معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
ما هي ميزة عدم انتهاء صلاحية الأميال الخاصة بأعضاء الفئة البلاتينية؟

اعتبارا من 30 نوفمبر 2018، لن تنتهي صلاحية أي أميال سكاي واردز خاصة بأعضاء الفئة البلاتينية طالما كانوا يحتفظون بعضوية الطبقة البلاتينية. إذا كنتم من أعضاء الفئة البلاتينية، ستشاهدون تاريخ انتهاء صلاحية معدل كلما كان لديكم أميال سكاي واردز على وشك انتهاء الصلاحية خلال دورة الفئة البلاتينية الحالية. سيظهر هذا التاريخ المعدل على أنه شهران (2) بعد تاريخ مراجعة فئة عضويتكم في الفئة البلاتينية.

على سبيل المثال: إذا كنتم من أعضاء الفئة البلاتينية (وتاريخ مراجعة فئتكم هو 31 أغسطس 2019) ولديكم أميال سكاي واردز ستنتهي صلاحيتها في 31 يناير 2019 بحسب انتهاء الصلاحية القياسي، سيرى هذا العضو تاريخ صلاحية معدل هو 31 أكتوبر 2019 (يحسب على أنه شهران بعد تاريخ مراجعة فئتكم المقبلة).

وبالمثل، عندما يحتفظ عضو في الفئة البلاتينية بعضوية الفئة البلاتينية لمدة عام آخر، فإن أي أميال سكاي واردز غير مستخدمة تم تمديدها في دورة الفئة البلاتينية الأخيرة سيتم تمديدها مرة أخرى لمدة شهرين بعد تاريخ مراجعة الفئة البلاتينية التالية. وستكون الحالة الوحيدة التي تنتهي فيها صلاحية أميال سكاي واردز التي تم تمديدها بسبب كونها في حساب عضو في الفئة البلاتينية، هي عندما تنخفض فئة العضو إلى الذهبية ولم يقم بعد باستبدال هذه الأميال. يمكنكم مراجعة قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات للحصول على كامل التفاصيل.

الأسئلة ذات الصلة