معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تمتعوا بأفضل ما في دبي والإمارات العربية المتحدة مع ماي إيماريتس باس

استمتعوا أكثر خلال عطلتكم هذا الصيف من خلال التطلع إلى رحلة عودتكم وذلك لكونكم مقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة. حافظوا على بطاقة صعودكم إلى الطائرة واستمروا في الاستمتاع بالعروض الحصرية في أكثر من 500 موقع عبر دبي والإمارات العربية المتحدة عند عودتكم. استمتعوا بأفضل المطاعم، والمرح العائلي في الحدائق العالمية، واسترخوا في المنتجعات الصحية وشاهدوا أفضل المعالم الثقافية مقابل سعر أدنى، وذلك باستخدام "ماي إيماريتس باس". زيادة عن كل تلك العروض في دبي، يمكنكم استخدام "ماي إيماريتس باس" في أماكن المشاركة في الإمارات العربية المتحدة. نتطلع إلى العودة مع "ماي إيماريتس باس". سافروا معنا مرة أخرى إلى دبي حتى 31 أغسطس 2019. حافظوا على بطاقة الصعود إلى الطائرة واحضروها إلى أماكن المشاركة للاستمتاع بالعروض.
اطلعوا على القائمة أدناه

الأسئلة الشائعة

كيف أتمكن من استبدال هذه المزايا؟

يتعين عليكم خلال فترة البرنامج تقديم بطاقة الصعود إلى الطائرة الصادرة عن طيران الإمارات باسمكم الخاص، سواء الإلكترونية أو المطبوعة في المنزل أو المطار، وذلك بين 1 مايو و 31 أغسطس إلى دبي، مع بطاقة شخصية مصورة لأغراض التعريف عند الطلب في مقر الشركاء المذكورين وذلك للاستفادة من المزايا.


أين يمكنني العثور على تفاصيل المزايا؟

سيتم إدراج المزايا على الموقع www.emirates.com/myemiratespass تخضع المزايا للشروط والأحكام التي تنطبق على امتلاك واستخدام المزايا كما هو محدد من قبل الشريك والتي يمكن تعديلها من وقت لآخر. سيتم توضيح هذه الشروط والأحكام على الموقع الشبكي.


نحن مجموعة من الناس، هل يمكننا استخدام بطاقة صعود واحدة؟

المزايا صالحة فقط للمسافر الحامل لبطاقة صالحة للصعود إلى الطائرة، ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط والأحكام المذكورة على الموقع الإلكتروني.


هل يمكنني إعطاء بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى شخص آخر ليستخدمها نيابة عني؟

البرنامج لاستخدام المسافر الشخصي فقط وهو غير قابل للتحويل ويعد باطلا إذا تم شراؤه أو بيعه أو مقايضته.


هل يمكنني استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة أكثر من مرة لاستبدال المزايا؟

يمكنكم استخدام بطاقة الصعود الخاصة بطيران الإمارات عدة مرات في المحلات نفسها أو في محلات متعددة. يرجى التأكد من أن تاريخها يقع بين 1 مايو و 31 أغسطس وأنها تحمل اسمكم.


هل يتعين علي دفع ضرائب؟

أنتم مسؤولون عن أي ضرائب ورسوم ورسوم إضافية من أي نوع، عند تطبيقها.


ما هو الرقم الذي أحتاج إليه لطلب المساعدة أو تقديم الشكاوى؟

يمكنكم الاتصال على الرقم 555 555 600 971+ للحصول على الدعم في حالات الطوارئ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على myemiratespass@emirates.com وسوف نرد على رسالتكم خلال 48 ساعة عمل في الإمارات العربية المتحدة.

ماي إيماريتس باس، برنامج شتاء 2019

الشروط والأحكام

يقصد بالبرنامج الصيفي لعام 2019 من "ماي إيماريتس باس" (يشار إليه باسم "البرنامج") عرض القيمة المضافة المقدم من طيران الإمارات، وهي مؤسسة تأسست بموجب المرسوم رقم 2 لعام 1985 (المعدل) الصادر عن حاكم دبي، ويقع مكتبها الرئيسي في المبنى الرئيسي لمجموعة الإمارات، طريق المطار، ص.ب 686، دبي، الإمارات العربية المتحدة وتتم استضافتها عبر الموقع الشبكي على العنوان emirates.com (''الموقع الشبكي'').

تحكم هذه الشروط والأحكام مع الشروط والأحكام الخاصة بالشريك بالإضافة إلى الشروط والأحكام العامة السارية على استخدامكم ودخولكم إلى الموقع الشبكي (يشار إليها جميعا باسم ''الشروط'') استخدامكم للموقع الشبكي وتنص على قواعد المشاركة في البرنامج. من خلال مشاركتكم في البرنامج، أنتم تضمنون بأنكم تمتلكون سلطة قبول هذه الشروط وتوافقون على الالتزام بها.

في حالة وجود أي نزاع بشأن الشروط وكافة الأمور الأخرى التي تتعلق بالبرنامج، سيكون قرار طيران الإمارات نهائيا وملزما ولن يتم الدخول في أي مراسلات أو مناقشات. "المزايا" تعني المزايا التي سيتم تقديمها للمسافرين المؤهلين، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخصومات أو الخدمات أو المزايا الأخرى التي يقدمها الشركاء، كما هو مفصل على الموقع الإلكتروني. قد تختلف الشروط والأحكام المتعلقة بالخصومات أو الخدمات أو المزايا التي تشكل جزءا من هذا البرنامج بين الشركاء.

يشير مصطلح ''الشريك'' إلى متجر التجزئة أو مزود الخدمة الذي يشارك في البرنامج في فترة البرنامج المذكورة في الموقع الإلكتروني.

تعني "فترة البرنامج" الفترة بين 1 مايو و 31 أغسطس 2019 باستثناء أيام العطلات الرسمية في الإمارات العربية المتحدة.

المشاركة في البرنامج:

يتعين على المسافرين خلال فترة البرنامج تقديم بطاقة الصعود إلى الطائرة الصادرة عن طيران الإمارات باسمهم الخاص، سواء الإلكترونية أو المطبوعة في المنزل أو المطار، وذلك بين 1 مايو و 31 أغسطس 2019 إلى دبي، مع بطاقة شخصية مصورة لأغراض التعريف عند الطلب في مقر الشركاء المذكورين ("المسافر")، وذلك للاستفادة من المزايا.

تقع على عاتق المسافرين مسؤولية التأكد من أن الهوية التعريفية التي يقدمونها تمثلهم تمثيلا صحيحا. لدى الشريك الحق في عدم قبول أي مسافر لا يحمل وثائق تحقق مناسبة. يتوقع من المسافرين التصرف بطريقة مناسبة في جميع الأوقات في مقر الشريك.
لا يسري البرنامج في الدول التي يحظره القانون فيها. الأفراد المقيمون في دولة عليها قيود بموجب ضوابط وعقوبات سارية أو قوانين أو قواعد تنظيمية أخرى تتعلق بهذا البرنامج غير مؤهلين للاشتراك في هذا البرنامج. يجب أن يضمن كل مسافر أن مشاركته بالبرنامج قانونية وفقا لقوانين الدولة التي ينتمي إليها كأحد مواطنيها و/أو كان أحد القاطنين بها و/أو تصادف وجوده داخل الدولة في ذلك الوقت. لن تتحمل طيران الإمارات أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، لمدى مشروعية مشاركة أي فرد، أو لأي جانب آخر من جوانب البرنامج.
تخضع المزايا للشروط والأحكام التي تنطبق على امتلاك واستخدام المزايا كما هو محدد من قبل الشريك والتي يمكن تعديلها من وقت لآخر. سيتم توضيح هذه الشروط والأحكام على الموقع الشبكي. تكون المزايا صالحة فقط للمسافر الحامل لبطاقة صالحة للصعود إلى الطائرة، ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط.
أي مسافر يخل بالالتزام بأي من هذه الأحكام أو لم يستوف معايير الأهلية أو المشاركة المحددة في هذه الأحكام قد يعتبر غير مؤهل للاستفادة من الامتيازات المقدمة وفقا لتقدير طيران الإمارات و/أو الشريك. البرنامج لاستخدام المسافر الشخصي فقط وهو غير قابل للتحويل ويعد باطلا إذا تم شراؤه أو بيعه أو مقايضته. لا يمكن استبدال العروض التي يتضمنها البرنامج بالمال النقدي. تعتمد المزايا على التوافر وينصح بشدة بالحجز المسبق.
يتحمل المسافر المسؤولية الشخصية عن جميع التكاليف والمصروفات المرتبطة بالمزايا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التأمين والسفر وتذاكر السفر بالطائرة والطعام والإقامة وأي تكاليف إضافية أخرى مرتبطة باستبدال المزايا. يتحمل المسافر أيضا المسؤولية عن أي ضرائب ورسوم ورسوم إضافية من أي نوع عند تطبيقها؛ وأي تعويض مستحق الدفع إلى الشريك عن الأضرار التي يسببها المسافر (أو عائلة المسافر أو الضيوف) لممتلكات أو معدات الشريك.

البيانات الشخصية:

تجمع طيران الإمارات معلومات المسافر الشخصية ("البيانات") وتستخدم هذه المعلومات من أجل إدارة البرنامج وقد تكشف، لهذا الغرض، مثل تلك المعلومات أو تنقلها إلى أطراف أخرى تقدم خدمات ذات صلة بالبرنامج. ضمن عملية معالجة البيانات، فإنه من المحتمل أن تقوم طيران الإمارات بإرسالها إلى دول قد لا يتوفر فيها نفس مستوى حماية البيانات المتوفر في بلد إقامتكم. وعلى أية حال، وفي جميع الحالات، تتعهد طيران الإمارات بجمع البيانات ومعالجتها وتخزينها ونقلها بطريقة تتماشى مع التشريعات المعنية بشأن حماية البيانات والتي يتم تطبيقها من حين لآخر. وبدخول البرنامج وتوفير البيانات يصرح المسافر لطيران الإمارات بجمع البيانات ومعالجتها بهذا السياق.
بالموافقة على استلام نشرة طيران الإمارات الدورية، يصرح المسافر لطيران الإمارات بالاحتفاظ بالبيانات واستخدامها ونقلها لأغراض إصدار نشرة طيران الإمارات الدورية.
ضمن الموافقة على التسويق المباشر، يقوم المسافر بتفويض طيران الإمارات بالاحتفاظ بمثل هذه البيانات واستخدامها للأغراض التسويقية المباشرة الأخرى، والتي قد تنطوي على تبادل البيانات مع مكاتب طيران الإمارات، ووكلاء طيران الإمارات المعتمدين، وشركات طيران الإمارات الأخرى، و/أو علاماتنا التجارية، وأي شخص ننقل حقوقنا وواجباتنا إليه، والشركات التي تعمل بصفة أطراف ثالثة والتي توفر الخدمات المعنية (بما فيها، على سبيل المثال، شركات تأجير السيارات والفنادق وشركات سيارات الليموزين وشركات المواصلات وشركات الخدمات المساعدة الأخرى)، والحكومات والوكالات والسلطات الحكومية، وشركات الدفع بالبطاقات الائتمانية وشركات الدفع الأخرى، وكذلك شركات الخطوط الجوية الأخرى أو الشركات المزودة للخدمات المرتبطة الأخرى.
إذا كان المسافر يرغب في معرفة و/أو تصحيح البيانات التي تحتفظ بها طيران الإمارات عنه، فيتعين عليه التواصل مع مكتب طيران الإمارات المحلي الأقرب إليه.

مسؤولية طيران الإمارات:

إدراج طيران الإمارات لشريك في البرنامج لا يمثل أو يتضمن أية موافقة على منتجات أو خدمات الشريك هذه. لا تتحمل طيران الإمارات أية مسؤولية أو تبعة عن جودة الخدمات أو السلع التي يقدمها الشركاء، ولن تقوم طيران الإمارات بتعويض أي مسافر عن الخدمات أو السلع التي لم يتم استلامها. أية مشاركة يقوم بها المسافر في أي نشاط يقدمه الشريك تقع على مسؤولية المسافر الشخصية بشكل كامل.
لا تتحمل طيران الإمارات المسؤولية عن أية خسارة أو ضرر أو تبعات أو إصابة أو خيبة أمل تعرض لها أو عانى منها المسافر أو أي شخص آخر سواء كان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ناجمة عن إنهاء أو تغيير في البرنامج أو أي من المرافق أو الامتيازات أو الترتيبات التي تتاح للمسافر، بما في ذلك انسحاب الشريك أو سحب أية امتيازات أو مرافق أو ترتيبات. يقبل المسافرون الأحكام على مسؤوليتهم الشخصية ويوافقون على تعويض طيران الإمارات عن جميع التكاليف والخسائر والأضرار والنفقات والالتزامات (بما في ذلك خسارة السمعة والشهرة التجارية ورسوم المستشارين الفنيين) وأية مطالبة تنجم عن تصرفات المسافرين بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بهذه الأحكام أو تشكل خرقا لالتزامات المسافرين بموجب هذه الأحكام.
لا تتحمل طيران الإمارات مسؤولية الوفاء بأي من التزاماتها المنصوص عليها بموجب هذه الأحكام في حالة عدم قدرتها على الوفاء بها نتيجة للظروف الخارجة عن سيطرتها المعقولة، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأحوال الجوية والحرائق والفيضانات والأعاصير والإضرابات والنزاعات الصناعية والحروب والنزاعات والاضطراب السياسي وأحداث الشغب وأية أمور أخرى من شأنها أن تشكل ظروفا قاهرة. لا تتحمل طيران الإمارات أية مسؤولية ناشئة (وتستبعد كل المسؤولية) عن فقدان أية ربحية أو عمل تجاري أو تعاقدات أو عائدات أو مدخرات متوقعة أو أية مسؤولية ناشئة عن أية خسارة خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو تابعة مهما كانت طبيعتها.
لا تمنح المشاركة في البرنامج للمسافرين أية حقوق في أو أي ملكية فكرية تنشأ فيما يتعلق بالبرنامج. أية بنود يتفق على عدم صحتها في أية ولاية قضائية تستبدل كلما أتاحت الفرصة بتلك البنود والشروط الصحيحة سارية المفعول التي تقترب محتوياتها حسبما يجوز من تلك البنود غير الصحيحة أو غير سارية المفعول.

ملاحظة عامة:

تخضع وتفسر هذه الأحكام تبعا لقوانين إمارة دبي وتلك المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتختص محاكم دبي بالسلطة القضائية الحصرية فيما يتعلق بأية نزاعات قد تنشأ.
هذا البرنامج حصري ولا يسري بالتزامن مع أية عروض خصم أو عروض ترويجية أو عروض طعام أو برامج ولاء أخرى.
تحتفظ طيران الإمارات بحقها في تعديل أو تغيير أو تحديث أو إنهاء البرنامج و/أو هذه الشروط كليا أو جزئيا في أي وقت تشاء حسب تقديرها المطلق.