تذكرة ريل آند فلاي على خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان

احجز رحلتك على القطار للسفر عبر ألمانيا على جميع خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان

تعد تجربة السفر مع طيران الإمارات وخطوط السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان بغاية السلاسة، مع ما توفره من أسعار متميزة على تذاكر القطارات لعملاء طيران الإمارات المسافرين إلى ميونيخ، ودوسلدورف، وهامبورج، وفرانكفورت.

احجز بطاقة ريل آند فلاي عبر الإنترنت 

في حال كانت رحلتك تبدأ من ألمانيا، يمكنك التمتع بالسفر مجانا على شبكة خطوط السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان إلى المطار. بعد أن تكون قد حجزت رحلاتك يمكنك إضافة تذاكر ريل آند فلاي على خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان إلى مسار رحلتك من خلال صفحة إدارة الحجز.

طرق أخرى للحجز

يرجى الاتصال بأحد وكلاء السفر أو مكتب طيران الإمارات المحلي لحجز تذاكر ريل آند فلاي في نفس الوقت الذي تقوم فيه بحجز رحلاتك. إذا كانت رحلتك تبدأ في ألمانيا فسوف تحصل على تذاكر القطار مجانا، أما إذا كانت رحلتك تبدأ في بلد آخر فسوف يتم تطبيق أسعار خاصة.

الأحكام والشروط

  • يتم إصدار تذاكر السفر على القطار بالتزامن مع إصدار قطاعات السفر للرحلة الجوية مع طيران الإمارات وعلى تذكرة السفر نفسها.
  • يمكن للمسافرين تغيير درجة السفر في القطار مع تسديد الفارق في السعر.
  • تسري تذاكر السفر في القطار على جميع خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان من أو إلى ميونيخ، ودوسلدورف، وهامبورج وفرانكفورت.
  • تسري رحلات السكك الحديدية على جميع قطارات السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان بما في ذلك القطارات السريعة بين المدن “ICE”، باستثناء قطارات تاليس وقطارات شحن السيارات التابعة للسكك الحديدية الألمانية دويتشه بان والقطارات الخاصة.
  • تخضع قطارات سيتي نايت لاين وايس سبرينتر للحجوزات الإجبارية ويتم فرض رسوم إضافية يمكن دفع قيمتها في أي من مراكز المبيعات التابعة لخطوط السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان.
  • تسري صلاحية تذاكر ريل آند فلاي في ألمانيا في يوم الوصول إلى ألمانيا واليوم الذي يليه. أما إذا كنت ترغب ببدء رحلتك بالقطار قبل يوم واحد من إقلاع رحلتك جوا، يرجى التأكد من تضمين ملاحظة بهذا الخصوص عند إجراء الحجز. يخضع اليوم الأول لسريان تذكرة السفر بالقطار للتاريخ المبين على تذكرة السفر.
  • لا يسمح برحلات ضمن اتحادات النقل الإقليمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.bahn.de(يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة).
  • في حال حجز رحلة ريل آند فلاي للذهاب والعودة، فسوف تتم طباعة تذكرة واحدة على شبكة خطوط السكك الحديدية الألمانية بالنسبة للرحلة. تظل رحلة العودة سارية المفعول لمدة 12 شهرا. ويمكن استخدام تذكرة القطار بالتزامن مع رحلتك مع طيران الإمارات فقط.
  • لن تكون هناك حاجة لتأمين المقاعد بعد شراء تذاكر القطار في معظم الحالات. ولكن تعتبر المقاعد غير مضمونة خلال فترات الذروة مثل مساء أيام الجمعة والأحد. فور شرائك التذاكر عبر موقع emirates.com أو مكتب طيران الإمارات المحلي الأقرب إليك أو وكيل سفرك، يمكنك إجراء حجوزات المقاعد مباشرة من خلال www.bahn.de(يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة) تفرض السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان رسما وقدره 4 يورو في كل اتجاه ويتعين سداده بواسطة البطاقة الائتمانية.