معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع جيت ستار آسيا

إذا كنت تخطط لمغامرتك القادمة في آسيا، يمكنك التمتع بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكة سكاي واردز مع خطوط جيت ستا آسيا الجوية.

احجزوا رحلتكم الكاملة مع طيران الإمارات واستمتعوا برحلة متابعة سلسة مع خطوط جت ستار آسيا الجوية إلى 9 وجهات في آسيا، وكل ذلك باستخدام تذكرة واحدة.

  • هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

    يمكنكم اختيار متابعة السفر من دون عناء إلى وجهتكم في آسيا عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم بمحطة توقف. استمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

  • وجهاتنا الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز

    يمكنكم حجز رحلات تشغلها خطوط جت ستار آسيا الجوية بين سنغافورة وعدد من الوجهات المشوقة في جميع أنحاء آسيا وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.

معلومات مهمة

رحلات المتابعة في سنغافورة

أصبح بإمكان المسافرين العبور في سنغافورة خلال 48 ساعة بين رحلات طيران الإمارات (EK) وجت ستار آسيا (3K)، ما دامت رحلتهم بين المدن الواردة في الجدول أدناه


رحلات طيران الإمارات بين سنغافورة والبلدان التالية (عبر دبي)
الولايات المتحدة الأميركية
البرازيل
منطقة الشينجن
روسيا الاتحادية
أيرلندا
مصر
أستراليا
كينيا
نيوزيلندا
موريشيوس
جنوب أفريقيا
المملكة المتحدة


رحلات خطوط جت ستار الجوية بين سنغافورة والمطارات التالية
DAD
SGN
MNL
CRK
SUB
KNO
RGN
HKT
PNH
JKT
KUL
PEN
BKK


يتعين على العملاء حجز الرحلة الكاملة في حجز واحد والتواصل مع السلطات المختصة للتأكد من تلبيتهم متطلبات الدخول المفروضة في الوجهة النهائية، علما أنه قد يتم تطبيق بعض القيود.

يتعين على المسافرين في رحلات الربط الالتزام بالتدابير التالية:

  • سيتم تزويد المسافرين في رحلات الربط في سنغافورة (SIN) بسوار معصم يتعين عليهم ارتداؤه طوال فترة إقامتهم ليتم التعرف عليهم من قبل موظفي المطار وشركة الطيران
  • وسيستقبل موظفو المطار جميع المسافرين في رحلات الربط فور وصولهم إلى سنغافورة لإرشادهم إلى منطقة العبور 
  • إذا أراد المسافرون الإقامة في فندق منطقة العبور، عليهم الحجز مسبقا على نفقتهم الخاصة وإبلاغ طيران الإمارات بذلك قبل المغادرة. في هذه الحالة، سيرافق موظفو المطار المسافرين إلى فندق منطقة العبور. لن يسمح للمسافرين بمغادرة الفندق بدون مرافقة.
  • أما المسافرون في رحلات ربط مع مدة انتظار قصيرة للرحلة التالية، فسيتم إرشادهم إلى بوابة المغادرة مباشرة
  • وعندما يقترب موعد الصعود إلى الطائرة لرحلة المتابعة، ستتم مرافقة المسافرين في رحلات الربط إلى بوابة المغادرة وإرشادهم إلى منطقة مخصصة قبل أن يتمكنوا من الصعود إلى الطائرة بعد جميع المسافرين الآخرين.

تجدر الإشارة إلى أنه يتعين على جميع المسافرين ارتداء الكمامة في جميع الأوقات والامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي أثناء إقامتهم في سنغافورة. تتماشى هذه التدابير مع اللوائح الحكومية.

طيران الإمارات وجت ستار آسيا

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع جت ستار آسيا.