معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.

نحتفل معاً باليوم الوطني

بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، سافروا بتميّز دائم واستكشفوا وجهات عديدة حول العالم.

احجزوا الآن

47 عاما على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة

يمثل 2 ديسمبر اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة. يحتفل اليوم الوطني باتحاد الإمارات الـ 7. وما يجعله أكثر خصوصية في هذا العام هو أنه عام زايد. برئاسة الرئيس الأول والأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، سرعان ما برزت دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال النمو الصناعي السريع وانفتاح البلاد على المجتمع العالمي.

في السنوات التالية، واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة التطور والنمو، مرسخة نفسها كمنارة للابتكار والوحدة والازدهار. ولا عجب أن أكثر من 200 جنسية تعتبر الآن دولة الإمارات العربية المتحدة بلدها.

تقاليد حلوة

احتفلوا بهذا اليوم الوطني مع النكهات التقليدية للمنطقة. استمتعوا بكوب دافئ من القهوة العربية في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. وتمموا كل رشفة مع قضمة من كعك التمر والزنجبيل اللذيذ المغطى بطبقة من الجبن الكريمي وشعار تذكاري خاص باليوم الوطني مصنوع من الشوكولا.

استكشفوا الإمارات العربية المتحدة

سافروا معنا إلى دبي وتجولوا في الإمارات العربية المتحدة لتعرفوا كيفية صياغة كل إمارة لتاريخ وثقافة البلاد. تفتخر الإمارات العربية المتحدة بتقاليدها بينما تسير قدما نحو المستقبل. إنها وجهة سفر مثيرة للاهتمام، ولهذا السبب يعتبر العديد من الناس ومن جميع أنحاء العالم دولة الإمارات العربية المتحدة بلدهم. زوروا مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، أو اتجهوا إلى الكثبان الرملية في رأس الخيمة، أو استرخوا في واحة العين الهادئة أو ابدأوا مغامرة مليئة بالجمال والبريق والإثارة في دبي.

العطلة في دبي

قفوا بين دبي القديمة والحديثة في إطار دبي أو اقضوا يوما ممتعا في حي الفهيدي التاريخي أو استلقوا تحت أشعة الشمس الدافئة على أحد الشواطئ الذهبية في جميرا. يوفر إيقاع الحياة المعاصر في دبي الفرصة لقضاء أياما حافلة بالنسبة لجميع الأعمار، شاهدوا ثقافة الشرق الأوسط من منظور جديد في أحد المعارض الفنية العديدة في القوز، وتمتعوا بالهدوء مع كوكتيل أو عصير لذيذ على شاطئ كايت. اطلعوا على أفضل أسعارنا إلى دبي.