معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلة خارج المألوف

تتميز طائرتنا الأولى من طراز A380 الجديد بتصميم داخلي عصري وبمقاعد فاخرة من الجيل الحديث. اكتشفوا المقصورة الواسعة ذات التصميم الجميل بالألوان الكريمية واللمسات البرونزية البارزة، والمزينة بأكملها برمز الشجرة الوطنية الخاصة بالإمارات العربية المتحدة. تضم طائرتنا الحديثة من طراز A380 أيضا مقصورة الدرجة السياحية المميزة الجديدة لدينا، ما يوفر لكم خيار السفر بمستوى فخامة لا يضاهى. سيظل بإمكانكم الاستمتاع بالتجارب الرائعة التي توفرها طائرتنا من طراز A380، بفضل تصميم الصالون الجوي الحديث ومرافق الاستحمام "شاور سبا" ذات التصميم الداخلي العصري.

احجزوا الرحلات على متن طائرة A380 الجديدة من طيران الإمارات التي تتنقل حاليا ما بين دبي ومطار شارل ديغول في باريس، في انتظار توفر المزيد من مسارات الرحلات قريبا.

شاور سبا

تتميز مرافق الاستحمام "شاور سبا" في الدرجة الأولى بتصاميم تبعث على الانتعاش ولمسات راقية من الخشب المصقول بحيث تتماشى مع التصميم الداخلي الجديد في طائرتنا من طراز A380. عيشوا تجربة الدخول إلى السبا خلال رحلتكم ودللوا أنفسكم بمجموعة فاخرة من منتجات الأعشاب البحرية العضوية والمصنوعة لنا حصريا من قبل فويا (VOYA).

الصالون الجوي

تتميز طائرتنا الجديدة من طراز A380 بتصميم الصالون الجوي الحديث والأنيق، بالإضافة إلى إضاءة خفيفة مريحة ولمسات برونزية وخشبية. استمتعوا بالمشروبات والوجبات الخفيفة أثناء مشاركة القصص حول الطاولة أو الاسترخاء على الأريكة.

  • الدرجة الأولى

    تنير الإضاءة الناعمة التي تتميز بها مساحة المقصورة الداخلية دربكم إلى الأجنحة الخاصة. بعد إغلاق الأبواب، يمكنكم الاسترخاء بهدوء وخصوصية فيما يحيط بكم اللونين الكريمي والبرونزي المريحين. قمنا بترقية مستوى راحتكم إلى المقاعد الجلدية الواسعة باللون الكريمي نفسها الموجودة في طائرة بوينج 777 المميزة الخاصة بنا. اضبطوا مقعدكم على وضعية انعدام الجاذبية وتمتعوا بالاسترخاء بالوضعية المريحة التي تناسبكم. أنتم محاطون بكل وسائل الراحة الأصلية التي تحبونها، كالثلاجة الصغيرة المنبثقة ومفاتيح التحكم بالجو والإضاءة الخفيفة ومجموعة حصرية من مستحضرات العناية بالبشرة والعطور.

  • درجة رجال الأعمال

    انعموا بالراحة الفائقة خلال رحلتكم واسترخوا على مقاعدنا الجلدية باللون البيج المزودة بدرزات مفصلة ومساند رأس مبطنة ناعمة. أضفينا طابع الفخامة إلى المساحة المحيطة بمقاعد درجة رجال الأعمال في طائرتنا من طراز A380 من خلال التفاصيل الخشبية المصقولة والميني بار المبتكر والقابل للثني جانبا لتستمتعوا بالمرطبات خلال الرحلة. شاهدوا البرامج الترفيهية المفضلة لديكم على شاشة التلفزيون عالية الدقة بحجم 20 بوصة، أو تمددوا بالكامل للنوم على الفراش الناعم والمريح تحت الإنارة الخفيفة للضوء العلوي.

  • الدرجة السياحية المميزة

    وصلت مقصورة الدرجة السياحية المميزة الجديدة إلى طائراتنا من طراز A380. انغمسوا في المقاعد الجلدية الأكبر حجما باللون الكريمي، وتمددوا على مساند الساقين المرتفعة واسترخوا بعد إرجاع ظهر مقعدكم. ستحظون بمساحة إضافية للعمل أو تناول الطعام على الطاولة الخشبية الكبيرة المصقولة، فضلا عن طاولة جانبية إضافية لمشروباتكم. واستمتعوا بوقتكم مع آلاف القنوات الترفيهية على شاشة التلفزيون العالية الدقة بحجم 13.3 بوصة.

    استكشفوا مقصورة الدرجة السياحية المميزة الجديدة
  • الدرجة السياحية

    ترتقي وسائل الراحة الإضافية بتجربة سفركم في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات. تتميز المقاعد الأكبر حجما التي تضمن لكم المزيد من الراحة بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل، بالإضافة إلى مساحة كبيرة لتمديد الساقين وطاولات محسنة بلمسات من الخشب. تمتاز المقصورة بالإنارة الرائعة والمساحة الواسعة بفضل الديكور الداخلي باللون الأزرق المحيطي والسقوف العالية والألوان المحيطة المفعمة بالأبيض والبيج. غوصوا في عالم الترفيه مع شاشة التلفزيون العالية الدقة بحجم 13.3 بوصة الخاصة بكم وأرجعوا مقاعدكم للاسترخاء في الإنارة الخفيفة.

الترفيه واتصال واي فاي

استمتعوا بوقتكم بفضل الترفيه الحائز على جوائز الذي توفره لكم شاشة التلفزيون العالية الدقة الخاصة بكم في كافة درجات السفر. تضم أحدث أنظمتنا الآن اتصال بلوتوث لاسلكي، لتتمكنوا من توصيل سماعاتكم بسهولة إن أردتم ذلك. يمكنكم أيضا الاتصال بالواي فاي العالي السرعة الخاص بنا على متن الطائرة.

تعرفوا على ما يتم عرضه

سلامتكم عند السفر مع طيران الإمارات

من المهم جدا أن تشعروا بالأمان والحماية في رحلاتكم معنا. لذا حرصنا على تحسين إجراءات السلامة والنظافة لدينا في كل مراحل الرحلة لحمايتكم وحماية فريق عملنا.

تعرفوا على المزيد