معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
تفضلوا إلى صالاتنا
تبدأ وليمة عيد الفصح في 28 مارس في صالاتنا في دبي. يمكنكم التلذذ بالكعك الساخن وحلويات الشوكولاتة والحلوى اللذيذة، بما في ذلك حلوى الشوكولاتة والباشن فروت في صالة الدرجة الأولى والبراوني بالكراميل الشهي في صالة درجة رجال الأعمال.

مروحة من الحلويات على متن رحلاتنا

استمتعوا بتناول مخبوزات عيد الفصح في كل درجات السفر، كما يمكنكم التلذذ بالحلويات على شكل بيض العيد في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. استمتعوا بتناول الحلويات الخاصة بعيد الفصح بين 28 مارس و4 أبريل على مسارات رحلات محددة، ويوم الأحد 2 أبريل على مسارات الرحلات إلى روسيا وقبرص واليونان.

حلويات مميزة للأطفال

لقد خبأ أرنب الفصح حلوى سرية في وجبات الأطفال. سيحصل الأطفال على مخفوق الشوكولاتة بالحليب اللذيذ مع وجبة الغداء أو العشاء. ولكن تذكروا ترك مكان للتحلية!

ألقوا نظرة على أفلام عيد الفصح

استرخوا أثناء مشاهدة فيلم عائلي في رحلاتكم خلال عيد الفصح. تتضمن قائمة الأفلام روائع كلاسيكية مثل Mulan وthe Secret Garden وMy Spy وScoob! وShaun the Sheep، فضلا عن 50 فيلما آخر من أفلام ديزني الكلاسيكية. ويمكن للأطفال مشاهدة القنوات المخصصة لهم مع برامج من CBeebies وCartoon Network وغيرها. كما يمكنكم الاستمتاع بأجواء العيد مع قائمة موسيقى العطلات العائلية.
استكشفوا المزيد حول ice
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.