معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابدأوا الاحتفال قبل مغادرتكم

دللوا ذائقتكم مع كل من الأطعمة التقليدية والاستثنائية في صالات المطارات الخاصة بنا. تذوقوا أطباق الديك الرومي وتلذذوا بفطائر القرع الصغيرة بصالاتنا في دبي بتاريخ 22 نوفمبر وفي الولايات المتحدة من 8 إلى 22 نوفمبر.

وليمة بطريقة تقليدية

احتفلوا وتمتعوا بعيد الشكر معنا ومع الديك الرومي المشوي وجميع مرافقاته. تلذذوا بالديك الرومي مع صلصة التوت البري والأطباق الجانبية التقليدية في جميع الدرجات. استمتعوا بولائم عيد الشكر معنا على الطريقة الأميركية لغاية 25 نوفمبر على رحلات مختارة إلى الولايات المتحدة.

استمتعوا بفطيرة القرع التقليدية معنا

تحصل الوصفة الأصلية للحجاج على ترقية لذيذة لمسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. تمموا وجبتكم مع كعكة القرع المخبوزة الطازجة والتي تقدم مع الكريمة المخفوقة وحلوى الكراميل وشوكولا الكينيل والفستق الحلبي.

احتفلوا مع فيلم كلاسيكي

اختاروا من مجموعتنا الواسعة من الأفلام العائلية المحببة على ice، متضمنة فيلم توم هانكس وميغ رايان الكلاسيكي الخاص بعيد الشكر: لديك بريد.

ما يتم عرضه على متن رحلتكم

عيد الشكر

انعموا بأوقات حلوة في الصالون الجوي على متن طائراتنا A380

أحيطوا أنفسكم بدفء من يشبهونكم وانغمسوا بحلويات خاصة. استمتعوا بالكعك الغني المتميز المغطى بمرزبانية القرع في الصالون الجوي على متن رحلات A380 مختارة.

  • ما هو عيد الشكر ومتى موعده؟

    في الأصل هو احتفال بالمحصول الوفير، ويعتبر عيد الشكر اليوم أحد أكثر الأعياد شهرة في الولايات المتحدة، ويصادف يوم الخميس الرابع من شهر نوفمبر. يصادف عيد الشكر لهذا العام في 22 نوفمبر.

    على الرغم من أن لدى العائلات تقاليد عيد الشكر الخاصة بها، فإن العديد من عناصر الاحتفال تبقى كما هي، مثل مشاركة عشاء ديك رومي وتقديم الشكر للناس والإنجازات.

  • عيد الشكر حول العالم

    ليس متعلقا فقط بحشو الديك الرومي وكرة القدم الأميركية وحسب. مهرجانات عيد الشكر حول أنحاء العالم تقدم الكثير من المسرات. من كعك الأرز التقليدي والرقص في سيول إلى الخبز المحلى ومسيرات الفوانيس في دوسلدورف.

    احجزوا رحلتكم المقبلة الآن واحتفلوا بغلة من الفرح.

احجزوا عطلتكم في عيد الشكر

أحيطوا أنفسكم بدفء العائلة والأصدقاء في وجهاتنا الأميركية الأكثر شعبية.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.