معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلة أسهل مع خدمة إنجاز إجراءات السفر في المنزل

قبل أن تغادروا في عطلتكم الصيفية الكبيرة، دعونا نحضر إنجاز إجراءات السفر إليكم، سنلتقي بكم في أي مكان في دبي لنطبع بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بكم، ونستلم حقائبكم وتوصيلها مباشرة إلى المطار لرحلتكم. وعندما يحين وقت السفر، يمكنكم تخطي الطوابير والتوجه مباشرة إلى البوابات.
تعرفوا على المزيد

تمتعوا برحلات عائلية أكثر سلاسة

تطلعوا إلى عطلة صيفية يملؤها المرح مع العائلة، أنجزوا إجراءات سفركم من خلال مكاتب إنجاز إجراءات السفر المخصصة للعائلات في المطار، واستخدموا عربات الأطفال لصغاركم وتنقلوا بسلاسة في المطار. كما يحظى الصغار الذين يسافرون في مغامرات صيفية دون مرافق برعاية خاصة وصالة مخصصة لهم.
اكتشفوا المزيد

أطلقوا العنان لمغامرات الصيف

تبدأ العطلات في رحلاتنا مع ألعاب خاصة وحلويات محببة للمسافرين الصغار. يمكن للمسافرين الصغار لقاء شخصيات ''فلاي وذ مي أنيمالز'' ويمكن للأطفال الأكبر منهم سنا الانغماس مع مجلات لونلي بلانيت كيدز. هناك أيضا أكثر من 100 قناة لإبقاء أصعب المستكشفين الصغار إرضاء مستمتعين، وسنقدم لهم وجبات خاصة ووجبات خفيفة مخصصة لهم.
تعرفوا على المزيد

أنشئوا قائمة التشغيل الخاصة بكم لهذا الصيف

اضبطوا الموسيقى على أجواء الصيف باستخدام قائمة تشغيل ice على تطبيق طيران الإمارات. اختاروا من بين مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست المتوفرة على نظامنا للترفيه الجوي، ice. عيشوا مزاج الصيف مباشرة فور دخول الطائرة. زامنوا قائمة التشغيل الخاصة بكم مع شاشة المقعد واضغطوا على تشغيل لتستمتعوا بالترفيه المفضل لديكم.
اكتشفوا الطريقة
  • تذوقوا نكهات الموسم

    اشعروا وكأنكم في إيطاليا هذا الصيف مع السلطة الكلاسيكية من جبنة البوراتا وطماطم هيرلوم.

    وجبات الدرجة الأولى
  • مفاجآت الفراولة

    حلوياتكم المفضلة إكلير وكريم ديليس حصلتا على ترقية منعشة في درجة رجال الأعمال.

    وجبات درجة رجال الأعمال
  • عشق المانغو

    تمتعوا بتذوق نكهة الصيف المميزة في الهند على متن رحلاتنا مع أطباق الحلوى التي تحتوي على مانغو ألفونسو المحبوب.

    وجبات الدرجة السياحية

إلهام عطلات الصيف

أمضوا الصيف في مغامرة استثنائية أو في مشاهدة المعالم التاريخية أو في عطلة استرخاء على الشاطئ، اعثروا على خطتكم الصيفية مع مجموعتنا من أفضل وجهات الموسم.

سلع لا بدّ من اقتنائها هذا الموسم

هذا الموسم، ستزدان مجلتنا الخاصة بالتسوق على متن الطائرة بحلة جديدة مع إطلاق EmiratesRED. يمكنكم الاختيار من بين أكثر من 50 سلعة أساسية جديدة لفصل الصيف، تشمل النظارات الشمسية وايفيرر الكلاسيكية القابلة للطي وعطر توم فورد سولي بلان من المجموعة الحصرية برايفت بليند، بالإضافة إلى الأكسسوارات الأكثر مبيعا، بدءا من آبل أيربودز ووصولا إلى ساعة أفييتور الذكية (في قسم "الساعات"). خفّضنا أيضا كمية البلاستيك التي نستخدمها على متن طائرتنا، وبالتالي سيتمّ توضيب كل المنتجات التي تشترونها على متن الطائرة في أكياس ورق جديدة صديقة للبيئة.
تصفحوا EmiratesRED

استعدوا للانطلاق في رحلتكم

لقد أبرمنا شراكة مع العلامة التجارية جوزيف آند ألكسندر التي تصنّع منتجات مستدامة صديقة للبيئة لمساعدتكم في قضاء إجازتكم على الشاطئ مع الالتزام بمقومات الوعي البيئي. إنّ سراويل السباحة القصيرة ذات النسخة المحدودة مصنوعة من زجاجات بلاستيكية مُعاد تدويرها وحبر صديق للبيئة. ولأولادكم التواقين للمغامرات حصتهم الخاصة: حقائب صغيرة جديدة تجر باليد. تزدان هذه الحقائب برسومات Little Travellers الرائعة، وهي متوفرة باللونين الأزرق والزهري. يمكنكم العثور على سراويل السباحة القصيرة وحقائب اليد التي تجر باليد في المتجر الرسمي لطيران الإمارات وعبر الإنترنت.
مزيد من المعلومات
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.