معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تذوقوا نكهة الاحتفالات قبل السفر

زوروا عربة كوفي بلانيت في صالاتنا في دبي وجربوا اثنتين من الخلطات الخاصة في العيد: فلات وايت بالقرفة ولاتيه بالتمر. كما يمكنكم التلذذ بالقهوة العربية التي تقدم مع تمر مجدول.

إذا كنتم تسافرون معنا من سنغافورة أو ماليزيا أو مصر أو الهند خلال العيد، يمكنكم دخول صالاتنا والاستمتاع بالأطباق التقليدية والمأكولات المحلية الشهية.

استمتعوا بنكهات جديدة

دللوا أنفسكم بالحلويات مع واحدة من أربع نكهات جديدة من المثلجات نقدمها لكم هذا العيد. استمتعوا بمذاق البقلاوة بالقرفة أو القهوة العربية مع التمر على رحلات مختارة. كما يمكنكم الاستمتاع بمثلجاتنا الشهيرة بنكهة الفانيلا في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.

حلويات خاصة في سلتكم

علبة دبي كريسبي روز الموسمية المفضلة من لاكريدز على رحلاتنا مجددا. استمتعوا في كل قضمة من الشوكولا البلجيكية المتميزة المشبعة بالورد مع حشوة من عرق السوس المطاطي في مركزها. إذا كنتم تسافرون معنا هذا العيد في الدرجة الأولى ستعثرون على هذه الحلويات الدنماركية المصنوعة يدويا في سلة المأكولات الإضافية.
  • اشتروا الهدايا في آخر لحظة

    تقديم الهدايا تقليد متبع في العيد لن ترغبون بتفويته. الجيد في الأمر أنكم ستحصلون على خصم بنسبة 20% على عمليات الشراء التي تبدأ من 200 دولار أميركي من تشكيلة السوق الحرة على متن الطائرة ابتداء من 27 مايو إلى 5 يونيو 2019. احصلوا على مجموعتكم المختارة من العطور والمجوهرات ومستحضرات التجميل وغير ذلك الكثير من أرقى دور الأزياء وارسموا ابتسامة على وجه أحبائكم.
    المزيد من المعلومات
  • ضيافة طيران الإمارات في بيوتكم

    استعدوا للترحيب بالعائلة والأصدقاء هذا العيد مع فناجين القهوة العربية هذه المصممة خصيصا لطيران الإمارات من طرف صلصال. تتألف هذه المجموعة من 6 فناجين من البورسلين مزينة بكلمة "الإمارات" بأحرف عربية، وتأتي في علب هدايا من 6 فناجين. اشتروا مجموعات الإصدار المحدود على الإنترنت أو لدى بعض المتاجر الرسمية المختارة لطيران الإمارات في الإمارات العربية المتحدة.

استمتعوا بأجواء عيد الفطر حول العالم

زينوا أيديكم بالحناء في الهند. انضموا إلى احتفالات العودة إلى القرية في إندونيسيا. اشعروا بالترحيب في البيوت المفتوحة في ماليزيا أو شاهدوا احتفالات تعج بالألوان في سنغافورة. احتفلوا بالعيد في وجهاتنا الشعبية في آسيا.

احتفلوا بعيد الفطر في دبي

تنبض دبي بالحياة في العيد من خلال العروض الثقافية وعروض لفنانين مشهورين. كما أنه وقت مثالي للتسوق مع كل ما توفره المراكز التجارية من عروض التخفيضات وفرص لربح الجوائز. إذا كنتم ستزورون دبي خلال عطلة العيد التي تمتد إلى خمسة أيام قبل نهاية الأسبوع، انطلقوا بجولة في هذه الإمارة لاستكشاف كل ركن فيها، ومن المؤكد بأنكم ستجدون فعاليات وأنشطة مذهلة حيثما توجهتم.

تعرفوا على المزيد حول عيد الفطر

يعني عيد الفطر "الاحتفال بكسر الصيام"، وهو يأتي بعد آخر يوم في شهر رمضان المبارك. هنؤوا الجميع بالعيد المبارك أو تمنوا لهم احتفالات مباركة وشاركوهم أجواء المرح.

على الرغم من تفرد كل منطقة بتقاليد مختلفة في العيد، إلا أن هناك ثلاثة أمور مشتركة في كل مكان يحتفل فيه بعيد الفطر، وهي قضاء العطلة مع العائلة والاستمتاع بالوجبات الشهية معهم وتبادل الهدايا والحلويات.

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.