معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

استمتعوا بوليمة احتفالية

عيشوا أجواء الضيافة الإماراتية في اليوم الأول من العيد وتذوقوا حلوى التمر وجوز الهند التي يتم تقديمها للترحيب بكم على متن الرحلات من دبي. وحتى 12 يوليو، يمكنكم الاستمتاع بأطباق تقليدية شهية، مثل برياني الدجاج أو قابولي لحم الضأن في جميع درجات السفر. في درجة الأعمال، يمكنكم أيضا الاستمتاع بوجبة مجبوس الهامور اللذيذة كطبق ساخن. وننصحكم باختتام وجبتكم بكعكة البقلاوة بالجبنة وكعكة الهيل في الدرجة الأولى ودرجة الأعمال. في حين يمكنكم تذوق العصيدة الغنية وكعكة التمر في الدرجة السياحية.

شاركونا فرحة العيد في الصالون الجوي على متن طائرة A380 مع مجموعة مختارة من المعجنات والحلويات الإماراتية وأشهى أنواع المشروبات المتوفرة على متن الطائرة.

استمتعوا برحلة إلى دبي خلال عطلة العيد

زوروا المعالم السياحية الشهيرة، من أعلى مبنى في العالم إلى أضخم مركز للتسوق، فضلا عن مواقع تراثية تستعرض الثقافة والتقاليد التي تتميز بها مدينتنا الأم. ويمكنكم أيضا اختيار ما يعجبكم من بين مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية المتنوعة.

وخلال عطلة العيد، انطلقوا بجولة في هذه الإمارة لاستكشاف كل ركن فيها، ومن المؤكد بأنكم ستجدون فعاليات وأنشطة مذهلة حيثما توجهتم.

اطهوا وجبة لا تنسى

لن تضطروا إلى تفويت وجباتكم المفضلة التي تقدم على متن الطائرة، حيث يمكنكم الاطلاع على وصفات أفضل الطهاة لدينا وتطبيقها بنفسكم. أبهروا عائلتكم بوصفة لذيذة من emirates.com، أو شاهدوا طهاتنا وهم يعملون على قناة طيران الإمارات للطهي على نظام الترفيه الجوي. هل تستعدون لطهي وليمة عائلية لا تنسى؟ ننصحكم بتجربة وصفات طهاتنا لتحضير الحساء العربي المغذي أو مجبوس الروبيان الحار أو برياني لحم الضأن الغني بالنكهات اللذيذة.
البدء بالطهي

موقع شاهد وقناة إم بي سي - حصريا على طائرات طيران الإمارات

يمكنكم متابعة عروضكم المفضلة على موقع شاهد وقناة إم بي سي عند السفر مع طيران الإمارات. يمكنكم مشاهدة برامجكم المفضلة، مثل "رشاش" و"الجسر" و"صالون زهرة" و"عنبر 6" وغير ذلك من العروض العربية من خدمة البث التابعة لمجموعة إم بي سي، المتوفرة فقط عن طريق الاشتراك عبر الإنترنت، ولأول مرة الآن، على طائرات طيران الإمارات حصريا.

معرفة المزيد

تعرفوا على المزيد حول عيد الأضحى

يُعتبر عيد الأضحى المبارك بمثابة ذكرى للاحتفاء بالإيمان. في هذه المناسبة السعيدة، تجتمع العائلات من حول العالم لتبادل الهدايا والحلويات. هذا العيد هو وقت للعطاء أيضا إذ يتشارك الأفراد نعمهم مع المحتاجين في لفتة إنسانية عنوانها الكرم.

انضموا إلى الاحتفالات بارتدائكم أجمل الثياب طوال فترة العيد الممتدة على ثلاثة أيام، وتمنوا للجميع عيدا مباركا.

قدموا أجمل هدية في عيد الفطر هذا العام
شاركوا فرحة وروح عيد الأضحى هذا العام. تبرعوا لمؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية وتعرفوا على المزيد حول الجهود التي نبذلها لتحسين حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.