معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

من طيران الإمارات إليكم، أطيب الأمنيات في عيد الحب

استعدوا لرحلة بجرعة إضافية من الحب مع طيران الإمارات في عيد الحب القادم. يمكنكم الاستمتاع بالقهوة الخاصة بعيد الحب من كوفي بلانيت وتذوق أشهى أنواع الكيك في بعض الصالات المحددة بين 13 و15 فبراير.

نقدم لعملائنا في 14 فبراير هدية رائعة بمناسبة عيد الحب في كل درجة سفر على متن رحلات مختارة. استمتعوا ببراوني الشوكولاتة المغطى بالسكر على شكل قلب في الدرجة السياحية، وبراوني مع كب كيك بنكهة الريد فلفيت مزدان بالقلوب في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

استعدوا لليلة عنوانها الرومانسية

سنحرص على توفير أجواء رومانسية على متن الطائرة مع الإضاءة المحيطة الحمراء على رحلات محددة بينما تستعدون لليلة عنوانها الحب. اختاروا فيلما رومنسيا مثل "سليبلس إن سياتل"، أو "إيه ستار إز بورن" (2018) أو "غون ويذ ذا ويند". أو اختاروا قائمة تشغيل موسيقية من نظام ice، مثل "لوف إز إن ذي إير" و "رومنتك مومنتس"، مع 123 أغنية لفنانين مثل مايكل بوبليه وليونيل ريتشي وآل جرين وغيرهم.

ويمكنكم استخدام تطبيق طيران الإمارات للتخطيط لرحلتكم في عيد الحب قبل السفر، ثم وصل جهازكم الخاص بالتلفزيون الموجود على ظهر المقعد وتشغيل محتواكم المفضل.

تعرفوا على المزيد حول قائمة التشغيل في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice

دللوا أحباءكم

اشتروا هدية من إيميرتس ريد على متن الطائرة. يمكنكم شراء مجوهرات وعطور وساعات وغيرها من الهدايا من أبرز العلامات التجارية

أو إرسال مفاجأة رومانسية عبر العالم من المتجر الرسمي لطيران الإمارات عبر الإنترنت. اختاروا ما يحلو لكم من حقائب وحقائب مكياج ومحافظ سفر أو حتى معدات لياقة ونماذج طائرات طيران الإمارات.

التسوق معنا
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.