معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

استمتعوا بوليمة احتفالية

استمتعوا باستضافة إماراتية في الدرجة السياحية مع لحم غنم حار أو مشروب الدجاج، وانهوا وجبتكم بكعكة التمر. بمناسبة حلول هذا العيد المبارك، تلذّذوا بطبق لذيذ من لحم الضأن أو الدجاج المطهي بالتوابل والمُقدَّم على سرير من الأرز المعطر أثناء رحلتكم في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال من دبي. أما للتحلية، فندعوكم لتجربة الكيك العربي التقليدي الذي نشتهر به: نمورة باللوز والتمر تعلوها قطعة شوكولاتة دائرية خاصة. في الدرجة الأولى، يمكنكم أيضا الانغماس بطعم فوندان الشوكولاتة الغني مع آيس كريم الزبادي القشدي.

في رحلتكم العائدة من دبي، يمكنكم التلذّذ بوجبة عربية تقليدية بامتياز تستهلّونها بسلطة خضراء وطبق مقبلات من سمك الكنعد الطازج. ولا تكتمل وجبتكم بدون الخبيص مع صلصة القهوة العربية وكريمة الفستق لإضفاء نكهة توازي طعم العسل والتوابل اللذيذ في طبق الحلويات التقليدي هذا.

  • احتفلوا بعيد الأضحى مع حلوياتنا

    لن يكتمل الاحتفال في الدرجة الأولى والدرجة السياحية إلا بهدية طيبة نقدمها لكم. في علبة خاصة مزينة بتغليف من وحي العيد، ستجدون بسكويت المليونير بالكراميل مع الجاندوجا اللذيذة بالشوكولاتة والبندق التي تشهق لها الأفواه.

  • تشاركوا فرحة العيد في الصالون الجوي

    في الصالون الجوي على متن طائراتنا A380، اجتمعوا حول كيك تمر خاص والحلويات العربية التقليدية. اختاروا ما يطيب لكم من بين أفخر أنواع المشروبات وتلذذوا بأطايب الحلويات أثناء ارتشاف القهوة العربية.

تعرفوا على المزيد حول عيد الأضحى

يُعتبر عيد الأضحى المبارك بمثابة ذكرى للاحتفاء بالإيمان. في هذه المناسبة السعيدة، تجتمع العائلات من حول العالم لتبادل الهدايا والحلويات. هذا العيد هو وقت للعطاء أيضا إذ يتشارك الأفراد نعمهم مع المحتاجين في لفتة إنسانية عنوانها الكرم.

انضموا إلى الاحتفالات بارتدائكم أجمل الثياب طوال فترة العيد الممتدة على ثلاثة أيام، وتمنوا للجميع عيدا مباركا.

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك حول العالم

انطلقوا في رحلة بحرية على طول نهر النيل في مصر. تبادلوا أطايب الحلويات في تركيا. تسوقوا بحثا عن الأساور الحافلة بالألوان في الهند أو تلذذوا بوليمة معدة في المنزل في ماليزيا. احتفلوا بالعيد المبارك في وجهاتنا الرائجة في آسيا والشرق الأوسط.

انضموا إلى الاحتفالات في دبي

أنتم على موعد مع أوقات عابقة بالمتعة إذا كنتم تزورون دبي خلال الإجازة الممتدة على أربعة أيام بمناسبة حلول العيد. تنبض الإمارات العربية المتحدة بالأوقات الحافلة بالتشويق، ونعدكم بولائم احتفالية وألعاب نارية وأنشطة عائلية وترفيه حي طوال فترة إقامتكم.

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.