السفر في جميع أنحاء إيطاليا مع ترينيتاليا

تابعوا رحلتكم من وإلى المطار باستخدام القطارات في إيطاليا

خططوا بسهولة لجميع رحلات المتابعة الخاصة بكم باستخدام خطوط السكك الحديدية واحجزوها إلى ومن المطار في ميلانو وروما والبندقية وبولونيا.

فمن خلال الشراكة ما بين طيران الإمارات وترينيتاليا، ما عليكم سوى حجز تذكرتكم الخاصة برحلة القطار عندما تحجزون رحلتكم جوا، والمتابعة إلى أكثر من 25 محطة عبر إيطاليا بما فيها فلورنسة ونابولي. وأيضا مع توفر الأسعار الشاملة، سوف تستفيدون من أسعار رائعة على تذاكر خطوط السكك الحديدية.

احجزوا رحلتكم جوا ورحلة المتابعة مع خطوط السكك الحديدية عبر الإنترنت للتمتع برحلة سلسة ومريحة على القطارات المريحة والسريعة التابعة لترينيتاليا.

المحطات المعنية

تابعوا السفر إلى أي من المحطات المدرجة تاليا عندما تسافرون إلى إيطاليا.

باري المركزيةBAUميلانو روجوريدوIMR
بولونيا المركزيةIBTنابولي المركزيةINP
بولزانو بوزينBZQبادوفاQPA
بريشياBRZمنطقة كالابريا المركزيةRCC
برينديزيBQDروما تيرمينيXRJ
كاسيرتاCTJروما تيبورتيناIRT
مطار فيوميتشينوFCOساليرنوISR
فيرينزي كامبو مارتيهFIRتورينو بورتا نوفاTPY
فيرينزي سانتا ماريا نوفيلاZMSتورينو بورتا سوساITT
فوجياFOIالبندقية ميستريXVY
لاميزيا تيرمي المركزيةLTZالبندقية سانت لوسياXVQ
ليتشيLCZفيرونا بورتا نوفاXIX
ميلانو المركزيةXIKفيتشنزاVNZ
ميلانو بورتا جاريبالديIPR


الصعود إلى القطارات في محطات القطار

  • يمكنكم الصعود إلى القطارات المعنية مباشرة من دون تبديل تذكرتكم أو بطاقة الصعود إلى الطائرة بتذكرة منفصلة مع ترينيتاليا.
  • وسوف يتم تلقائيا تخصيص رقم مقعد ورقم عربة لكم. يمكنكم الوصول إلى هذه التفاصيل الموجودة على تذكرتكم في قسم إدارة الحجز أو عبر أكشاك التذاكر التابعة لترينيتاليا في محطات القطارات.
  • وعلى متن القطار، سوف يسألكم أحد مفتشي التذاكر إما عن مرجع الحجز الخاص بكم أو رقم التذكرة ووثيقة تعريف شخصية.

معلومات الأمتعة

  • تطبق حدود أوزان أمتعة طيران الإمارات السخية على الرحلات بالقطار.
  • ويتعين عليكم تحمل المسؤولية عن استلام أمتعتكم المفحوصة من صالة القادمين في المطارات المعنية وحملها إلى القطارات المعنية وبالعكس.
  • كما تتحملون المسؤولية عن أمتعتكم خلال الرحلة بالقطار.

تفاصيل مقصورات ترينيتاليا

تعتمد الدرجة التي تسافرون على متنها على نوع القطار ودرجة سفركم مع طيران الإمارات. تحققوا من الجداول أدناه لمعرفة مدى إمكانية استخدامكم لدرجات السفر على قطارات ترينيتاليا.


قطارات فريتشياروسا
طيران الإمارات ترينيتاليا
الدرجة الأولىالتنفيذية
درجة رجال الأعمال رجال الأعمال
الدرجة السياحية: السعر المرن Flex والسعر الأكثر مرونة Flex Plus الدرجة الفاخرة
الدرجة السياحية: الأسعار الخاصة Special وأسعار التوفير Saverالعادية

 

قطارات فريتشيا أرجنتو وفريتشيابيانكا
طيران الإمارات ترينيتاليا
الدرجة الأولىالدرجة الأولى
درجة رجال الأعمال
الدرجة الفاخرةالدرجة الثانية

 

يتم توفير الوجبات على متن القطارات

سوف توفر ترينيتاليا وجبات مجانية ومأكولات خفيفة اعتمادا على القطار الذي تسافرون على متنه ودرجة سفركم.


قطارات فريتشياروسا
الدرجة التنفيذية: المأكولات الخفيفة والمشروبات الغازيةدرجة رجال الأعمال والدرجة الفاخرة: المأكولات الخفيفة والمشروبات الغازية باستثناء أيام السبتالدرجة العادية: لا تتوفر وجبات ولا مأكولات خفيفة ولا مشروبات

 

قطارات فريتشيا أرجنتو وفريتشيابيانكا
الدرجة الأولى: المأكولات الخفيفة والمشروبات الغازية باستثناء أيام السبتالدرجة الثانية: لا تتوفر وجبات ولا مأكولات خفيفة ولا مشروبات

 

قد تقوم ترينيتاليا بتغيير الوجبات المقدمة في المستقبل. عرض عروض الوجبات المحدثة من ترينيتاليا.(يفتح موقع خارجي في علامة تبويب جديدة)

 

دليل المواصلات من المطار إلى محطة القطارات

 

روما
  • المسافرون على متن إحدى رحلات طيران الإمارات التي تصل إلى مطار روما فيوميتشينو (FCO) ومباشرة إلى محطة قطار روما تيرميني (XRJ) من أجل رحلة المتابعة بواسطة القطار هم مؤهلون للتنقل بين مطار روما فيوميتشينو (FCO) وروما تيرنيتي باستخدام قطارات ليوناردو إكسبرس. 
  • سوف يطلب موظفو ليوناردو إكسبرس من المسافرين تقديم مرجع الحجز الخاص بطيران الإمارات.
ميلانو
  • يتعين على مسافري رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية التبادل تولي الترتيبات الخاصة بهم للانتقال بين مطار ميلانون مالبينسا (MXP) ومحطة قطارات ميلانو المركزية (XIK).
  • إن وسيلة المواصلات التي نوصي بها هي خدمة قطارات شركة "مالبينسا إكبسريس" المنتظمة (50 دقيقة)، ولكن توفر خيارات المواصلات الأخرى مثل الحافلات وسيارات الأجرة (100-60دقيقة).
بولونيا
  • يتعين على مسافري رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية التبادل تولي الترتيبات الخاصة بهم للانتقال بين مطار ميلانو بولونيا (BLQ) ومحطة قطارات بولونيا المركزية (IBT).
  • إن وسيلة المواصلات التي نوصي بها هي الحافلات (30 دقيقة)، رغم توفر سيارات الأجرة ( 20-30 دقيقة).
البندقية
  • يتعين على مسافري رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية التبادل تولي الترتيبات الخاصة بهم للانتقال بين مطار ماركو بولو في البندقية (VCE) ومحطة قطارات البندقية سانت لوسيا (XVQ) / محطة قطارات البندقية ميستري (XVY).
  • إن وسيلة المواصلات التي نوصي بها هي الحافلات (30 دقيقة) إلى محطة قطارات البندقية سانت لوسيا (XVQ)، أو 20-30 دقيقة إلى محطة قطارات البندقية ميستري (XVY)، رغم توفر الخيارات الأخرى مثل سيارات الأجرة والتاكسي المائي ( 20-45 دقيقة).

 

المساعدة الخاصة

تدعم ترينيتاليا طلبات المساعدة الخاصة التالية:

  • خدمة المساعدة في توفير الكراسي المتحركة للمسافرين ذوي الإعاقات العقلية أو الجسدية، بالإضافة للمسافرين الصم والمكفوفين الذين يحتاجون إلى المساعدة.
  • يتعين على المسافرين الذين لديهم تأكيد لطلبات الخدمات الخاصة التواجد مسبقا وقبل 30 دقيقة على الأقل عند كاونترات الصالة الزرقاء "Sale Blu" المخصصة في كل محطة مذكورة هنا http://www.rfi.it/rfi/LINEE-STAZIONI-TERRITORIO/Le-stazioni/Accessibilit%C3%A0-stazioni/Servizi-di-assistenza-e-Sale-Blu-RFI/Elenco-sale-blu
  • يتعين تقديم طلبات الخدمات الخاصة قبل ما يقل عن 72 ساعة من موعد المغادرة.

 

الدخول إلى الصالات

يتعين على المسافرين على متن الدرجة التنفيذية مع ترينيتاليا إبراز تذكرتهم الصادرة من طيران الإمارات ليتمكنوا من الدخول إلى الصالة المخصصة لهم حيثما كانت متوفرة وحيثما يحق لهم ذلك.

 

المسار السريع

يتعين على المسافرين على متن الدرجة التنفيذية مع ترينيتاليا إبراز تذكرتهم الصادرة من طيران الإمارات ليتمكنوا من استخدام تسهيلات المسار السريع في قسم التفتيش الأمني في محطتي روما وميلانو.

 

شروط النقل

تتضمن رحلتكم رحلتين مختلفتين تحكمهما عقود نقل منفصلة. ويتم توفير هاتين الرحلتين المختلفتين من قبل مزودي نقل منفصلين ولهما شروط وأحكام سارية مختلفة.

اقرأوا الشروط العامة للنقل الخاصة بطيران الإمارات (بي دي أف)(يفتح ملف بي دي إف في نفس علامة التبويب)

اقرأوا الشروط العامة للنقل الخاصة بترينيتاليا(يفتح موقع إنترنت خارجي في علامة تبويب جديدة)