معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
سافروا الآن وادفعوا لاحقا

تقدم طيران الإمارات لمجموعة مختارة من حاملي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري، وسيتي بنك*، وبنك دبي الإسلامي، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك الإمارات الإسلامي، وبنك HSBC، وبنك أبوظبي الأول ومصرف الشارقة الإسلامي*وراك بنك الفرصة لدفع ثمن تذكرة السفر بفائدة تبلغ 0% على 3 أقساط شهرية.

للاستفادة من خيار الدفع هذا، قوموا ببساطة بحجز وشراء تذكرتكم عبر الموقع emirates.ae واختاروا الدفع باستخدام خيار بطاقة الائتمان. استخدموا بطاقات الائتمان الخاصة بكم من بنك أبوظبي التجاري، وسيتي بنك*، وبنك دبي الإسلامي، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك الإمارات الإسلامي، وبنك HSBC، وبنك أبوظبي الأول ومصرف الشارقة الإسلامي* وراك بنك ومباشرة تقدموا بطلب للحصول على خيار الدفع من أدفانتج طيران الإمارات. سيمكنكم هذا من سداد المبلغ على 3 دفعات سهلة بفوائد تبلغ 0%.

يرجى الاتصال بالمصرف الخاص بكم للتأكد من أهلية بطاقتكم/عمليتكم المصرفية قبل القيام بالشراء، وذلك لأن بعض البطاقات قد لا تكون مؤهلة.

باعتباركم عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنكم أيضا الاستفادة من كسب أميال سكاي واردز مقابل الدفع بالدولار الأميركي باستخدام بطاقتكم الائتمانية سيتي بنك سكاي واردز طيران الإمارات، أو بطاقة الإمارات دبي الوطني سكاي واردز طيران الإمارات، أو بطاقة الإمارات الإسلامي سكاي واردز طيران الإمارات، أو بطاقة دبي الإسلامي سكاي واردز طيران الإمارات. إذا كنتم حاملين لبطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري، فيمكنكم كسب تاتش بوينتس التي يمكن تحويلها إلى أميال سكاي واردز.

*العرض المقدم من سيتي بنك ساري على بطاقات ائتمان سيتي بنك سكاي واردز طيران الإمارات فقط.

*سيخصم بنك الإمارات دبي الوطني رسوم دراسة الطلب الخاص بحاملي البطاقات المستفيدين من خطة التقسيط من دون فوائد لمرة واحدة بقيمة 49 درهما إماراتيا.

*سيخصم بنك أبوظبي التجاري رسوم دراسة الطلب الخاص بحاملي البطاقات المستفيدين من خطة التقسيط من دون فوائد لمرة واحدة بقيمة 50 درهما إماراتيا.

*سيخصم بنك أبوظبي الأول رسوم دراسة الطلب الخاص بحاملي البطاقات المستفيدين من خطة التقسيط من دون فوائد لمرة واحدة بنسبة 1% من المبلغ الإجمالي.

*يمكن لحاملي بطاقات الإتمان والبطاقات المغطاة من مصرف الشارقة الإسلامي الاستفادة من هذا العرض.

*سيفرض مصرف الشارقة الإسلامي رسوم تنفيذ معاملة لمرة واحدة قدرها 1% من المبلغ الإجمالي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة لحاملي بطاقة سمايلز المغطاة الذين يستفيدون من خطة السداد المريحة 0%.

*يمكن استخدام بطاقة سمايلز المغطاة من مصرف الشارقة الإسلامي من هذا العرض للاستفادة من باقات الإمارات للعطلات أيضًا.

*يقدم راك بنك خطة تقسيط بنسبة 0٪ لمدة 3 أشهر مع عرض تمهيدي بدون فوائد فقط مع بطاقات راك بنك سكاي واردز طيران الإمارات وورلد إيليت، وراك بنك تيتانيوم، وراك بنك بلاتينيوم وبطاقات وورلد ماستركارد الائتمانية فقط.

الشروط والأحكام