الرعاية

سباقات الخيل

رعاية سباقات الخيل

قائمتنا المتنامية في عالم رياضة الملوك

تمتلك طيران الإمارات مع حضورها الواسع والمكثف في سباقات الخيل علاقات رئيسية مع العديد من الكرنفالات، والهيئات الإدارية، والإسطبلات والسباقات الخاصة بالخيول.

ارتبط اسم طيران الإمارات برياضة الملوك لسنوات عديدة وباتت رعاية سباقات الخيل تشكل الآن جزءا هاما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. حيث تشارك طيران الإمارات كمشجع حقيقي للرياضة في بعض من أكبر الكرنفالات والسباقات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كرنفال كأس ملبورن، وكأس دبي العالمي، وكرنفال سباق دبي الدولي وديربي سنغافورة.

وتفخر طيران الإمارات أيضا بشراكتها مع إسطبل جودولفين الشهير عالميا والذي يعتبر إسطبل خيول السباقات الخاص بأصحاب السمو أسرة آل مكتوم.

نعزز من مشاركتنا

الكرنفالات

تشكل الكرنفالات جزءا مهما من حضور طيران الإمارات في فعاليات سباقات الخيل، حيث قامت الناقلة بتطوير شراكاتها مع عدد من هذه الفعاليات مثل كرنفال كأس ملبورن وكأس دبي العالمي.

كرنفال كأس دبي العالمي

طيران الإمارات هي الناقلة الرسمية لكرنفال كأس دبي العالمي الذي يبلغ ذروته حين يستضيف أغنى سباق خيول في العالم - كأس دبي العالمي. تدور فعاليات الكرنفال خلال الفترة من شهر يناير وحتى شهر مارس من كل سنة في مضمار سباق ميدان المرموق، والذي تم تصميمه لاستضافة أرقى سباقات الخيل العالمية، وتتميز كل ليلة من ليالي السباق بفعاليات وأحداث خاصة بها. في اليوم قبل الأخير من السباق، المعروف باسم سوبر ساترداي، تتشارك طيران الإمارات مع ميدان في رعاية هذه الليلة المميزة من السباقات التحضيرية للعديد من الخيول المتنافسة في كأس دبي العالمي.

كرنفال كأس ملبورن

يعتبر كرنفال كأس ملبورن أحد أشهر الفعاليات في العالم، ويجمع في طياته أرفع مستويات السباقات والترفيه والأزياء والثقافة والطعام والشراب في مكان واحد - فليمنجتون. وليس هناك مثيل لهذا الكرنفال الذي يستمر لمدة 4 أيام بما يضمه من أجواء مهيبة وتقاليد رائعة وهو المناسبة الاجتماعية الأولى خلال السنة.

يستقطب كرنفال كأس ملبورن أكثر من 300 ألف شخص من هواة السباقات في مضمار فليمنجتون خلال الأيام الأربعة للكرنفال. يعتبر كأس ملبورن طيران الإمارات أغنى سباقات الخيول مع الأحمال في العالم بجوائز تبلغ قيمتها 6 ملايين و 175 ألف دولار أسترالي. وقد شهد يوم كأس ملبورن طيران الإمارات، اليوم الأكثر تميزا في الكرنفال حضور 106 آلاف من هواة السباقات في 2013.

احتفل كل من طيران الإمارات ونادي فكتوريا لسباقات الخيل بمرور 10 أعوام على حصول طيران الإمارت على حقوق تسمية كأس ملبورن طيران الإمارات. ارتبط اسم طيران الإمارات وسباقات الخيل مع بعضهما البعض لسنوات عديدة بحيث باتت رعاية سباقات الخيل تشكل الآن جزءا هاما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. يرجى الاطلاع أيضا على السباقات والإسطبلات.

سجل حافل

السباقات

تقوم طيران الإمارات برعاية سجل حافل من السباقات في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك كأس ملبورن الشهير عالميا.

كأس دبي العالمي

قامت طيران الإمارات بصفتها راعية اللقب بدعم كأس دبي العالمي ليصبح واحدا من أهم السباقات عالميا، كما جذبت اهتمام الملايين من عشاق هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم. حيث تدور فعاليات اللقاء تقليديا في يوم السبت الأخير من شهر مارس وتصل قيمته إلى مبلغ خيالي يقدر بـ 27.25 مليون دولار أميركي. ولا يقتصر السباق على أنه أغنى سباق في العالم على الإطلاق بل يقدم أيضا برنامجا رائعا ومتكاملا من 9 سباقات تتميز بمشاركة أكبر الأسماء في عالم السباقات وألمع نجوم هذه الرياضة. ويرحب كأس دبي العالمي برعاية طيران الإمارات بأكثر من 80 ألف زائر ويجذب جمهورا من مختلف أنحاء العالم كما يعتبر واحدا من أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة.

كأس ملبورن طيران الإمارات

طيران الإمارات هي راعية لقب كأس ملبورن حتى عام 2015. ويعتبر كأس طيران الإمارات ملبورن والذي يتوقف خلاله الأستراليون عن جميع أنشطتهم لمتابعته، السباق الأكثر أهمية في العالم على مستوى سباقات الميلين مع الأحمال الإضافية بجائزته التي تبلغ أكثر من 6 ملايين دولار أسترالي. وتتنافس في السباق الخيول من عمر 3 سنوات فما فوق على مضمار سباق يبلغ طوله 3200 متر. يقام هذا الحدث في أول يوم ثلاثاء من شهر نوفمبر في مضمار سباق فليمنجتون في ملبورن ويحضر فعالياته حوالي 100 ألف متفرج كل عام.

سباق ديربي طيران الإمارات سنغافورة

يقام سباق ديربي طيران الإمارات سنغافورة، والذي يعد واحدا من السباقات الأكثر مشاهدة في المنطقة بجوائزه التي تبلغ مليونا و 150 ألف دولار أمريكي، في نادي سنغافورة في منتصف شهر يوليو من كل عام. وسوف تستمر الشراكة الراسخة بين طيران الإمارات ونادي سنغافورة لسباقات الخيل بتقديم الدعم لنقل رياضة الفروسية في سنغافورة إلى آفاق جديدة. وما زالت طيران الإمارات وسباقات الخيل متلازمين لعدد من السنوات وتشكل هذه السباقات الآن جزءا مهما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. يرجى الاطلاع أيضا على الكرنفالات والاسطبلات.

تكوين منافس عالمي

الإسطبلات

لقد ساعدت شراكة طيران الإمارات مع جودولفين على تحويل إسطبل سباقات الخيل في دبي إلى منافس عالمي.

تفخر طيران الإمارات، باعتبارها من أشد الداعمين للرياضة في دبي، بشراكتها مع إسطبل جودولفين لسباقات الخيل، تعود ملكية هذا الإسطبل لأصحاب السمو أسرة آل مكتوم وقد أطلق عليه اسم جودولفين تكريما للجواد 'جودولفين العربي'، الذي أتى من الصحراء ليصبح واحدا من المؤسسين الثلاثة لسلالة الخيول الأصيلة الحديثة.

تأسس إسطبل جودولفين في 1992، ويحظى بسمعة عالية لتميزه وفوزه بأكثر من 200 سباق من الفئة الأولى في 12 دولة مختلفة، ليصبح بذلك المنظمة الرائدة في سباقات الخيول الدولية على مستوى العالم.

يقع المقر الرئيسي لإسطبل جودولفين في دبي وتقضي الخيول موسم فصل الشتاء في إمارة دبي. كما يدير جودولفين إسطبلات على أعلى مستوى في نيوماركت في إنجلترا، حيث يقوم سعيد بن سرور وتشارلي آبلبي بتدريباتهما خلال أشهر الصيف.

يقوم أندريه فابري بإعداد خيول جودولفين من حظيرته في تشانتلي في فرنسا، فيما تتلقى الخيول الأميركية تدريباتها تحت إشراف كياران مكلوفلين وإيوين هارتي وتوم ألبيرتراني.

وكجزء من اتفاق الرعاية بين طيران الإمارات وإسطبل جودولفين، يظهر شعار "Fly Emirates" على أوشحة الحرير الزرقاء الخاصة بجودولفين، وبالإضافة إلى ذلك يظهر شعار طيران الإمارات على جميع ملابس الموظفين وبطانيات الخيول وسيارات النقل.

ارتبط اسم طيران الإمارات وسباقات الخيل مع بعضهما البعض لسنوات عديدة بحيث باتت رعاية سباقات الخيل تشكل الآن جزءا هاما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. يرجى الاطلاع أيضا على الكرنفالات والسباقات.

معلومات إضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...