امتيازات العضوية

بالإضافة إلى كسب الأميال للوصول إلى مكافأتكم القادمة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنكم التطلع إليها كعضو في سكاي واردز طيران الإمارات عندما تسافرون مع طيران الإمارات أو فلاي دبي.

بمجرد الانضمام، يمكنكم الاستفادة من خدمات الأعضاء لتنظيم خططكم والتمتع برحلة سلسة. وكلما حصلتم على ترقية إلى مستوى فئة عضوية أعلى ستجدون المزيد والمزيد لتتمتعوا به في كل رحلة تقومون بها، من إمكانية الدخول إلى صالات المطار، إلى ترقيات درجة السفر على متن الطائرة والأولوية في استلام الأمتعة في وجهتكم.

انضم اليوم

أو
هل أنت عضو في سكاي واردز؟
امتيازات العضوية بينما تخططون لرحلتكم
التخطيط لرحلتكم الفئة الزرقاء الفئة الفضية الفئة الذهبية الفئة البلاتينية
احجزوا مكافآت طيران الإمارات باستخدام أميال سكاي واردز عبر الإنترنت (بما في ذلك الرحلات وترقيات درجة السفر)

سجلوا الدخول واذهبوا إلى التخطيط والحجز للبحث عن رحلتكم، ثم اختاروا 'الدفع باستخدام الأميال' لحجز تذكرة المكافآت الخاصة بكم.

يمكنكم ترقية درجة السفر للرحلات التي تم حجزها بالفعل باستخدام أميال سكاي واردز من خلال صفحة إدارة الحجز.

يمكن لحاسبة الأميال أن تظهر لكم عدد أميال سكاي واردز المطلوبة لحجز رحلة معينة أو مكافأة ترقية على أحد مسارات الرحلات.

متوفر متوفر متوفر متوفر
العروض الخاصة بالأعضاء فقط وعروض السفر الخاصة بكل فئة عضوية

تصفحوا العروض الخاصة وعروض السفر الحصرية المتاحة لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات فقط. كما تعرض صفحة حساب العضوية الخاصة بكم مجموعة من العروض الترويجية الحالية المتعلقة بفئة عضويتكم أو بلدكم، بحيث تستطيعون الاطلاع على العروض التي تهمكم بلمحة واحدة.

متوفر متوفر متوفر متوفر
اكسبوا الأميال واحجزوا المكافآت مع الشركاء في جميع أنحاء العالم

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الاستفادة من الخصومات الفريدة بالإضافة إلى العديد من الفرص لكسب أميال سكاي واردز مع شركائنا العالميين الذين تم اختيارهم بعناية.

من السهل جدا حجز مكافآت الرحلات والإقامات الفندقية والجولات السياحية وغير ذلك الكثير من خلال تعبئة نماذج بسيطة عبر الإنترنت.

متوفر متوفر متوفر متوفر
تعيين منسق سفر شخصي

عندما تعينون أحد أصدقائكم أو أقربائكم كمنسق سفر لكم، فسيتمكنون من العناية بحسابكم وإدارة حجوزاتكم بالنيابة عنكم. وهي مسألة مثالية ورائعة للمسافرين المشغولين والذين يحتاجون للمساعدة في حجز وتنظيم رحلاتهم.

متوفر متوفر متوفر متوفر
تم حفظ التفضيلات الشخصية

نهتم كثيرا بمعرفة أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات بشكل أفضل، وذلك لنتأكد من كون كل رحلة مريحة وممتعة بالنسبة لهم قدر الإمكان. إذا قمتم بإكمال صفحة التفضيلات الشخصية في حسابكم، فسنقوم بأخذ تفضيلاتكم بعين الاعتبار للرحلات المستقبلية مع طيران الإمارات. لكي يتم تسجيل تفضيلات الوجبة في الحجز، يتعين على الأعضاء ذكر رقم عضويتهم في برنامج سكاي واردز قبل 24 ساعة بحد أقصى من موعد رحلتهم.

وكلما كان ذلك ممكنا سنقوم بتوفير المقعد المفضل لديكم سواء بجانب النافذة أو بجانب الممر، وصحيفتكم المفضلة، إضافة إلى مشروباتكم المفضلة في حال كنتم من أعضاء الفئة الذهبية أو البلاتينية.

إذا كنتم من أعضاء الفئة الذهبية أو البلاتينية، قد نرسل لكم دعوات خاصة بالفعاليات التي تقوم طيران الإمارات برعايتها بشكل حصري إضافة إلى أنشطة كبار الشخصيات المتعلقة باهتماماتكم التي أشرتم إليها في تفضيلاتكم الشخصية.

متوفر متوفر متوفر متوفر
الاختيار المجاني للمقاعد

يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية من أعضاء الفئة الفضية في سكاي واردز طيران الإمارات اختيار المقاعد العادية مجانا. ويمكن لأعضاء الفئة البلاتينية والذهبية في سكاي واردز طيران الإمارات اختيار مقعد مفضل أو مقعد في صف مزدوج أو مقعد مع مساحة إضافية لتمديد الساقين وفقا لفئة عضويتهم لهم ولمرافقيهم. يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية في سكاي واردز طيران الإمارات اختيار مقاعد مع مساحة إضافية لتمديد الساقين مجانا، إلا أن ذلك لا ينطبق على مرافقيهم في السفر. يرجى زيارة صفحة اختيار المقاعد لمزيد من التفاصيل.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
امتيازات وزن الأمتعة الإضافي

ليس هناك من داع للقلق حيال حمل كل تلك الملفات الثقيلة إلى اجتماعاتكم أو شراء التذكارات والهدايا في اللحظة الأخيرة.

عند ظهور وزن الأمتعة المسموح به بالكيلوغرام مدونا على التذكرة، يمكن لأعضاء الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية الاستفادة من الأوزان الإضافية على الشكل التالي:

الفئة الفضية 12 كلغ
الفئة الذهبية 16 كلغ
الفئة البلاتينية 20 كلغ

عند السفر في مسارات الرحلات التي يطبق فيها مفهوم القطعة، يتأهل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة البلاتينية والذهبية إلى حمل قطعة إضافية واحدة من الأمتعة المسجلة بوزن يبلغ 23 كلغ للقطعة للمسافرين في الدرجة السياحية والدرجة السياحية الممتازة و32 كلغ للمسافرين في درجة الأعمال والدرجة الأولى بالإضافة إلى الوزن المسموح به بموجب التذكرة. يتعين ألا يتجاوز الحد الأقصى لأوزان الأمتعة المسموح بها 3 قطع من الأمتعة المسجلة في أي من درجات السفر.

يرجى الانتباه إلى أن بعض المطارات تطبق قيودا معينة على الأمتعة وقد تكون لها الأولوية على هذه الميزة. يرجى قراءة صفحة الأسئلة الشائعة للاطلاع على مزيد من المعلومات عن أوزان الأمتعة الإضافية.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
الأولوية على قوائم الانتظار

سيكون لدى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الأولوية على قائمة الانتظار بالنسبة للمقاعد المتاحة على الرحلات المحجوزة بالكامل؛ وتزداد درجة هذه الأولوية تبعا لفئة العضوية.

للاستفادة من هذه الخدمة، يرجى تقديم رقم عضويتكم عند حجز رحلتكم، وسنقوم بكل ما في وسعنا لتلبية طلبكم. يرجى العلم بأنه لا يتم تطبيق هذه الميزة على رحلات المكافآت أو الرحلات المغلقة.

متوفر متوفر متوفر متوفر
أميال سكاي واردز إضافية عند السفر مع طيران الإمارات

عندما تنتقلون من عضوية فئة إلى أخرى، يمكنكم التطلع إلى أميال سكاي واردز إضافية في كل مرة تسافرون فيها معنا - 25% أميال إضافية للفئة الفضية و 50% أميال إضافية للفئة الذهبية و 75% أميال إضافية للفئة البلاتينية.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
الأولوية في الخدمة من خلال مراكز الاتصال الخاصة بنا

كأحد أعضاء الفئة الذهبية أو البلاتينية في سكاي واردز، يمكنكم دائما الاعتماد على الأولوية في الخدمة من مراكز الاتصال الخاصة بنا. يمكن لفريقنا المتحمس والخبير مساعدتكم في أي جانب من جوانب إدارة حساب عضويتكم بالإضافة إلى الاهتمام بحجوزات رحلاتكم على الرحلات المغلقة وتحديثات تفضيلاتكم الشخصية وحجوزات المكافآت.

غير متاحة غير متاحة متوفر متوفر
مقاعد مضمونة على الرحلات المحجوزة بالكامل

تتاح الحجوزات المضمونة للمقاعد في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات لأعضاء الفئة الذهبية والبلاتينية بموجب الأسعار الأكثر مرونة. سيتم تأكيد الحجوزات المضمونة للمقاعد في الدرجة السياحية فقط عند عدم توفر المقاعد في درجة السفر التي تم اختيارها في رحلة معينة. نظرا للقيود الاستيعابية للرحلات في ظل انتشار فيروس COVID-19 وللوائح الحكومية في بعض البلدان، لن نتمكن أحيانا من تلبية طلبكم. سيحرص فريق سكاي واردز طيران الإمارات على تأكيد حجز مقعد في درجة الأعمال لأعضاء الفئة البلاتينية بالسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) المعمول به. ومع ذلك، قد لا يكون هذا ممكنا خلال العطلات الرئيسية والمناسبات الخاصة وفي الرحلات المقيدة. يمكن الاستفادة من ميزة المقاعد المضمونة من سكاي واردز طيران الإمارات عبر الاتصال بمركز اتصال طيران الإمارات قبل 48 ساعة على الأقل من مغادرة الرحلة.

غير متاحة غير متاحة متوفر متوفر
تذاكر "المقعد الأخير لمكافأة السعر الأكثر مرونة الكلاسيكية" متوفرة عبر مراكز اتصال طيران الإمارات.

تسمح ميزة مكافأة المقعد الأخير بالنسبة لمكافأة السعر الأكثر مرونة* لأعضاء الفئة البلاتينية حجز مكافأة مرنة في الدرجة السياحية أو درجة الأعمال على أي من رحلات طيران الإمارات في حال كانت هناك مقاعد لا تزال متوفرة للبيع.

تحمل تذاكر مكافآت الأسعار الأكثر مرونة (Flex Plus) مزايا إضافية، مثل عدم دفع رسوم لقاء التعديل، كما يمكن ترقية درجة السفر مقابل عدد أميال أقل.

يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من التفاصيل.

غير متاحة غير متاحة غير متاحة متوفر
ترشيح شريك ذهبي

ندرك أن مسافرينا الدائمين يحبون مشاركة الامتيازات التي يتمتعون بها، لذلك يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية تسمية الزوج أو الزوجة أو أحد زملاء العمل أو الأصدقاء للعضوية الذهبية. يتعين أن يكون الشخص الذي ترشحونه أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، ويمكنكم أن ترشحوا شخصا واحدا فقط خلال دورة العضوية الواحدة في الفئة البلاتينية والتي تستمر 12 شهرا. بمجرد أن نقوم بمعالجة طلب الترشيح الذي تقدمتم به، لن تتمكنوا من تغيير مرشحكم إلا بعد تاريخ مراجعة عضويته. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة في قسم ترشيح الشريك الذهبي. لترشيح شريككم الذهبي يرجى زيارة صفحة الامتيازات في حسابكم وإدخال اسم العائلة ورقم العضوية الخاصين بمن تريدون ترشيحه.

غير متاحة غير متاحة غير متاحة متوفر
عدم انتهاء صلاحية أميال سكاي واردز

طالما تحرزون عضوية الفئة البلاتينية وتحافظون عليها، فإن أميال سكاي واردز الخاصة بكم لن تنتهي صلاحيتها. ستشاهدون بدلا من ذلك تاريخ انتهاء صلاحية معدل مقابل أميال سكاي واردز التي كانت على وشك أن تنتهي صلاحيتها خلال وجودكم في الفئة البلاتينية.

ولكن إذا انخفضت عضويتكم إلى الفئة الذهبية، فإن أية أميال سكاي واردز غير مستبدلة تم تمديدها بسبب عضويتكم في الفئة البلاتينية ستنتهي صلاحيتها تلقائيا عندما تنخفض عضويتكم.

غير متاحة غير متاحة غير متاحة متوفر
امتيازات العضوية في المطار
في المطار الفئة الزرقاء الفئة الفضية الفئة الذهبية الفئة البلاتينية
شراء ترقيات درجة سفر فورية باستخدام الأميال عند القيام بإنجاز إجراءات السفر

إذا كنتم في عجلة من أمركم ولا تملكون الوقت اللازم لترقية درجة السفر عبر الإنترنت يمكنكم ترقية درجة السفر فورا باستخدام أميال سكاي واردز لدى مكتب إنجاز إجراءات السفر في المطار. يمكن شراء الترقيات من قبل أعضاء أي فئة ويمكن ترقية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى الدرجة السياحية الممتازة، ومن الدرجة السياحية إلى درجة الأعمال، ومن الدرجة السياحية الممتازة إلى درجة الأعمال، أو من درجة الأعمال إلى الدرجة الأولى. يمكنكم أيضا شراء الترقيات للأصدقاء والعائلة باستخدام أميال سكاي واردز الخاصة بكم.

لا تنطبق الترقيات الفورية إلا على رحلاتكم المباشرة. لذا، لن تنطبق الترقية على قطاع رحلتكم التالي إذا كنتم مسافرين في رحلة ربط إلى وجهة أخرى. لن تتمكنوا أيضا من الاستفادة من مزايا درجة السفر التي تمت ترقيتكم إليها (كسب أميال سكاي واردز، والدخول إلى صالة المطار وخدمة السيارة مع سائق)، وستخضع الترقية لمدى توفر المقاعد والوجبات. لمعرفة المزيد عن مكافآت الترقية والترقيات الفورية يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة.

*اعتبارا من 1 أغسطس، ونظرا لعدد المقاعد المحدود في الدرجة السياحية الممتازة، لن تتوفر المكافآت الكلاسيكية في الدرجة السياحية الممتازة ومكافآت الترقية من الدرجة السياحية إلى الدرجة السياحية الممتازة طوال عام 2022.

متوفر متوفر متوفر متوفر
الأولوية في إنجاز إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة

مبنى طيران الإمارات رقم 3، مطار دبي الدولي:

يمكن لأعضاء الفئة الفضية في سكاي واردز طيران الإمارات الذين يسافرون على متن الدرجة السياحية أو الدرجة السياحية الممتازة إنجاز إجراءات السفر في المنطقة المخصصة لأعضاء الفئة الفضية ضمن منطقة إنجاز إجراءات السفر للدرجة السياحية. يمكن لأعضاء الفئة الذهبية المسافرين في الدرجة السياحية أو الدرجة السياحية الممتازة أو درجة الأعمال إنجاز إجراءات السفر لدى المكاتب المخصصة لمسافري درجة الأعمال في منطقة إنجاز إجراءات السفر الخاصة بمسافري درجة الأعمال والدرجة الأولى. يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية إنجاز إجراءات السفر لدى أي من المكاتب المخصصة لمسافري الدرجة الأولى بغض النظر عن درجة السفر.

في أي مطار آخر من مطارات شبكة طيران الإمارات:

يمكن لأعضاء الفئة الفضية والذهبية المسافرين في الدرجة السياحية أو الدرجة السياحية الممتازة أو درجة الأعمال إنجاز إجراءات السفر لدى المكاتب المخصصة لدرجة الأعمال. يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية إنجاز إجراءات السفر لدى المكاتب المخصصة لمسافري الدرجة الأولى بغض النظر عن درجة السفر.

ندعو أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية إلى الصعود مبكرا إلى الطائرة في رحلات طيران الإمارات من جميع المطارات في شبكة طيران الإمارات.

*اعتبارا من 1 أغسطس، ونظرا لعدد المقاعد المحدود في الدرجة السياحية الممتازة، لن تتوفر المكافآت الكلاسيكية في الدرجة السياحية الممتازة ومكافآت الترقية من الدرجة السياحية إلى الدرجة السياحية الممتازة طوال عام 2022.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
الدخول المجاني إلى الصالات

يمكن لأعضاء الفئة الفضية التمتع بإمكانية الدخول مجانا إلى أي من صالات طيران الإمارات الخاصة بدرجة الأعمال في دبي.

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية التمتع بإمكانية الدخول مجانا بالنسبة لهم ولضيف مؤهل واحد* إلى أي من صالات طيران الإمارات الخاصة بدرجة الأعمال في دبي وإلى الصالات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات.

يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية التمتع بإمكانية الدخول مجانا بالنسبة لهم ولضيف بالغ واحد وضيفين* يقل عمر كل منهما عن 17 عاما إلى أي من صالات طيران الإمارات الخاصة بالدرجة الأولى ودرجة الأعمال في دبي وإلى الصالات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات.

تتوفر امتيازات الدخول إلى الصالات عند السفر على رحلة متابعة مع طيران الإمارات أو رحلات تبادل الرموز مع كوانتاس.

يتعين أن يكون الضيوف مسافرين على رحلة طيران الإمارات أو رحلة تبادل الرموز مع كوانتاس نفسها التي يسافر عليها العضو.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
إمكانية الدخول مدفوعة الأجر إلى الصالات

في دبي:

يمكن لأعضاء الفئة الزرقاء الدفع مقابل الدخول إلى صالة درجة الأعمال أو صالة الدرجة الأولى، كما يمكنهم الدفع عن الضيوف.

يمكن لأعضاء الفئة الفضية الدفع مقابل ترقية مستوى الصالة لأنفسهم إلى صالة الدرجة الأولى، كما يمكنهم الدفع عن الضيوف.

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية الدفع مقابل ترقية مستوى الصالة لأنفسهم إلى صالة الدرجة الأولى، كما يمكنهم الدفع عن ضيوف إضافيين. 

يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية الدفع عن ضيوف إضافيين.

في صالاتنا حول العالم:

يمكن لأعضاء الفئة الزرقاء والفئة الفضية الدفع مقابل الدخول إلى صالات مختارة حول العالم عبر شبكة طيران الإمارات.

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية والفئة البلاتينية الدفع عن الضيوف الإضافيين للدخول إلى صالات مختارة حول العالم عبر شبكة طيران الإمارات.

القواعد العامة للدخول مدفوع الأجر:

الدخول إلى صالات محددة في مختلف أنحاء العالم ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات.

يتيح لكم الدخول إلى الصالة مقابل رسم البقاء فيها لمدة 4 ساعات، ويخضع لمدى توفرها. يمكن للأطفال ما دون 12 عاما الدخول إلى الصالات مقابل نصف السعر العادي، بينما يمكن إدخال الرضع ما دون عامين مجانا.

تتوفر امتيازات الدخول إلى الصالات عند السفر على رحلة متابعة مع طيران الإمارات أو رحلات تبادل الرموز مع كوانتاس

يتعين أن يكون الضيوف مسافرين على رحلة طيران الإمارات أو على رحلة تبادل الرموز مع كوانتاس ذاتها التي يسافر عليها أعضاء سكاي واردز.

يرجى قراءة الشروط والأحكام بشأن قواعد الدخول إلى الصالات.

متوفر متوفر متوفر متوفر
امتيازات العضوية في الأجواء
على متن الطائرة الفئة الزرقاء الفئة الفضية الفئة الذهبية الفئة البلاتينية
شراء ترقيات فورية باستخدام الأميال

نسهل على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الاستمتاع بتجارب عفوية. يمكنكم إنفاق أميال سكاي واردز على الترقيات الفورية على متن الطائرة. تخضع الترقيات لمدى التوفر ويمكن استخدامها للانتقال من الدرجة السياحية إلى الدرجة السياحية الممتازة، أو من الدرجة السياحية إلى درجة الأعمال، أو من الدرجة السياحية الممتازة إلى درجة الأعمال أو من درجة الأعمال إلى الدرجة الأولى.

متوفر متوفر متوفر متوفر
خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت
دردشة مجانية غير محدودة
  • وصول مجاني إلى واتساب ومسنجر وخدمات الرسائل النصية الأخرى طوال فترة الرحلة بصفتكم أعضاء في الفئة الذهبية من سكاي واردز طيران الإمارات تسافرون في الدرجة السياحية أو أعضاء في الفئة الزرقاء تسافرون في درجة الأعمال
خدمة إنترنت لاسلكية مجانية طوال مدة الرحلة
  • وصول مجاني لشبكة الإنترنت اللاسلكية طوال فترة الرحلة بصفتكم أعضاء في الفئة الزرقاء من سكاي واردز طيران الإمارات مسافرين في الدرجة الأولى أو أعضاء في الفئة الفضية أو الذهبية تسافرون في درجة الأعمال أو الدرجة الأولى، أو أعضاء في الفئة البلاتينية تسافرون في أي من درجات السفر

للاستفادة من خدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية، يتعين عليكم إدخال رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات إلى حجزكم على تطبيق طيران الإمارات أو من خلال زيارة قسم "إدارة الحجوزات" خلال فترة لا تقل عن 24 ساعة قبل موعد الرحلة.

متوفر متوفر متوفر متوفر
امتيازات العضوية في وجهتكم
في وجهتكم الفئة الزرقاء الفئة الفضية الفئة الذهبية الفئة البلاتينية
العروض الخاصة بالأعضاء متوفرة تبعا للفئة

يمكنكم الاستفادة من شبكة شركائنا عند الوصول إلى وجهتكم من خلال الخصومات على خدمات تأجير السيارات والجولات السياحية والنشاطات المتنوعة ناهيكم عن الحجوزات الفندقية. بالإضافة إلى الخصومات التي ستحصلون عليها، يمكنكم أيضا كسب أميال سكاي واردز والاستفادة من العروض الترويجية الخاصة بالأعضاء فقط.

متوفر متوفر متوفر متوفر
مكافآتكم العالمية

انضموا إلى برنامج مكافآتكم العالميةTM واكسبوا أميال سكاي واردز في أكثر من 7000 فندق ماريوت بونفويTM مشارك في 30 دولة. وتكسبون أيضا نقاط ماريوت بونفوي في كل مرة تسافرون فيها مع طيران الإمارات.

سيكسب أعضاء ماريوت بونفوي من فئة النخبة الذهبية وفئة النخبة البلاتينية وفئة نخبة تيتانيوم وفئة نخبة السفراء على 3 نقاط مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه مع أميال سكاي واردز على كل رحلات طيران الإمارات المؤهلة.

يتمتع أعضاء ماريوت بونفوي من فئة النخبة البلاتينية وفئة نخبة تيتانيوم وفئة نخبة السفراء بأولوية عند إنجاز إجراءات السفر وعند الصعود إلى الطائرة.  

أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية يكسبون 1 ميل سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه مع نقاط ماريوت بونفوي على جميع الإقامات المؤهلة في فنادق ومنتجعات ماريوت بونفوي المشاركة حول العالم.

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئات الذهبية والبلاتينية التمتع بمزايا إضافية عند الإقامة في فنادق ماريوت بونفوي متضمنة إخلاء الغرف المتأخر حتى الساعة 4 عصرا والاستفادة من كاونتر النخبة لاستلام الغرف وإنترنت لاسلكي مجاني معزز في الغرف.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
الأولوية في استلام الأمتعة

إذا كنتم من أعضاء الفئة الذهبية سيتم وضع بطاقات الأولوية الخاصة بدرجة الأعمال على أمتعتكم ليتم استلامها من حزام نقل الأمتعة الخاص بدرجة الأعمال، حيثما أمكن ذلك. أما إذا كنتم من أعضاء الفئة البلاتينية فستكونون أنتم ومرافقوكم، حيثما أمكن، في مقدمة المصطفين لاستلام الأمتعة إلى جانب ركاب الدرجة الأولى.

غير متاحة غير متاحة متوفر متوفر
المزايا مع فلاي دبي
المزايا مع فلاي دبي الفئة الزرقاء الفئة الفضية الفئة الذهبية الفئة البلاتينية
علاوات الأميال من سكاي واردز

عندما تنتقلون من عضوية فئة إلى أخرى، يمكنكم التطلع إلى أميال سكاي واردز إضافية في كل مرة تسافرون فيها مع فلاي دبي - 25% أميال إضافية للفئة الفضية و 50% أميال إضافية للفئة الذهبية و 75% أميال إضافية للفئة البلاتينية.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
إنجاز إجراءات السفر لدى مكاتب درجة الأعمال

وإن كنتم مسافرين في الدرجة السياحية مع فلاي دبي كعضو في الفئة الفضية أو الذهبية أو البلاتينية، يمكنكم تسجيل الدخول عند مكاتب فلاي دبي الخاصة بدرجة الأعمال.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
الأولوية في استلام وتسليم الأمتعة

كعضو في الفئة الذهبية أو البلاتينية، عند السفر مع فلاي دبي ستحصلون على أولوية في استلام الأمتعة عند الوصول إلى وجهتكم.

غير متاحة غير متاحة متوفر متوفر
أوزان إضافية للأمتعة المسجلة*

بالإضافة إلى الأمتعة المسجلة التي تم شراؤها مسبقا أو الأمتعة المسجلة المشمولة كجزء من سعر التذكرة، يتمتع الأعضاء المسافرون مع فلاي دبي بوزن أمتعة مسجلة إضافي؛ 12 كلغ إضافيا للفئة الفضية و 16 كلغ إضافيا للذهبية و 20 كلغ إضافيا للبلاتينية.

*يطبق وزن أمتعة إضافي في حال كان سعر تذكرة فلاي دبي يتضمن أمتعة مسجلة.

غير متاحة متوفر متوفر متوفر
الدخول المجاني إلى الصالات

بالنسبة لأعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية، فإن إمكانية الدخول إلى صالات فلاي دبي تعتمد على مطار المغادرة:

أعضاء الفئة الذهبية:

  • بالمبنى رقم 2 في دبي، يمكنكم الدخول شخصيا إلى صالة فلاي دبي لدرجة الأعمال مجانا.
  • بالمبنى رقم 3 في دبي، يمكنكم التمتع بإمكانية الدخول، أنتم وضيف واحد، مجانا إلى صالات طيران الإمارات لدرجة الأعمال في الكونكورس B و C (اعتمادا على بوابة المغادرة).
  • يمكنكم التمتع بالدخول شخصيا إلى صالات شركاء فلاي دبي مجانا في جميع أنحاء العالم (باستثناء دبي).

أعضاء الفئة البلاتينية

  • يمكنكم الدخول شخصيا إلى صالة فلاي دبي لدرجة الأعمال مجانا بالمبنى رقم 2 في دبي.
  • بالمبنى رقم 3 في دبي، يمكنكم التمتع أنتم وضيوفكم بالدخول مجانا إلى صالات طيران الإمارات لدرجة الأولى في الكونكورس B و C (اعتمادا على بوابة المغادرة).
  • يمكنكم التمتع بالدخول شخصيا إلى صالات شركاء فلاي دبي مجانا في جميع أنحاء العالم (باستثناء دبي.)
غير متاحة غير متاحة متوفر متوفر

إذا كنتم تسافرون على متن رحلة ضمن شبكة طيران الإمارات وكوانتاس المشتركة، فستستمرون في تلقي امتيازات فئة سكاي واردز طيران الإمارات المخصصة لكم. عليكم حجز رحلة تحمل رمز طيران الإمارات (رقم الرحلة مع رمز EK) لمواصلة جمع أميال الفئة. ولا يمكنكم تعديل رقم العضوية بعد إنجاز إجراءات السفر أو إتمام رحلتكم، لذا يرجى التأكد من ذكر رقم عضويتكم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لكسب الأميال والاستفادة من المزايا. تفضلوا بزيارة صفحة كوانتاس ضمن قسم شركاء السفر لمعرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من شراكتنا.

تعرفوا على المزيد عن الامتيازات الأخرى الرائعة التي يمكنكم أن تتطلعوا إليها عندما تسافرون مع طيران الإمارات:

*يمكن نقل وزن أمتعة إضافي في حال كان سعر تذكرة فلاي دبي يتضمن أمتعة مسجلة.

الأسئلة الشائعة

امتيازات العضوية

هناك 2 أسئلة شائعة بخصوص امتيازات العضوية.
  • السؤال

    هل يمكن لأفراد عائلتي أو من يسافر برفقتي الاستفادة من فئة عضويتي عند سفرهم؟

    الجواب

    هنالك العديد من الطرق التي من الممكن أن يستفيد منها رفاقك في السفر من عضويتك عندما يسافرون بصحبتك. اقرأ المزيد

  • السؤال

    كيف أقوم بحجز مكافأة ترفيع درجة سفر فورية؟

    الجواب

    يمكن لأي من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات استخدام أميال سكاي واردز الخاصة به في شراء ترفيعات فورية لدرجة السفر لدى مكاتب إنجاز إجراءات السفر. اقرأ المزيد