معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تفضلوا إلى صالاتنا

تتوفر وجبات عيد الفصح ابتداء من 16 أبريل في صالاتنا في دبي وصالات مختارة حول العالم. يمكنكم التلذذ بأطباق تقليدية تتميز بها المنطقة، بالإضافة إلى الكعك الساخن وحلوى الشوكولاتة وحلويات عيد الفصح الشهية.

سلة من الحلويات على متن رحلاتنا

استمتعوا بتناول مخبوزات عيد الفصح في كل درجات السفر، كما يمكنكم التلذذ بالحلويات المميزة على شكل بيض العيد في الدرجة الأولى ودرجة الأعمال. سنقدم أيضا فطيرة الفاكهة التقليدية مع حلوى اللوز والسكر في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. استمتعوا بتناول الحلويات الخاصة بعيد الفصح على مسارات رحلات مختارة من دبي بين 16 و18 أبريل، ومن 23 إلى 25 أبريل على مسارات الرحلات إلى روسيا وقبرص واليونان.

مأكولات مميزة لصغاركم

لقد خبأ أرنب الفصح حلوى سرية في وجبات الأطفال. ستتضمن وجبة غدائهم أو عشائهم بسكويت عيد الفصح على شكل بيضة مزين بخليط السكر. لا تنسوا تذوق الحلويات!

ألقوا نظرة على أفلام عيد الفصح

استمتعوا بمشاهدة فيلم عائلي في رحلاتكم خلال عيد الفصح. تتوفر لدينا بعض أحدث الإصدارات، مثل فيلم Spider-Man: No Way Home، وGhostbusters: Afterlife وSing 2، إلى جانب 50 فيلما كلاسيكيا من ديزني. وسيستمتع صغاركم أيضا ببرامج الأطفال التلفزيونية المتوفرة على أكثر من 30 قناة للأطفال بما فيها سي بيبيز وكارتون نتورك وغيرها.

استكشفوا المزيد حول ice

عيد الفصح حول العالم

قبعات عيد الفصح والبيض الملون المعلق على الشجر وألعاب دحرجة البيض - سافروا معنا للاحتفال بعيد الفصح حول العالم.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.