معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تذوقوا كعكة القمر الشهية

خلال رحلتكم إلى شرق آسيا، استمتعوا بوجبة تقليدية جديدة وتعرفوا على ثقافات العالم. من 9 إلى 13 سبتمبر، وعلى مسارات رحلات مختارة إلى شرق آسيا، سنقدم لكل المسافرين كعك القمر في مختلف درجات السفر. 

يمكنكم تذوق كعكات القمر المخبوزة والمحشوة بالفاصوليا الحمراء أو معجون التمر الأحمر. استمتعوا بهذه الكعكات التي نقدمها لكم وانتم في طريقكم إلى وجهتكم في شرق آسيا.

الوجهات التي تحتفل بمهرجان منتصف الخريف

تحتفل مختلف بلدان شرق آسيا بمهرجان منتصف الخريف. استمتعوا بمشاهدة المصابيح المضاءة في سنغافورة أو انطلقوا في رحلة بحرية تحت ضوء القمر في بكين أو انضموا إلى إحدى حفلات الشواء في تايبيه. إنها الفترة المثالية للسفر إلى وجهاتنا في شرق آسيا.

ما هو مهرجان منتصف الخريف؟

تحتفل بلدان منطقة شرق آسيا بمهرجان منتصف الخريف المعروف أيضا بمهرجان القمر في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن من التقويم القمري الصيني الذي يقع عادة في الفترة ما بين سبتمبر وأوائل أكتوبر. ووفقا للتقاليد الشرق آسيوية، يعد هذا الموسم مهرجان الحصاد الذي تحتفل فيه الشعوب بمحصول زراعي وفير. تجتمع العائلات حول موائد الطعام المزدانة بمصابيح الورق بألوانها الزاهية لإحياء طقوس وشعائر خاصة تحت ضوء القمر الخافت.

ولا يكتمل المهرجان إلا بحلوى كعكة القمر الدائرية التي ترمز إلى الوحدة والعمل الجماعي وتقدم كهدية ضمن موسم الاحتفالات.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.