترة من 8 إلى 10 فبراير، يمكنكم الاستمتاع بخصم يبلغ 20% عند إنفاق 95 دولارا أميركيا أو أكثر. هل تحتاجون إلى الإلهام؟ شاهدوا مقاطع الفيديو الخاصة بنا عن أفضل 5 هدايا للرجال والنساء.

يمكنكم أيضا التوجه إلى متجر طيران الإمارات الرسمي قبل السفر، أو التسوق عبر الإنترنت. اهدوا شريككم دبا صغيرا ناعما من طيران الإمارات، أو اختاروا شيئا مميزا من مجموعة Clouds للقمصان والأدوات المكتبية، والتي تتميز برسومات تملأها القبلات والقلوب.

متجرنا الرسمي
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.