مزايا برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات

تعرف على طريقة أكثر مكافأة للقيام بحجز إحدى رحلات الشركات مع مكافآت الشركات من طيران الإمارات

Business Rewards

إذا كنت أحد أفراد شركة أو ناد أو مؤسسة خيرية، فسوف تكسب نقاط مكافآت الشركات في كل مرة يسافر فيها موظفوك أو ضيوفك المسافرون. يمكنك استخدام نقاطك لحجز رحلات وترفيعات المكافآت الديناميكية. سنكافئ المسافرين الأفراد بأميال سكاي واردز على نفس الرحلة.

اكسب نقاط مكافآت الشركات بالإضافة إلى أميال سكاي واردز على كل رحلة

  • اكسب نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه سوف تكسب نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على سعر السفر الأساسي، بما في ذلك رسوم الناقل ولكن باستثناء الضرائب وغيرها من الرسوم التي يقوم الشركاء بفرضها. يتم كسب نقاط مكافآت الشركات على رحلات طيران الإمارات فقط، وليس على رحلات التبادل، أو الرحلات المشتركة أو رحلات الشركاء الأخرى.
  • الأشخاص الذين هم أعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات سوف يكسبون أميال سكاي واردز وأميال الفئة بالسعر العاديالمسافرون أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وحدهم سوف يكسبون أميال سكاي واردز. سوف يكسبون أيضا أميال الفئة على الرحلة. إذا لم يكن المسافر من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، فلن يكسب أميال سكاي واردز، ولكن الشركة ستظل تكسب نقاط مكافآت الشركات. قراءة شروط وأحكام سكاي واردز طيران الإمارات بالكامل.
سوف تكسب نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على سعر السفر الأساسي، بما في ذلك رسوم الناقل ولكن باستثناء الضرائب وغيرها من الرسوم التي يقوم الشركاء بفرضها. يتم كسب نقاط مكافآت الشركات على رحلات طيران الإمارات فقط، وليس على رحلات التبادل، أو الرحلات المشتركة أو رحلات الشركاء الأخرى.

المسافرون أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وحدهم سوف يكسبون أميال سكاي واردز. سوف يكسبون أيضا أميال الفئة على الرحلة. إذا لم يكن المسافر من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، فلن يكسب أميال سكاي واردز، ولكن الشركة ستظل تكسب نقاط مكافآت الشركات. قراءة شروط وأحكام سكاي واردز طيران الإمارات بالكامل.

أنفق نقاطك كما تحب

سواء كنت ترغب في حجز إحدى رحلات الشركات المقبلة أو مكافأة موظفيك، يمكنك إنفاق نقاطك في برنامج مكافآت الشركات على رحلات وترفيعات على متن طيران الإمارات. تتوفر رحلات المكافآت الديناميكية في جميع درجات السفر وعلى معظم رحلات طيران الإمارات. إذا كنت ترغب في ترفيع أحد موظفيك أو ضيوفك المسافرين، يمكنك استخدام نقاطك لدفع فرق السعر.

معرفة المزيد حول رحلات وترفيعات المكافآت الديناميكية

تمتع بتجربة حجز سلسة

يمكنك حجز رحلة سفر شركتك عبر الإنترنت، عبر مراكز اتصال طيران الإمارات ومكاتب التذاكر أو عبر وكيل سفرك المفضل. 

أدِر إجراءات سفرك في مكان واحد

يمكنك ترشيح مدير برنامج يحجز الرحلات، ويدير رحلات الموظفين والضيوف المسافرين، ويطلع على رصيد نقاطك. يمكنك القيام بكل شيء عبر الإنترنت، لذلك يمكنك الوصول إلى حسابك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

الانضمام إلى برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات مجاني ولا يستغرق سوى بضعة دقائق للتسجيل عبر الإنترنت. انضم الآن وابدأ بجعل رحلة شركتك أكثر مكافأة.

اكسب المزيد من النقاط مع مصرف الإمارات دبي الوطني

تقدم بطلب للحصول على بطاقة مكافآت الشركات الائتمانية من مصرف الإمارات دبي الوطني واكسب المزيد من النقاط في كل مرة تقوم بالإنفاق. سوف تكسب نقطتين من نقاط مكافأت الشركات مقابل كل خمسة دولارات أمريكية تنفقها على الرحلات في الموقع emirates.com ونقطة من نقاط مكافآت الشركات مقابل كل خمسة دولارات أمريكية تنفقها على مشتريات التجزئة الأخرى.

تعرف إلى المزيد وتقدم بطلبك