معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
ما هي القواعد والرسوم المفروضة على الدخول إلى صالات المطار في دبي؟

يمكن لجميع أعضائنا في سكاي واردز طيران الإمارات وضيوفهم المؤهلين الذين يسافرون على رحلة طيران الإمارات أو رحلة تبادل الرموز مع كوانتاس نفسها الدخول إلى صالات المطار التابعة لنا في دبي. يحدد مستوى عضويتكم ما إذا كان الدخول إلى الصالات مجانيا.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الزرقاء

يمكن لأعضاء الفئة الزرقاء في سكاي واردز طيران الإمارات الدخول إلى صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي مقابل رسوم. يمكنكم دعوة ضيوف مسافرين معكم على الرحلة نفسها للانضمام إليكم مقابل رسوم إضافية.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الفضية

إذا كنتم من أعضاء الفئة الفضية، يمكنكم التمتع بالدخول مجانا إلى صالة درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي. يمكنكم دعوة ضيوف مسافرين معكم أيضا على رحلة طيران الإمارات ذاتها للانضمام إليكم في الصالات مقابل رسوم إضافية. يمكن لأعضاء الفئة الفضية أيضا شراء ترقية درجة الصالة إلى صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الذهبية

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية التمتع بالدخول مجانا إلى صالة درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي. يمكنكم أيضا دعوة أحد أفراد العائلة أو صديق يسافر برفقتكم على رحلة طيران الإمارات نفسها للانضمام إليكم في الصالة، بغض النظر عن الدرجة التي يسافر فيها صديقكم أو أحد أفراد عائلتكم. وإذا كنتم ترغبون بدعوة المزيد من المسافرين المؤهلين للانضمام إليكم، يمكنكم القيام بذلك مقابل رسوم إضافية.

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية شراء ترقية درجة الصالة إلى صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية

يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية التمتع بالدخول مجانا إلى صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي. كما يمكنك أيضا دعوة ضيف بالغ وضيفين قاصرين يقل عمرهما عن 17 عاما يرافقونك على رحلة طيران الإمارات نفسها للانضمام إليك في صالة الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي أو الصالات المؤهلة ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات، بغض النظر عن درجة سفرهم.

إذا كنت أحد أعضاء الفئة البلاتينية، يمكنك أيضا الدفع مقابل دعوة ضيوف إضافيين للانضمام إليك.

اطلعوا على جميع قواعد ورسوم دخول الصالات.

أسعار الدخول إلى الصالات في مطار دبي الدولي بالنسبة لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المؤهلين ولضيوفهم:
جميع صالات الدرجة الأولى: 250 دولارا أميركيا
جميع صالات درجة رجال الأعمال: 125 دولارا أميركيا
صالة طيران الإمارات: 125 دولارا أميركيا

ترقية درجة الصالة من صالة درجة رجال الأعمال إلى صالة الدرجة الأولى:
125 دولارا أميركيا (الصالة فقط)

الأسئلة ذات الصلة