معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

احتفلوا باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة

استعدوا للانغماس بتجربة مميزة عند السفر إلى دبي في شهر ديسمبر المقبل. يشهد يوم 2 ديسمبر اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي، تضج الإمارات بالاحتفالات احتفاء بتأسيس وطننا الأم. إنها فرصة رائعة للمشاركة في فعاليات ثقافية، ونقدم لكم بعض العروض الرائعة لتساعدكم في التعرف أكثر على الإمارات العربية المتحدة أثناء زيارتكم. عيشوا روح الاحتفال منذ وصولكم حيث ستتذوقون الأطباق والحلويات الإماراتية الفريدة، وغيرها المزيد المتوفرة في صالاتنا بدبي وعلى متن الطائرة للاحتفال باليوبيل الذهبي.

نكهات تعرفكم على الحضارة الإماراتية

إذا سافرتم بين 1 و5 ديسمبر، لا تضيعوا فرصة التلذذ بوجبات الفطور الإماراتي المميزة المتوفرة على قوائمنا في كافة درجات السفر. نقدم لكم أطباق البيض التقليدية، مثل فطائر الجباب مع شراب التمر، وبلاليط الشعيرية الحلوة مع عجة البيض لنعرفكم على النكهات التي تحمل بصمة الحضارة الإماراتية. ولعشاق التحلية حصة أيضا مع بعض الحلويات، على غرار المعجنات الإماراتية المميزة المكسوة بورق الذهب احتفالا باليوبيل الذهبي. وستزدان المقصورات بإنارة غامرة تعكس ألوان علم الإمارات العربية المتحدة.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.