كيف تجدون طريقكم

يقع المبنى رقم 3 والخاص بطيران الإمارات وسط مدينة دبي، ويرتبط مباشرة مع شبكة المواصلات الحديثة للمدينة.

كيف تصلون إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات

يقع المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في منطقة القرهود على شارع المطار، ويبعد بضعة كيلومترات عن معظم المراكز الرئيسية في دبي. يرجى ملاحظة أنه في أوقات الذروة قد تتسبب الازدحامات المرورية على الطرق الرئيسية المؤدية إلى المطار بشيء من التأخير.

تنزيل الخارطة التوضيحية (يفتح ملف بي دي أف في علامة تبويب جديدة)

مبنى المطار رقم 3 يرتبط أيضا بشكل ممتاز بالمواصلات العامة.

يمكنكم إيجاد سيارات أجرة بسهولة في مختلف مناطق دبي، كما أنكم ستجدون في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات موقعا مخصصا لوقوف سيارات الأجرة عند مبنى القادمين.

يتوقف الخط الأحمر لمترو دبي في محطتي المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات ومبنى مطار دبي الدولي رقم 1، موفرا بذلك رابطا مناسبا مع المدينة. تعرفوا على المزيد عن مترو دبي.

كما يخدم مطار دبي عدد من خطوط الحافلات. يمكنكم استخدام مخطط الرحلات(يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة) الذي توفره هيئة الطرق والمواصلات في دبي لإيجاد أفضل المسارات.

المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات من الداخل

يسهل التنقل داخل المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، نظرا لوجود العديد من اللوحات الإرشادية وأيضا للطريقة المميزة التي تم تصميم المبنى من خلالها.

إذا كنتم تسافرون في رحلة متابعة على متن رحلة أخرى ضمن مدة 75 دقيقة، سوف يرافقكم فريق متخصص من الأشخاص إلى بوابتكم لضمان صعودكم على متن رحلتكم المقبلة ضمن الوقت المحدد.

كما يمكنكم أيضا استخدام خدمة حافلات طيران الإمارات للانتقال بين البوابات في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. يمكنكم استخدام الحافلة إذا كنتم قد وصلتم إلى إحدى البوابات التي تحمل الحرف ''A'' وتغادرون من إحدى البوابات التي تحمل الحرف ''C''، أو إذا كنتم قد وصلتم إلى إحدى البوابات التي تحمل الحرف ''C'' وتغادرون من إحدى البوابات التي تحمل الحرف ''A''. توجد لوحات إرشادية تدلكم على البوابات المناسبة.

تنزيل خارطة للمبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات (يفتح ملف بي دي أف في علامة تبويب جديدة)

الانتقال من أو إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات

حرصا على راحتكم أيضا نوفر عربات صغيرة لمساعدتكم في التنقل داخل كل مبنى ولكن لا تتوفر هذه الخدمة حين الانتقال بين المباني المختلفة.

إذا كنتم تنتقلون من رحلة مع طيران الإمارات إلى رحلة مع فلاي دبي مغادرة من المبنى رقم 2، فإنه يتعين عليكم استخدام خدمة حافلات متخصصة للتوجه إلى البوابات التي التحمل الحرف "F" في المبنى رقم 2. قد تستغرق الرحلة بالحافلة ما يصل لغاية 40 دقيقة.

إذا كنتم تسافرون في رحلة متابعة مع أي من شركات الخطوط الجوية الأخرى، سوف تنقلكم خدمة حافلات متخصصة أخرى إلى البوابات التي تحمل الحرف "D" في المبنى رقم 1.