معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

المناسبات الموسمية

شهر رمضان المبارك

مشاركة روح شهر رمضان المبارك

سواء كنتم تجتمعون بأحبائكم في وطنكم أو تسافرون خلال شهر رمضان المبارك، نتمنى لكم السلام والصحة والسعادة أينما كنتم حول العالم. وانطلاقا من روح هذا الشهر الإسلامي المبارك، تعاون موظفو طيران الإمارات مع فنانين يعانون من صعوبات تعلمية لابتكار تصميم مميز لعلب الوجبات الرمضانية التي نقدمها على متن الطائرة. ويوفر هذا التعاون الإبداعي فرصة للفنانين لإظهار مواهبهم للعالم.

الإفطار والسحور

إذا كنتم تصومون خلال شهر رمضان المبارك، ويحل موعد الإفطار أو السحور أثناء فترة المغادرة أو خلال رحلتكم، تقدم طيران الإمارات خدمات خاصة لمساعدتكم على الإفطار. سنوفر لكم الماء والتمر عند بوابة المغادرة، وسنقدم لكم علبة وجبات رمضانية على متن الطائرة. وتضم هذه العلب مشروب شهي ووجبة مغذية يمكنكم الاستمتاع بها على متن الطائرة أو اصطحابها معكم عند الهبوط.

وأثناء استرخائكم في الرحلة، يمكنكم اختيار ما يحلو لكم من مجموعتنا الخاصة بشهر رمضان المبارك على نظام الترفيه الجوي ice مع برامج دينية مختارة متوفرة لكم طوال الشهر الفضيل.

معا في صناعة الفن

شاهدوا قصة الإبداع التي أنتجت تصميم علب الوجبات الخاصة بشهر رمضان المبارك. عمل موظفو طيران الإمارات مع فنانين إماراتيين يعانون من صعوبات تعلمية (يشار إليهم في الإمارات العربية المتحدة على أنهم من أصحاب الهمم) لمناقشة كيف يريدون التعبير عن معنى شهر رمضان المبارك من خلال تصميم العلب. وينتمي الفنانون إلى استوديو "مواهب" الذي يتيح لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم الحياتية والتعبير عن مواهبهم وإبداعهم من خلال الفن.

اكتشفوا الأعمال الفنية من "مواهب"
اختاروا أعمالكم الفنية المفضلة واكتشفوا المزيد عن الفنانين. ستساعد جميع عائدات الشراء في دعم استوديو "مواهب".

وصفة رمضانية

أبهروا أفراد عائلتكم بمهاراتكم في الطهي خلال شهر رمضان المبارك وأعدوا أحد الأطباق اللذيذة من طيران الإمارات. يمكنكم الاطلاع على وصفات الطعام على الموقع الشبكي emirates.com أو مشاهدة طهاتنا أثناء العمل على قناة وجبات طيران الإمارات على نظام الترفيه الجوي. هل تستعدون لطهي وجبات الإفطار أو السحور؟ ننصحكم بتجربة وصفات طهاتنا لتحضير الحساء العربي المغذي أو مجبوس الروبيان الحار أو برياني لحم الضأن الكريمي.

البدء بالطهي

شهر رمضان المبارك حول العالم

انغمسوا في تقاليد وتاريخ شهر رمضان المبارك حول العالم.

تعرفوا على طقوس حمامات التنقية في إندونيسيا، أو مسيرات الطبال في المغرب وتركيا، أو الفوانيس الملونة في مصر. إنه الوقت المثالي لاكتشاف النقاط المشتركة بين تقاليدنا المختلفة.

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.