معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تمتعوا بتجربة أجواء موسم إزهار الكرز على متن الطائرة

نقوم بتكريم الساكورا المحببة من خلال الإضافات ذات الطابع المميز على قوائم الطعام في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، حيث نوفر لكم أجواء الربيع في اليابان. من أرز الروبيان الوردي الناعم إلى عجة البيض بزهر الكرز الفاتنة، من المؤكد أن هذه الأطباق الخاصة ستجعلكم تشعرون ببهجة وفرح قدوم الربيع. استمتعوا بأطباق ساكورا في مسارات مختارة إلى ومن اليابان.

الكثير من الكلام حول الموتشي

يقول البعض إن مشاهدة كيفية صنع الموتشي أكثر إثارة من تناولها، لكن لا بد من تجربتها إذا كنتم تزورون اليابان. تشتهر هذه الحلوى باهتزازها البهي، وذلك نتيجة ساعات من دق الأرز اللزج ليتحول إلى عجينة ناعمة. من الناحية العملية، تمتلك كل منطقة في اليابان نسختها الخاصة من "طعام الجنة"، ولكن النسخة التي ستجدونها في كل مكان تقريبا هي دوميوجي الخاصة بمنطقة كانساي، والتي تبدو كالكعكة الصغيرة المستديرة.

إذا كنتم تسافرون معنا إلى ومن اليابان هذا الموسم، فستتاح لكم الفرصة لتذوق دوميوجي التي نقدمها، المليئة بعجينة الفاصوليا الحمراء والملفوفة بأوراق ساكورا. استمتعوا مع ساكوراموتشي التي نقدمها مع وجباتكم في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

شاهدوا إزهار الكرز بطريقة احترافية

هانامي، وتعني "مشاهدة الزهور"، هو تقليد يرحب بالربيع يعود إلى مئات السنين في اليابان. في طوكيو، أكثر الأماكن شعبية لهانامي هي حدائق شينجوكو ومتنزه أوينو.

ستحتاجون إلى بعض الأساسيات: بطانية للجلوس ووجبات خفيفة وبعض الصحبة. والباقي متروك لكم. يمكن أن تكون مدروسة مثل نزهة الشركات، كاملة مع الأطعمة والمشروبات المطلوبة مسبقا. أو بسيطة تشبه بساطة تشارك العائلة والأصدقاء في صندوق بنتو من الحلويات الموسمية تحت شجرة ساكورا واستمتاعهم بمنظر الأزهار.

كما تريدون أن تعيشوا هانامي، إنه تذكير سنوي بأنه لا بأس أن تستغرقوا بعض الوقت للتوقف وتشموا رائحة الزهور.

هانامي حول العالم

تشير أزهار الكرز إلى حلول فصل الربيع في أجزاء كثيرة من العالم إلى جانب اليابان. احزموا حقائبكم وشاهدوا الإزهار المذهل في وجهاتنا الشهيرة في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأميركية.
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.