الرحلات إلى كوبنهاجن (CPH)

تجعل الرحلات إلى كوبنهاجن من اكتشاف مدينة جديدة في قائمة ما ستفعله أمرا سهلا. رحلات قصيرة لكنها مليئة بالخبرات.
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة - كوبنهاغن محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

البحث عن الرحلات إلى كوبنهاغن

 
 

كوبنهاغن , الدنمارك

ماذا ستفعل في كوبنهاغن

استمتع بالتجول في ستروجيت

ستروجيت هو اسم جماعي لواحد من أطول شوارع المشاة في أوروبا، وهو مليء بالمتاجر الرائعة. كما أنه يقدم الكثير من الأمور المختلفة بعيدا عن صناديق النقود الرنانة، مثل هيليغاندسكيركن، المكان الذي تزوج فيه ولي العهد فريدريك وولية العهد ماري، ومبنى المحكمة في نيتورف سكوير، وستروك فاونتن (ستروكسبرينغفاندت) في أمارغيرتوف سكوير.

هيليغاندسكيركن
نيلز هيمينغسنز غايد 5
1153
4144 15 33 45+

استمتع بتجربة بحرية

كوبنهاغن هي منفذ بحري نشيط بتاريخ طويل، والذي يحتفل به دائماً في رصيف الميناء الخلاب في نيهافن. في الوقت نفسه، لا يمكن لرحلة إلى كوبنهاغن أن تمر دون ذكر ذا ليتل ميرميد (الحورية الصغيرة)، التمثال الشهير في لانغيلينيي باير والذي يبلغ الآن 100 عام من العمر. إذا كان الطقس بارداً جداً لزيارتها، استمتع بزيارة "دين بلا بلانيت"، حديقة الدنمارك المائية الوطنية.

ذا ليتل ميرميد
لانغيلينيي باير
لانغيلينييكاي 2
2100
4807 63 39 45+
mermaidsculpture.dk

متحف الدنمارك الوطني

مقابل ستروجيت يوجد أكبر متحف في الدنمارك للتاريخ الثقافي، ويقع في قصر كلاسيكي يعود للقرن الثامن عشر. لا تؤجل ذلك بسبب مظهر المبنى المخيف، حيث أن متحف الدنمارك الوطني هو مكان رائع لفهم الدنماركيين منذ تاريخهم القديم حتى يومهم الحاضر.

برينسنس بالي
فيسترغايد 10
1471
4411 3313 45+
en.natmus.dk

شارك بالقتل

من العناصر الهامة لمركز كوبنهاغن كعاصمة أوروبية محبوبة هو نجاح مسلسلات الجرائم الدنماركية "القتل" ومسلسل "الجسر"، ومسلسل الدراما السياسية "بورغن". تأخذك جولات نورديك نوار إلى مواقع التصوير؛ وبإمكانك حتى شراء ملابس من إنتاج غوردن وغوردن التي تحبها سارة لوند من لونكا في آرتيليريفاي، 52. تبدأ الجولات من فيستربورت ستيشن.

فيستربورت ستيشن
فيستر فاريماغسغايد
nordicnoirtours.com

استمتع بتجربة مطبخ بلدان شمال أوروبا الجديد

وراء المطاعم الـ 12 الحائزة على نجوم ميشلين في كوبنهاغن، هنالك التزام حقيقي بالطبخ الطازج من المزرعة إلى الطاولة. هنالك مقاهٍ رائعة تبيع شموربرود الشهيرة (ساندويش مفتوح). استمتع بتجربة كوبنهاغن فوود توور، أو ابدأ في مطعم راديو، الذي قام رئيس الطهاة فيه كلاوس ماير بصياغة بيان خاص بمطبخ بلدان الشمال الأوروبي الجديد.

كوبنهاغن فوود توورز
تورفيهاليرن
فريدريكسبورغايد 21
3645 5012 45+
copenhagen.foodtours.eu

استئجار دراجة

استئجار الدراجة طريقة رائعة وآمنة وممتعة للتعرف على شوارع ومرافئ وحدائق ومباني المدينة التاريخية. استمتع بتجربة جولة على الدراجة من جولات كوبنهاغن العديدة: سايكلينغ كوبنهاغن هي جولة تعريفية جيدة، بينما بايك ويذ مايك هي جولة أكثر فوضوية بعض الشيء وعفوية لكنها تبقى ذات متعة كبيرة.

بايك ويذ مايك
سانت بيدير شترايد 47
1453
5688 2639 45+
bikecopenhagenwithmike.dk

أطعمة يمكنك تناولها في كوبنهاغن

العودة

غيرانيوم (مأكولات شمال أوروبا)

مدخل آخر إلى قائمة أفضل 50 مطعماً في العالم يقع في الطابق الثامن من استاد الدنمارك الوطني. المأكولات الشمالية المبتكرة التي يحضّرها الشيف راسموس كوفود هي من مستوى ونمط مطعم نوما - طبق سرطان البحر مع المليسة المخزنية وكلاودبيري من أبرزها - لكنك على الأغلب ستحصل على طاولة.

بير هينريك لينغس أليه 4
2100
0020 6996 45+
geranium.dk

ألماناك (مأكولات أوروبية شمالية / هندية)

هذا المبنى الرائع على طراز الآرت ديكو القديم هو مكان عظيم لقضاء بعض الوقت. في الطابق الأرضي، يقدم ألماناك مأكولات دنماركية حديثة في مكان مريح في حين أن فيراندا هو مطعم هندي معاصر. يضم الطابق الأعلى، مفتخراً برئيس طهاة مطعم نوما السابق تورستن فيلدغارد، المطعم الشمالي الأوروبي الجديد الحائز على نجوم ميشلين، استوديو، بالإضافة إلى نادٍ لموسيقى الجاز.

هافنغايد 44
1058
8808 7214 45+
thestandardcph.dk

كودبينز فيشكابار (مأكولات بحرية)

في قلب حي فيستيربرو الرائع في كوبنهاغن، لدى مطعم كودبينز فيشكابار أجواء مريحة أكثر من غيره بكثير، والمأكولات البحرية الدنماركية المقدمة هنا متميزة جداً. إنها منشأة متنوعة الاستعمالات أيضاً، مع خيار مشاركة الأطباق أو الذهاب إلى وجبة من 9 أطباق متضمنة سمك موسى مع المشروم المحروق وطحلب القرنبيط.

فلاسكيتورفيت 100
فيستيربرو
1711
5656 3215 45+
fiskebaren.dk

ريستورانت كارت بلانش (مأكولات فرنسية)

ليس الأمر مقتصراً على مأكولات مطبخ بلدان الشمال الأوروبي الجديد الراقية في كوبنهاغن. للحصول على شيء أكثر راحة وتواضعاً، اختبر هذا المطعم الفرنسي بجوه المميز بروعة الذي يديره بحماسة وحيوية مالكه فينسنت شابان، والذي يتحدث مع جميع زبائنه. ليس مألوفاً بالنسبة للغرباء، لكنه واحد من المطاعم المفضلة بالنسبة للسكان المحليين.

داغ هامارسكيولدز آليه 1 بي
2100
3125 3543 45+
restaurantcarteblanche.dk

مايرز ديلي (مأكولات بلدان الشمال الأوروبي)

للحصول على طعم مطبخ بلدان شمال أوروبا المليئ بالأطباق دون أن تنفق الكثير، تفضل بزيارة كلاوس مايرز ديلي - الذي كان بطل المأكولات الاسكندنافية مثل سمك القد المملح مع صلصة الشمندر قبل تصبح مألوفة بأعوام. لدى ديلي الواقع في غامل كونغيفاي امتياز إمكانيات أخذ وجبات منه وتناولها خارجاً بنزهة في فريدريكسبيرغ القريبة.

غامل كونغيفاي 107
1850 فريدريكسبيرغ
4595 3325 45+
meyersdeli.dk

نوما (مأكولات شمال أوروبا)

كوبنهاغن هي موطن - بشكل رسمي - أفضل مطعم في العالم، نوما. منشأة رينيه ريدزيبي الباهرة في كريستيانزهافن تعدكم بوجبة من 20 صنفاً من الطعام تحتوي على أطباق مثل سمك الترس والكبوسين، أو صفار البيض مع البطاطا والبلسان. حاول أن تحجز مسبقاً بوقت كافٍ، أو جرّب حظك على قائمة الانتظار.

ستراندغايد 93
كريستيانزهافن
1401
3297 3296 45+
noma.dk

أماكن يمكنك الاقامة فيها في كوبنهاغن

العودة

فندق شكوفشوفد

على بعد 20 دقيقة فقط بواسطة الحافلة من مركز المدينة، ستجد هذا الفندق الرومانسي الشاطئي في ضاحية شارلوتينلند الراقية، مع صالات بنيران دافئة ومضاءة بالشموع، ورصيفه البحري الخاص ومطعم حائز على جوائز. مع 22 غرفة، هذا ملاذ حميم، ولكنه أيضا قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف كوبنهاغن.

شتراندفايين 267
2920 شارلوتينلند
0028 3964 45+
skovshovedhotel.com

فندق أفينيو

هذا الفندق الصغير في منطقة فريدريكسبرغ العالمية هو المكان المثالي لفهم فعلي لمدينة كوبنهاغن الخلاقة والثقافية، يقدم أطباقا محلية ويستضيف علامات تجارية وفنانين ومصممين وطهاة دانمركيين. بوجود دراجات متاحة للتأجير، يشكل قاعدة ودودة ومريحة لاستكشاف كل ما تقدمه المدينة على بعد 10 دقائق فقط بواسطة الدراجة.

أبوليفارد 29
1960 فريدريكسبيرغ
3111 3537 45+
avenuehotel.dk/

فندق سكانديك فرونت

قد يبدو مثل كتلة برجية من طراز السبعينيات من الخارج، ولكن في داخل سكانديك فرونت يوجد كل شيء قد تتوقعه من فندق معاصر وفاخر. يضاف إلى ذلك موقع مثالي على نيهافن، مع صالاته ومطاعمه بجانب القناة، وهذا خيار جيد وغير مكلف نسبيا.

سانت آن بلادس 21
1250
3400 3313 45+
scandichotels.com/hotels/denmark/copenhagen/scandic-front

فندق دا أنغليتيري

فندق كلاسيكي قديم على نمط القصور الأوروبية بني في عام 1755 في قلب كوبنهاغن، لدى فندق دا أنغليتيري وفرة من التاريخ؛ هنا هو المكان الذي تمت به صياغة الدستور الدنماركي. يوفر 90 غرفة وجناحاً فخماً، في حين حصل المطعم، مارشال، على نجمة ميشلين عام 2014.

كونجنز نيتورف 34
1050
0095 3312 45+
dangleterre.com

راديسون بلو رويال

صمم المهندس المعماري الدنماركي الشهير آرني ياكوبسن كامل هذا الفندق، وصولاً إلى كراسي "سوان أند إيغ" الشهيرة، وغرفة واحدة تحتفظ بكل الأثاث الأخضر والألواح الخشبية الأصلية منذ 50 عاماً. إنه ذو تصميم كلاسيكي، ومكان متوسط الموقع ومريح للإقامة أيضاً.

هامرإكشغايد 1
1611
6000 3342 45+
radissonblu.com/royalhotel-copenhagen

نيمب

أول فندق يقع فعلياً في تيفولي غاردنز، نيمب هو واحة بخمس نجوم من الهدوء وسط صخب ونشاط كوبنهاغن. يمكنك الاختيار من بين 17 غرفة مفروشة بجمال مشرفة على الحدائق، بينما يعطي المبنى ذو الأثر المغاربي شعوراً بالغرابة. يضم أيضاً مطعماً، شرفة طعام ومطعم لحوم.

بيرنستورفسغايد 5
1577
0000 8870 45+
nimb.dk

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

الطقس في {0} هو {1} درجة الحرارة {0} {0} درجة حسب مقياس سيلسيوس {0} درجة حسب مقياس فهرنهايت

سافر إلى كوبنهاجن من 87 وجهة (وجهات)