معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

اقفزوا إلى عيد الفصح

بالنسبة للعديد من الناس، يعتبر مهرجان الربيع في عيد الفصح وقتا للاحتفال بحياة جديدة والتي يعبر عنها غالبا بيضة الفصح (وعادة ما تكون من الشوكولا). سافروا معنا في هذا العيد واحتفلوا بالحلويات الغنية بالشوكولا وغيرها الكثير في صالات طيران الإمارات، بالإضافة إلى حلويات عيد الفصح التي نقدمها على متن الطائرة.

انضموا إلى صالاتنا

يبدأ الاحتفال بعيد الفصح بتاريخ 21 و 22 أبريل في صالاتنا حول العالم. تذوقوا الأطباق التقليدية في المنطقة، كلحم الضأن المشوي مع إكليل الجبل أو تلذذوا بالمعجنات الخاصة والمخبوزات. انطلقوا للبحث عن بيض الفصح والعثور على الحلويات المزينة بقطع الشوكولا الصغيرة. وفي دبي، يمكنكم القفز إلى عيد الفصح مع القهوة الخاصة المحضرة على طريقة كوفي بلانيت، بما في ذلك قهوة مارشملو موكا وقهوة الشوكولا البيضاء.

فطور زاخر بالحلويات على متن رحلاتنا

تمتعوا بتناول مخبوزات عيد الفصح في جميع درجات السفر، كما يمكنكم التلذذ بالحلويات المزينة ببيض الشوكولا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. تجدون في الدرجة الأولى مأكولات إضافية في السلة - بيض لاكريدس بعرق السوس والمغطى بشوكولا دولشي دي ليشي الناعمة الحريرية. في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، يحظى صغاركم بفرصة لقاء أرنب عيد الفصح وتناول الحلويات اللذيذة. استمتعوا بتناول الحلويات بين 19 و 23 أبريل على رحلات مختارة، ويوم الأحد 28 أبريل على رحلات بين روسيا وقبرص واليونان.

ألقوا نظرة على أفلام عيد الفصح

استرخوا أثناء مشاهدة فيلم عائلي في رحلاتكم في عيد الفصح. نقدم لكم أفلاما كلاسيكية دافئة مثل كريستوفر روبن وعودة ماري بوبنز والحورية الصغيرة، بالإضافة إلى 50 فيلما كلاسيكيا من ديزني. سوف يستمتع صغاركم ببرامج الأطفال التلفزيونية مثل وابيت ومنزل رافن. كما يمكنكم الاستمتاع بالأجواء مع قائمة موسيقى العطلات العائلية.

استكشفوا المزيد حول نظام ice

عيد الفصح حول العالم

قبعات عيد الفصح والبيض الملون المعلق على الشجر وألعاب دحرجة البيض - سافروا معنا للاحتفال بعيد الفصح حول العالم.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.