معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابدأوا الاحتفال قبل مغادرتكم

تلذذوا بالأطعمة التقليدية وأكلات عيد الشكر في صالاتنا بالمطارات. تذوقوا الديك الرومي مع كل مكوناته التزيينية في صالاتنا في الولايات المتحدة الأميركية من 24 إلى 25 نوفمبر.

وليمة تقليدية

اصنعوا ذكريات لا تنسى في عيد شكر، وتلذذوا بالديك الرومي المشوي مع كل مكوناته التزيينية، بما في ذلك عصير التوت البري والأطباق الجانبية التقليدية. استمتعوا بوليمة عيد الشكر على الطريقة الأميركية في جميع درجات السفر من 24 إلى 26 نوفمبر في رحلات مختارة إلى الولايات المتحدة.

لا تنسوا تذوق الحلويات

أكملوا وجبتكم في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال مع فطيرة البقان المخبوزة الطازجة، التي تقدم مع كريمة الباشن فروت وصوص الشوكولاتة والكريمة الإنكليزية.

مع كل الحب للعائلة والأصدقاء

ابدأوا الاحتفالات وأنتم تحتسون مشروبكم المفضل على متن الطائرة. اختاروا ما يطيب لكم من بين باقة موكتيلاتنا المنعشة وعصائر الفاكهة والمشروبات الغازية. إذا كنتم مسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، يمكنكم التوجه إلى الصالون الجوي والاحتفال بالعيد بأسلوب فاخر وعصري.

اطلبوا مشروبا

عيد الشكر

انعموا بأوقات حلوة في الصالون الجوي على متن طائراتنا A380

أحيطوا أنفسكم بدفء من يشبهونكم وانغمسوا بحلويات خاصة. استمتعوا بالكعك الغني المتميز المغطى بمرزبانية القرع في الصالون الجوي على متن رحلات A380 مختارة.

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.