الرحلات إلى دبلن (DUB)

الرحلات إلى دبلن تأسر المسافرين الذين يبحثون عن مدينة تحتضن تاريخها فعلا. حتى المطاعم يعود تاريخها إلى قرون مضت.
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة - دبلن محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
  • وجهات طيران الإمارات:
  • دبلن

البحث عن الرحلات إلى دبلن

 
 

دبلن , أيرلندا

ماذا ستفعل في دبلن

استمتع بعروض الموسيقى الحية في ويلانز

لدى دبلن مسرح موسيقى حية باهر - فبعد كل شيء، هذه هي المدينة التي قدمت للعالم يو2، وثين ليزي، وبومتاون راتس، على سبيل المثال لا الحصر. ويلانز هو المكان الأفضل في المدينة لحضور عروض محلية جديدة - وقد تحظى بمشاهدة نجم روك مستقبلي. بين العروض، استمتع بالاسترخاء في "بارلور" الجديد صاحب التصميم القديم، واحد من أروع الأماكن في المدينة.

25 شارع ويكسفورد
دبلن 2
0766 478 1 353+
whelanslive.com

استمتع بمشاهدة مباراة في كروك بارك

كروك بارك هو الاستاد الرئيسي في دبلن، والمكان الأفضل للاطلاع على رياضات آيرلندا الوطنية. حاول أن تشاهد مباراة هارلينغ - إنها واحدة من أسرع أنواع الرياضة في العالم، مع عصيّ خشبية وكرة جلدية صغيرة تطير في الهواء بسرعة تصل إلى 100 ميل في الساعة.

طريق جونز
دبلن 3
2300 819 1 353+
crokepark.ie

تفضل بزيارة المتحف الوطني

اختبره واجعل منه وقفتك الأولى في زيارتك إلى دبلن. يحكي المتحف الأثري الرائع (والمجاني) تاريخ آيرلندا من خلال مجموعة من القطع الأثرية المدهشة، بما في ذلك سيوف الفايكينغ وسيئ السمعة "مستنقع الرجال": جثث مخيفة محفوظة بشكل جيد تم سحبها من مستنقعات البلاد بعد مئات من السنين.

أعلى شارع ميريون
دبلن 2
7444 677 1 353+
museum.ie

رافق الأطفال إلى دبلينيا

دبلينيا هو مكان غريب لكنه متحف تعريفي بطريقة رائعة، يفصّل تاريخ دبلن منذ عهد الفايكينغ إلى العصور الوسطى. فيه الكثير من المعروضات التفاعلية - بإمكانك ارتداء خوذات الفايكينغ، على سبيل المثال - وهو مكان جيد لاصطحاب الأطفال، لكن الكبار سيتعلمون الكثير كذلك، بطريقة ممتعة جداً.

سان مايكل هيل
كرايستشيرش
دبلن 8
4611 679 1 353+
dublinia.ie

استمتع برحلة إلى غينيس ستورهاوس

إنه منتج أيقوني من إميرالد آيل وتطوره وأثره على العالم أمر لا يمكن تجاهله. الرحلة إلى المتحف / المصنع، الذي يقوم بإنتاج "ذا بلاك ستاف" منذ عام 1759، تخبر بالمزيد حول تاريخ المدينة الغني كما هو الحال حول المشروب.

سان جيمس غيت
دبلن 8
4800 408 1 353+
guinness-storehouse.com

تعرّف على بوك أوف كيلس في ترينيتي كوليدج

التجول في أنحاء ترينيتي كوليدج هو بمثابة السير في الماضي - تعود لعام 1592، وتحتضن بوك أوف كيلس، مخطوطة من القرون الوسطى. بعد انتهائك من درس التاريخ، توجّه إلى بافيليون بار الموجود في الكلية، المعروف بـ"ذا باف"، وإن تمكنت، استمتع بمشاهدة فريق الركبي يلعب في الحقل المجاور.

كوليدج غرين
دبلن 2
2320 896 1 353+
tcd.ie/Library/bookofkells

أطعمة يمكنك تناولها في دبلن

العودة

فوريست أفينيو (مأكولات أوروبية معاصرة)

هذا المطعم المريح هو المكان الذي ستجد فيه بعضا من أفضل المأكولات في دبلن، والأمر كله يعود للطهاة المبتكرين الذين يحبون خلط الأمور عبر تغيير قائمة الطعام أسبوعيا. ميزانية محدودة؟ استمتع بتجربة قائمة طعام الغداء، وهي ذات قيمة جيدة بالفعل.

8 ساسكس تيراس
دبلن 4
8337 667 1 353+
forestavenuerestaurant.ie

ويندينغ ستاير (مأكولات آيرلندية معاصرة)

لفترة طويلة هو المطعم المفضل في دبلن على الجانب الشمالي من نهر ليفي، يقع ويندينغ ستاير فوق مكتبة ويقدم طعاماً آيرلندياً ممتازاً يأتي من جميع أنحاء الجزيرة الصغيرة. السمك المدخن مع كريم فريش، السرطان المحفوظ من دنغل باي، وأنواع من الجبنة الآيرلندية هي مجرد بعض من أبرز ما يقدمه المطعم.

40 لاور أورموند كواي
دبلن 1
7320 872 1 353+
winding-stair.com

إل موليغان غروسر (مطعم ذو أجواء مريحة)

قد يكون لهذا المكان الدافئ جو تقليدي جداً، لكن الطعام قد يكون أي شيء باستثناء قديم الطراز. مستخدمين مكونات محلية المصدر ومستدامة، يضيف الطهاة لمسة عصرية للأطعمة الآيرلندية النمطية مثل البرغر والسمك والبطاطا المقلية.

18 ستونيباتر
دبلن 7
9889 670 1 353+
lmulligangrocer.com

ليمون كريب أند كوفي كو

للاستمتاع باستراحة سريعة لاستعادة النشاط أثناء التنقل في أرجاء دبلن، ليمون هو الخيار الصائب. يقدم فطائر كريب جاهزة بأصناف حلوة ومالحة (الفطائر بالنوتيلا تسبب الإدمان)، إلى جانب بعض من أفضل أنواع القهوة في المدينة. فطيرة كريب بالجبنة والسبانخ مع كوب قهوة لاتيه ستنشطك لبقية اليوم.

60 شارع داوسون
دبلن 2
8898 672 1 353+
lemonco.com

ذا غرين هن (مأكولات فرنسية - آيرلندية)

هذه الحانة الحميمة، الواقعة تماماً وسط حي دبلن المسمى "هيبستر تراينغل"، تستعين بمكونات محلية عالية الجودة وتحولها إلى مزيج ساحر من المأكولات الفرنسية والآيرلندية. لا تغادر دون تجربة الخبز المحلي الصنع. تأكد من أن تحجز مسبقاً.

33 شارع إكستشيكر
دبلن 2
7238 670 1 353+
greenhen.ie

براذر هبارد (مقهى)

هذا المقهى المشرق والمبهج الواقع على كابل ستريت هو مكان عظيم لتناول إفطار كسول ومتأخر من مخبوزات منزلية الصنع وقهوة ممتازة. ودود ومرحّب، يقدم أيضاً وجبة فطور متأخر رائعة طوال اليوم في عطلة نهاية الأسبوع. اشعر بالنشاط بعد ذلك واستمتع بجميع أنواع الفطائر في نزهة في أنحاء متاجر كابل ستريت الانتقائية.

153 شارع كابل
دبلن 1
1112 441 1 353+
brotherhubbard.ie

أماكن يمكنك الاقامة فيها في دبلن

العودة

فندق ذا موريسون

يقدم ذا موريسون نفسه على أنه فندق صغير، هذا بالرغم من أنه مملوك لسلسلة فنادق هيلتون وكونه حديثا جدا وبراقا، مع لمسة من الروك أند رول. لا يمكن التغلب على موقعه إذا كنت في مزاج للاختلاط بالناس، يفصله الجسر فقط عن نادي تيمبل - إنه على مسافة قريبة سيرا على الأقدام من أكثر أماكن الحياة الليلية حيوية في المدينة.

أورموند كواي لاور
دبلن 1
2400 887 1 353+
morrisonhotel.ie

ذا ماركر

أكثر فنادق دبلن عصرية، يقع ذا ماركر في غراند كانال سكوير الأنيقة، تماما على ضفة ريفر ليفي (ويضم أحدث مركز تكنولوجيا في المدينة). الغرف الفاخرة ذات الألوان الزاهية والنادي على السطح بإطلالة ممتازة، والتي تجذب النشطين في المدينة، سببان وجيهان للإقامة هنا؛ ومطعم برازري الباهر هو سبب ثالث.

غراند كانال سكوير
دوكلاندز
دبلن 2
5100 687 1 353+
themarkerhoteldublin.com

ذا شيلبورن

هذا هو "السيدة الكبرى" لفنادق دبلن، ومستمر منذ العام 1824. له موقع يحسد عليه على سان ستيفنز غرين، وعلى الرغم من احتفاظ الغرف بسحر حقبتها، فقد تم تحديثها بوسائل الراحة الحديثة، مثل قواعد لجهاز آيبود الخاص بك وخزائن لحفظ جهاز الكومبيوتر المحمول الخاص بك.

27 سان ستيفنز غرين
دبلن 2
4500 663 1 353+
marriott.co.uk/shelbourne-dublin

فندق ذا ميريون دبلن

هذا البناء الجورجي الساحر هو واحد من أكثر فنادق آيرلندا فخامة، وفي موقع باهر للانطلاق - على مسافة قريبة من المعرض الوطني والمتحف الوطني. يتضمن سعر الغرفة الفطور والإنترنت اللاسلكي، ولكنك سترغب بالانغماس في وجبة عشاء في مطعم الفندق باتريك غيلباود، الجوهرة الحاصلة على نجوم ميشلين.

أعلى شارع ميريون
دبلن 2
0600 603 1 353+
merrionhotel.com

جينيرايتور هوستل

أكثر بكثير من مجرد نزل نمطي تعرفه، نزل جينيرايتور العصري المظهر والأنيق هو خيار مثالي رائع لإقامة اقتصادية في دبلن. الغرف مريحة وأنيقة، مع أرضيات خشبية وإنترنت لاسلكي مجاني، ولدى النزل صالته الخاصة أيضاً. إلى جانب ذلك، موقعه في سميثفيلد يجعل منه نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف وسط مدينة دبلن.

سميثفيلد سكوير
دبلن 7
0222 901 1 353+
generatorhostels.com/Dublin

ذا دايلان

هل تبحث عن فندق صغير في دبلن؟ ذا دايلان هو خيار عظيم. يقع مباشرة جنوب مركز المدينة، يبدو هذا المبنى الذي يعود للعصر الفيكتوري قديم الطراز للغاية من الخارج، لكنك إذا دخلته ستجده عصرياً تماماً، مع ألوان زاهية ومراتب أسرّة مريحة وأثاث أنيق.

إيستمورلاند بلايس
دبلن 4
3000 660 1 353+
dylan.ie

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

الطقس في {0} هو {1} درجة الحرارة {0} {0} درجة حسب مقياس سيلسيوس {0} درجة حسب مقياس فهرنهايت

سافر إلى دبلن من 87 وجهة (وجهات)