طائرة الإمارات A380

من الأجنحة الخاصة ومرافق الـ "شاور سبا" في الدرجة الأولى إلى المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال إلى المساحة الإضافية ونظام الإضاءة الخاصة في الدرجة السياحية وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، تعتبر تجربة السفر على متن طائرة الإمارات A380 أقرب ما يكون إلى السفر بطائرتك الخاصة. قم بجولة في طائرة الإمارات A380 وتعرّف على أول طائرة تظهر على جوجل ستريت فيو



تجربة جديدة مشتركة في الأجواء

كون علاقات اجتماعية في الصالون الجوي الحديث على طائراتنا من طراز A380

تفضل إلى أجواء تم تعزيزها خصيصا من أجل متعتك خلال السفر جوا. ابتداء من شهر يوليو 2017، سوف تتضمن صالونات طيران الإمارات الجوية على متن طائراتنا من طراز A380 تصميما أكثر أناقة بألوان عاجية صافية ودرجات لونية برونزية وخشبية.

التق بالمسافرين الآخرين على ارتفاع 40 ألف قدم في أجواء رائعة. تمتع بترتيب جلوس أكثر اجتماعية والمزيد من المناطق المفتوحة للالتقاء بالآخرين، وانعم بأجواء الاسترخاء مع نظام إنارة LED يتكيف مع وقت النهار أو الليل، بينما أن تتمتع بتناول كوكتيل وتشكيلة من المقرمشات. تابع الأحداث الرئيسية المباشرة مع المسافرين الآخرين على شاشة الـ LCD التي يبلغ قياسها 55 بوصة، والتي تتضمن نظاما صوتيا محيطيا يشعرك كما لو أنك موجود بالحدث نفسه.

كما ستتمتع أيضا بلمسات فريدة في مختلف أرجاء الصالون مثل الديكور المعاصر وشجرة الغاف، التي تحظى بمكانة خاصة بصفتها شجرة وطنية لدولة الإمارات، وهي تزين الجدران، وذلك من أجل رحلة فريدة حقا ابتداء من اللحظة التي تدخل فيها إلى الصالون.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

أيقظ حواسك في مرافق "شاور سبا" على متن الطائرة

تمتع بأخذ حمام منعش على ارتفاع 40000 قدم

ليس هناك من شيء يماثل أخذ حمام لتجديد الحيوية ويتركك مفعما بالإلهام. جهز نفسك للوصول في مرافق ''شارو سبا'' على متن طائراتنا من طراز A380، وذلك باستخدام مجموعتنا المختارة من مستلزمات العناية التي تحمل علامة بولغاري ومنتجات فويا المتميزة المستخلصة من الأعشاب البحرية العضوية.

فور انتهائك من تدليل نفسك، قم بتجديد حيويتك مع أحد العصائر الطازجة المنشطة للجسم. وستحصل على كل ما تحتاج إليه لتكون على أتم استعداد لمواصلة يومك.

يمكنك تجديد نشاطك في مرافق شاور سبا الخاصة بنا في الأجواء على متن معظم طائرات A380.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

أتقن فن إدارة الوقت الخاص بك

خذ بعضا من الوقت الخاص بك في جناحك الخاص

قم بإغلاق أبواب الخصوصية وتمتع بالاسترخاء في عالمك الخاص. واستمتع بتناول ما ترغب به من ثلاجتك الشخصية الصغيرة.

اخفض درجة الإضاءة المحيطة، واختر نوع الترفيه الذي يروق لك واستمتع بالاسترخاء ضمن الأجواء السينمائية الخاصة بك.

حول مقعدك إلى سرير بالكامل وانعم بفرصة للاستغراق في نوم هادئ ومريح. سوف تتيح لك طاولة الزينة والمرآة الاستعداد ليومك القادم والوصول وأنت بكامل انتعاشك.

سافر في جناحك الخاص في الدرجة الأولى على متن معظم طائراتنا من طراز A380 وطراز بوينج 777.

تمتع بالسفر في أجواء ملهمة

امزج بين الأعمال والمتعة في درجة رجال الأعمال

سواء كنت مسافرا لحضور اجتماعك القادم أو للتمتع بمغامرتك الأحدث، فإن السفر في درجة رجال الأعمال يساعدك على الوصول وأنت تشعر بالإلهام. سوف تجد إضافات تبعث على التأمل في درجة رجال الأعمال، وهي تناغم ما بين التحفيز والاسترخاء لمساعدتك على تلبية شغفك بالطريقة التي تحلو لك.

قم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني، أو كتابة الفصل التالي من كتابك، أو إضافة مواد إلى مدونتك على الإنترنت وأنت في الأجواء. هناك مقبس كهربائي لشحن حاسبك الشخصي، ومنضدة جانبية توفر مساحة مناسبة للعمل. اختر أحد المشروبات من الثلاجة الشخصية الصغيرة وشاهد ما ترغب به مع النظام الترفيهي الحائز على العديد من الجوائز على شاشتك الشخصية. حول مقعدك إلى سرير مسطح بالكامل مزود بمرتبة مريحة وبطانية، أو الغطاء الرمادي الداكن الجديد والناعم والذي يتوفر الآن على بعض الرحلات للوصول وأنت بكامل الانتعاش.

تتوفر مقاعدنا التي يمكن تحويلها إلى أسرّة على متن جميع طائراتنا من طراز A380.


تمتع بتذوق مكونات الطعام الطازجة والعصائر

تمتع بوجبات حاصلة على العديد من الجوائز العالمية يحضرها لك طهاة مشهورين عالميا

تتميز قوائم الطعام التي نقدمها بتوفير وجبات متكاملة تتكون من وجبة رئيسية مصحوبة بالمقبلات والحلوى، مع توفر الخيارات الصحية ضمن هذه القوائم والأطعمة المحببة لدى الأطفال، يقوم طهاتنا بتصميم الأطباق لتحاكي فنون الطهي في أقاليم مختلفة من العالم ويعملون على تحضيرها باستخدام مكونات محلية طازجة، نحن على ثقة تامة بأن كافة الأطعمة والمشروبات التي سنقدمها لكم خلال سفركم معنا ستنال رضاكم، ستشعر بالرضى التام عن جميع أنواع وجبات الطعام خلال رحلتك خاصة مع الإضافات في الدرجة الأولى مثل الوجبات الخفيفة المقدمة مع الشاي والمقبلات المقدمة في الصالون الجوي وإمكانية طلب الأطعمة من قوائم خاصة لذلك.


ابق على اتصال وأنت في الأجواء

ابق على اتصال من خلال شبكة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت

تسمح لك خدمة الإنترنت اللاسلكي في الأجواء من طيران الإمارات تصفح شبكات التواصل الاجتماعي أثناء رحلتك، ويمكنك الدفع لإمضاء مزيد من الوقت وفعل المزيد على شبكة الإنترنت. توفر بعض رحلات طائرات الإمارات A380 وبوينغ 777 أيضا خدمة الهاتف المتحرك وتجوال البيانات. ولإمكانية اتصال أعلى، فإن كل مقعد من مقاعد طائرة الإمارات A380 مزود بهاتف متصل بالأقمار الصناعية بالإضافة إلى خدمات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة المتوفرة على الشاشة.

تعرف على المزيد عن خدمات الاتصال في الأجواء

نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه

كل ما قد ترغب به من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والأخبار متوفر أمامك

ومهما كان ما تتوق إليه، فإن نظام المعلومات والاتصالات والترفيه آيس والمزود بأكثر من 2,500 قناة سيوفر لك الترفيه عند الطلب طوال الرحلة. تمتع بمشاهدة أفلام وبرامج تلفزيونية حازت على رضى النقاد، فضلا عن اختيارات واسعة من الموسيقى وألعاب الفيديو والأخبار من مختلف أنحاء العالم. هناك دائما شيء ما سينال إعجابك، فما عليك إلا الاسترخاء والتمتع.

تعرف على المزيد عن ما يعرض على نظام الترفيه في الأجواء

جدول رحلات طائرات A380

تحلق طائراتنا من طراز A380 إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم، مع الاستمرار في إضافة المزيد من الوجهات بشكل دائم. تعرف على الوجهات التي يمكنك السفر إليها والاستمتاع بتجربة التحليق على متن طائرات طيران الإمارات من طراز A380.

وجهات طائراتنا من طراز A380

أخبار وفعاليات طيران الإمارات

يظهر أسطولنا من طائرات A380 في العديد من الفعاليات الخاصة في جميع أنحاء العالم بشكل مستمر. تصفح مكتبة الأخبار الصحفية متعددة الوسائط الخاصة بنا وتعرف على كافة المستجدات والفعاليات المتعلقة بطائراتنا من طراز A380.

اقرأ أحدث الأخبار الخاصة بطيران الإمارات

مواصفات طائرات A380

تعتبر طيران الإمارات أول شركة طيران تقوم بطلب طائرة إيرباص A380 المؤلفة من طابقين، وذات الكفاءة العالية جدا في استهلاك الوقود. إقراء المزيد عن الحقائق والأرقام وتعرف على الأمور التي تجعل من طائرة A380 التابعة لطيران الإمارات من أكثر الطائرات تطورا في الأجواء.

المزيد عن طائراتنا من طراز A380

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

الخدمات المتوفرة على الرحلة

البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
كيفية العثور على رقم الرحلة الخاص بك يفتح ضمن نافذة جديدة