الرحلات إلى لندن (LHR)

تأخذ الرحلات إلى لندن أنصار العولمة من محبي الثقافة إلى إحدى أكثر الوجهات شعبية في العالم.
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة - لندن محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

البحث عن الرحلات إلى لندن

الرحلات من AED 2,470
 
 

لندن, المملكة المتحدة

ماذا ستفعل في لندن

ألق نظرة من الداخل على قصر باكنجهام

لن تكون فرصة زيارة منزل الملكة سانحة في كل يوم، ما يجعل الرحلة إلى قصر باكنجهام أمرا لا بد منه. يفتح هذا القصر البالغ من العمر 300 عام أبوابه كل صيف، موفرا للجمهور حق الوصول إلى غرف الدولة، ومعرض وحدائق الملكة. أبرز ما ستراه هنا مجموعة الإسطبلات الملكية، حيث كانت تضع الملكة حافلاتها وخيولها وسيارات الليموزين الخاصة بها.

ذا مول
SW1A 1AA
7300 7766 20+
royalcollection.org.uk/buckingham-palace

قم باستكشاف متنزه كوين اليزابيث أولمبيك بارك

على الرغم من انتهاء أولمبياد لندن 2012، فيمكنك عيش تجربة روح الألعاب الأولمبية بجولة سيرا على الأقدام ضمن متنزه كوين اليزابيث أولمبيك بارك. يمكنك الخوض وحدك، أو أن تباشر برحلة مع مرشد ضمن مساحات من الحدائق لإلقاء نظرة عن قرب على مركز لندن للألعاب المائية، وادي لي فيلو بارك، مجمع كوبر بوكس أرينا وأولمبيك ستاديوم.

ويستفيلد أفينيو
E20 2ST
2110 072 800 44+
queenelizabetholympicpark.co.uk/the-park

قم بجولة لمشاهدة الرسوم على الجدران

يبدو شرق لندن مفعما بالألوان، كما ستعرفك الجولة على فن الشارع وورش العمل البديلة. لن تجد هناك أعمالا من إنجاز فنانين الرسوم على الجدران المشاكسين من أمثال بانكسي وإينفادير وراو فحسب، بل ربما تتمكن من الالتقاء ببعض النجوم اللامعين حقا. هناك أيضا ورشة عمل توفر لك فرصة لصقل المهارات في فنون الشوارع.

التيرناتيف لندن
ريفينجتون شارع 03/01
EC2A 3DT
822 911 7551 44+
alternativeldn.com

تناول المأكولات في الطريق

لا يقتصر تناول المأكولات في الهواء الطلق في لندن على المطاعم فحسب. مشهد تناول المأكولات في شوارع لندن حافل بالمطاعم المنبثقة من كل جهة، حيث تقدم شاحنات المأكولات الرائعة كل شيء ابتداء من التاكو إلى المقبلات، وبعض من أروع أسواق السلع الغذائية الأخرى. قم بزيارة إلى سوق بورو، حيث يمكنك الحصول على فرصة لتناول كل شيء من المحار البريطاني إلى الحساء الأثيوبي.

8 ساوث ستريت
SE1 1TL
1002 7407 20 44+
boroughmarket.org.uk

تمتع بجولة ليلية في المتاحف

تمتلك لندن بعضا من أفضل المتاحف في العالم، والكثير منها يبقى مفتوحا لوقت متأخر في المناسبات الخاصة. يحتوي متحف فكتوريا وألبرت على عروض دي جي وأفلام ليلية، أما متحف العلوم فيستضيف بعضا من صالات الديسكو الصامتة، ولكن الأفضل من ذلك كله هو فعالية داينو سنورز فور جرون أبس، حيث يمكن للبالغين فقط قضاء الليل بأكمله في متحف التاريخ الطبيعي.

متحف التاريخ الطبيعي
شارع كرومويل
SW7 5BD
5000 7942 20 44+
nhm.ac.uk

تمتع بفرصة لمشاهدة لندن من أعلى الحافلة

لا يكتمل مظهر الكمال في لندن دون حافلاتها. تعتبر جولات مشاهدة معالم المدينة في الحافلات ذات السقف المفتوح، مثل "بيج باص" و"أوريجينال لندن تور" أمرا جيدا، ولكن لمزيد من الأصالة ما عليك سوى اختيار باصات "روتماستر" القديمة الحمراء - الحافلات الحمراء الشهيرة والتي لا تزال تعمل على الطريق التراثي رقم 15 بين ساحة ترافالجار وبرج هيل.

ساحة ترافالجار (نقطة الانطلاق)
وستمنستر
WC2N 5DN
4750 7983 20 44+
london.gov.uk/arts-culture/trafalgar-square

أطعمة يمكنك تناولها في لندن

العودة

تشيلتيرن فايرهاوس "مأكولات أوروبية معاصرة"

أتفكر في الاختلاط مع المشاهير؟ كيت موس وديفيد بيكهام وليندسي لوهان، كلهم كانوا يحضرون هنا لتناول المأكولات في محطة الإطفاء السابقة في ماريليبون. ولكن وإن لم تكن مهتما بالمشاهير، فإن هذا المكان، وبقيادة رئيس الطهاة البرتغالي نونو منديز، يستحق الزيارة وخاصة مع دوناتس سرطان البحر؟ يتعين عليك الحجز مسبقا.

1 شارع شلترن
ماريليبوني
W1U 7PA
7676 7073 20 44+
chilternfirehouse.com

سانت جون (مأكولات بريطانية)

من موقعه في بيت دخان "سموك هاوس" قديم في سميثفيلد، قد يبدو سانت جون واحدا من أبرز المطاعم المفعمة بأجواء البساطة والحاصلة على نجوم ميشلان التي لا بد لك من زيارتها. لكن في حين يتميز هذا المطعم الهادئ بالأجواء الحميمية، فالطبخ أيضا متقن على أكمل وجه - كما أن الطاهي فيرجوس هندرسون يعرف تماما كيف يحول الأحشاء وأطباق السمك إلى أعمال فنية حقيقية.

26 شارع سانت جون
سميثفيلد
EC1M 4AY
0848 7251 20 44+
stjohngroup.uk.com

هيدون (مأكولات اسكندنافية / أوروبية حديثة)

تمت تسمية هذا المطعم الحائز على تصنيف ميشلان نسبة إلى آلهة المتعة عند اليونانيين، وهي الرسالة التي يسعى هذا المطعم على الدوام لإيصالها. بدأ المطعم من خلال أحد المدونين السويديين المهتمين بالمأكولات ويدعى ميكائيل جونسون، وقد حاز هذا المكان الأنيق على شهرة ذائعة الصيت في لندن، مع التركيز على المكونات المحلية والطبخ الإبداعي والأطباق الخالية من التعقيدات.

301-303 تشيسوك هاي رود
W4 4HH
0377 8747 20 44+
hedonerestaurant.com

دينر باي هيستون بلومنتال (مأكولات بريطانية)

يقوم هيستون بلومنتال في مطبخه السحري ضمن مطعم العشاء المصنف لدى ميشلان بنجمتين بالعودة في الزمن إلى إعادة ابتكار وصفات بريطانية قديمة مضفيا عليها لمسة عصرية. تحتوي القائمة هنا على أطباق منسية منذ زمن طويل مثل العظم النخاعي (يعود تاريخه إلى 1720) وحلوى مربى البرتقال (والتي يعود تاريخها إلى 1750).

ماندارين أورينتال هايد بارك
66 نايتسبريدج
SW1X 7LA
3833 7201 20 44+
dinnerbyheston.com

أوتولينجاي (مأكولات البحر الأبيض المتوسط /الشرق الأوسط / مأكولات عالمية)

قد تملك بالفعل واحدا أو اثنين من كتب الطبخ الرائعة الخاصة بيوتام أوتولينجاي، لكن عيش التجربة الحقيقية في متناول يديك الآن وما عليك سوى التوجه إلى مكان المأكولات الجاهزة والمخبز والمطعم الرائد في منطقة إزلينجتون العصرية. تتكون القائمة بالكامل من مكونات ذات جودة عالية ونكهات قوية، سواء كنت تنوي الغوص في عالم المأكولات البحرية المتوسطية أو سبر أغوار السلطات في الشرق الأوسط.

287 أبر ستريت
إزلينجتون
N1 2TZ
1454 7288 20 44+
ottolenghi.co.uk

إمبر يارد (مأكولات إيطالية، إسبانية)

على غرار أشقائه من المطاعم أوبرا تافرن وديهيسا وسالت يارد، تتخصص منطقة السوهو هذه بأطباق المأكولات الصغيرة. في إمبر يارد، يتم التركيز على المقبلات المشوية على الفحم من بلاد توسكانا والباسك. قم بسحب كرسي للمنضدة الخشبية الداكنة وتمتع بوجبة من أجنحة الدجاج المشوية المدجن بأسلوب يتيح له التجول بحرية في الهواء الطلق والمتبلة مع صلصة روميسكو.

60 شارع بيرويك
W1F 8SU
8057 7439 20 44+
emberyard.co.uk

أماكن يمكنك الاقامة فيها في لندن

العودة

فندق براون

إذا كنت تتطلع إلى الفنادق الفاخرة التي أضفي عليها لمسة من التاريخ، فلن تجد أنسب من فندق براون. تأسس هذا الفندق في مايفير عام 1837، ومر من هنا كل من ثيودور روزفلت وأوسكار وايلد وروديارد كبلنج وأغاثا كريستي على مر سنين طويلة. تم تصميم هذا الديكور الفيكتوري للغرف على يد أولجا بوليزي أما الأعمال الفنية فأنشئت عن طريق تريسي إيمين.

33 شارع ألبيمارل
مايفير
W1S 4BP
6020 7493 20 44+
roccofortehotels.com/hotels-and-resorts/browns-hotel

زيتر

أتبحث عن فندق أنيق في لندن؟ قد يكون زيتر هو ما تبحث عنه بالتأكيد، مع أثاثه الذي يعود إلى العام 1950، وأجنحة الدور العلوي ذي الهواء المنعش والمطعم الداخلي بيستروت برونو لوبيه. يبدو المشهد أكثر أناقة في الساحة مع الفندق الشقيق زيتر تاون هاوس، وهو كنز دفين حقا من نتاج مواهب زخرفية إبداعية.

ساحة سانت جون
86-88 طريق كليركينويل
EC1M 5RJ
4444 7324 20 44+
thezetter.com

فندق سوهو

يبدو هذا الفندق الفاخر مكانا مثاليا لفترة نقاهة لبضعة أيام. يتجسد التوازن على أكمل وجه بين الراحة المنزلية والتصاميم رفيعة المستوى. يضم هذا المكان الخارق للعادات تمثال القطة "ذا هيوج فيرناندو بوتيرو" ونادي أفلام الأطفال الذي يضفي شعورا بالمرح.

4 ريتشموند موس
W1D 3DH
3000 7559 20 44+
firmdalehotels.com/the-soho-hotel

تاون هول هوتيل

يمثل هذا المبنى الإدواردي في قلب الطرف الشرقي قاعدة مثالية لاستكشاف الجانب الأقل ضجة في المدينة. لطالما لعب هذا المبنى دور مبنى البلدية المحلية - وهذا ما يفسر وجود الرخام في المدخل الأنيق والدرج الكبير - لكن ميزات المكان المفعمة بالحداثة لا تقتصر على هذا بل يضم المكان حوض سباحة ومطعم "تايبينج روم" الرائع.

ساحة باتريوت
بيثنال جرين
E2 9NF
0460 7871 20 44+
townhallhotel.com

كيو بي آي سي لندن سيتي

إذا كنت ترغب بفندق اقتصادي في لندن مع مراعاة النمط الرائع للفندق فما عليك سوى التوجه إلى كيو بي آي سي. يحتوي هذا الفندق الواقع في منطقة شورديتش العصرية على غرف نظيفة، مدمجة وعازلة للصوت، بينما تتميز المساحات الاجتماعية بكونها مشرقة ومبهجة.

42 شارع أدلر
E1 1EE
3300 3021 20 44+
london.qbichotels.com

كوشيد شورديتش هاوس

بعد أن تحول من مصنع بسكويت أصبح كوشيد شورديتش هاوس ناديا للأعضاء الخاصين من الشباب، وأنواع الوسائط الرائعة والإبداعية من شرق لندن. يضم المكان غرفا مريحة، بالإضافة إلى كوشيد سبا، وساونا، وصالة رياضة، وغرفة ألعاب، وصالة بولينج داخلية ومسبح على السطح الأمر الذي سوف يجعلك تنعم بأجواء مفعمة بالتسلية.

1 شارع إيبور
E1 6AW
5040 7739 020 44+
shoreditchhouse.com

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

الطقس في {0} هو {1} درجة الحرارة {0} {0} درجة حسب مقياس سيلسيوس {0} درجة حسب مقياس فهرنهايت

  لندن

سافر إلى لندن هيثرو من 88 وجهة (وجهات)