معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

الإفطار على متن الطائرة وفي صالاتنا

تلذذوا بالقهوة العربية والتمر والحلويات التقليدية في صالاتنا في دبي طول شهر رمضان المبارك. سنقوم أيضا بتقديم التمر والماء للصائمين في موعد الإفطار أو السحور على بوابات مختارة. كما قمنا بإعداد تشكيلة صحية من الفطائر والسلطة والحلويات لتستمتعوا بتناول طعام الإفطار على متن الطائرة. يكمل الماء والتمر واللبن علبة الإفطار المميزة التي صممتها دار التصميم المحلية صلصال خصيصا لطيران الإمارات.

احتفالا بالعيد، سوف يجد ركاب الدرجة الأولى علبة لاكريدز كريسبي روز في سلة المأكولات الإضافية. كما سيحظى ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بنكهات خاصة للمثلجات كالتمر، والبقلاوة بالقرفة، والقهوة العربية.

قدموا هدايا من وحي كرم الضيافة العربية

رمضان هو شهر الالتقاء بالعائلة والأصدقاء. سافروا محملين بالهدايا مع مجموعة من فناجين القهوة العربية المصممة من صلصال لطيران الإمارات. احصلوا على مجموعات الفناجين ذات الإصدار المحدود لدى بعض المتاجر الرسمية المختارة لطيران الإمارات في الإمارات العربية المتحدة.

البرامج المتوفرة على ice

اطلعوا على المحتوى الخاص بشهر رمضان المبارك، من المسلسلات التلفزيونية إلى الكتب الصوتية العربية. استمدوا الإلهام من هالة كاظم، الكاتبة الإماراتية ومدربة التغيير الإيجابي. شاهدوا السلسلة الكرتونية قصص الأنبياء. أو تمتعوا بالجلوس والاسترخاء مع مجموعة منوعة وواسعة من الكتب الصوتية.

اكتشفوا المزيد

شهر رمضان المبارك حول العالم

زوروا وجهاتنا الشعبية وعيشوا الأجواء الرمضانية. اسمعوا نداء المسحراتي قبيل بزوغ الفجر في مصر. استمعوا إلى صوت صفارة الإفطار في المغرب. أو سافروا إلى تركيا في مهرجان السكر عند نهاية شهر رمضان المبارك.

أثروا مخزون مفرداتكم حول شهر رمضان المبارك

عند زيارة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول الاسلامية، ستتردد على أسماعكم بعض الكلمات الشائعة خلال هذا الشهر الفضيل. "السحور" هي الوجبة الأخيرة قبل بزوغ الفجر معلنا بدء يوم صيام جديد. ويتبع هذه الوجبة "الإمساك"، وهي فترة من 10 دقائق تقريبا تفصل بين السحور و"صلاة الفجر"، وهي الصلاة الأولى في اليوم. أما "الإفطار"، ويعني حرفيا "كسر الصيام"، فهو الوجبة الأولى بعد الصيام وتكون بعد غروب الشمس.

احرصوا على شرب السوائل في هذا الشهر الفضيل.

حافظوا على مستوى مرتفع للسوائل في جسمكم طوال اليوم. اشربوا ما يكفي من الماء والعصير وتناولوا الفواكه التي تحتوي على كمية كبيرة من الماء عند الإفطار. حاولوا تجنب شرب القهوة والشاي وتوقفوا عن تناول التوابل كي لا تشعروا بعطش شديد أثناء الصيام.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.