العروض الخاصة

استفيدوا من المكافآت في أقرب وقت ممكن مع بطاقات سكاي واردز الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني

هل تتوقون للانطلاق في مغامرتكم التالية؟ لكسب علاوات أميال سكاي واردز تصل إلى 100000، ما من وقت أفضل من اليوم لتقديم طلب للحصول على بطاقة سكاي واردز الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني والسفر حول العالم. 

استفيدوا من عضوية الفئة الفضية مجانا ومن إمكانية الوصول غير المحدود إلى  ما يزيد عن 850 صالة مطار مع برنامج لونج كي، بالإضافة إلى امتيازات حصرية إضافية.    

ستكسبون الأميال عند التسجيل للحصول على البطاقة وعند إنفاق الحد الأدنى من القيمة المطلوبة وعند استخدام بطاقة الائتمان الجديدة مع طيران الإمارات.  

قدموا طلبا للحصول على بطاقة سكاي واردز الائتمانية إنفينيت من بنك الإمارات دبي الوطني بحلول 31 ديسمبر، واكسبوا ما يصل إلى 100000 ميل.

  • وعند دفع رسوم الانضمام التي تبلغ قيمتها 2999 درهما إماراتيا، ستحصلون على 25000 ميل ترحيبي وعلاوة أميال بقيمة 10000 ميل
  • أما عند إنفاق مبلغ بقيمة 25000 دولار أميريكي على الأقل في الأشهر الثلاثة الأولى، فستحصلون على 25000 ميل ترحيبي وعلاوة أميال بقيمة 15000 ميل
  • وعند إنفاق 7500 دولار أميريكي على الأقل مع طيران الإمارات في الأشهر الـ 12 الأولى، ستحصلون على علاوة أميال بقيمة 25000 ميل

قدموا طلبا للحصول على بطاقة سكاي واردز الائتمانية سيجنتشر من بنك الإمارات دبي الوطني بحلول 31 ديسمبر، واكسبوا ما يصل إلى 40000 ميل.

  • وعند دفع رسوم الانضمام التي تبلغ قيمتها 1499 درهما إماراتيا، ستحصلون على 10000 ميل ترحيبي وعلاوة أميال بقيمة 5000 ميل
  • أما عند إنفاق مبلغ بقيمة 10000 دولار أميريكي على الأقل في الأشهر الثلاثة الأولى، فستحصلون على 10000 ميل ترحيبي وعلاوة أميال بقيمة 5000 ميل
  • وعند إنفاق 3750 دولارا أميريكيا مع طيران الإمارات في الأشهر الـ 12 الأولى، ستحصلون على علاوة أميال بقيمة 10000 ميل

زوروا صفحة شريكنا بنك الإمارات دبي الوطني للحصول على مزيد من المعلومات حول مزايا بطاقات سكاي واردز الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني. 

فترة سريان العرض

تقدموا بطلبكم بحلول 31 ديسمبر 2019.

طريقة تقديم الطلب

اضغطوا على الرابط لتقديم طلب الحصول على بطاقة سكاي واردز الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني. 

يتوفر "عرض كسب ما يصل إلى 100000 ميل مع بنك الإمارات دبي الوطني" لحاملي بطاقتَي سكاي واردز الائتمانيتين الأساسيتين فقط، إنفينيت وسيغنتشر، من بنك الإمارات دبي الوطني، الذين تقدموا بطلب للحصول على بطاقتهم واستلموها في الفترة ما بين 1 نوفمبر 2018 و31 ديسمبر 2019

ستمنح الأميال المكتسبة ضمن "عرض كسب ما يصل إلى 100000 ميل مع بنك الإمارات دبي الوطني" على 3 دفعات: 

  • "علاوة الأميال الترحيبية": ستمنح فور دفع رسوم الانضمام كاملة 
  • "علاوة الأميال الإضافية": ستمنح عند إنفاق الحد الأدنى من القيمة المطلوبة ضمن الإطار الزمني المحدد.
  • وستمنح علاوة الأميال المكتسبة من موقع طيران الإمارات ومكاتب مبيعاته عند إنفاق الحد الأدنى من القيمة المطلوبة على موقع emirates.com أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات ضمن الإطار الزمني المحدد.

علاوة الأميال الترحيبية   
 
ستمنح "علاوة الأميال الترحيبية" بقيمة 35000 و15000 ميل عند دفع رسوم الانضمام للحصول على بطاقتَي سكاي واردز الائتمانيتين إنفينيت وسيغنتشر من بنك الإمارات دبي على التوالي.

علاوة الأميال الإضافية   

وسيتأهل حاملو البطاقتين للاستفادة من "علاوة الأميال الإضافية" بقيمة 35000 و15000 ميل تضاف إلى بطاقتَي سكاي واردز الائتمانيتين إنفينيت وسيغنتشر من بنك الإمارات دبي الوطني على التوالي، إذا كان إنفاقهم التراكمي في محلات البيع بالتجزئة المذكور في كشوف فواتيرهم لأول 3 أشهر يساوي مبلغ الإنفاق المؤهل المنصوص عليه في العرض أو يتجاوزه. سوف يأخذ الإنفاق التراكمي في محلات البيع بالتجزئة في الحسبان عمليات البيع بالتجزئة المؤهلة والتي تم القيام بها باستخدام البطاقة الأساسية والبطاقة الفرعية.

سوف يحصل حامل البطاقة الائتمانية على أميال العلاوة الإضافية خلال 4 أسابيع من التأهل للحصول على البطاقة.

سوف يتم تضمين جميع عمليات الشراء من محلات البيع بالتجزئة الموجودة في حساب حامل البطاقة وذلك لحساب الإنفاق التراكمي في محلات البيع بالتجزئة. لن يتم تضمين العمليات التي يتم إيقافها أو إلغاؤها. إن إيقاف عمليات الشراء بعد إضافة أميال العلاوة من سكاي واردز إلى حساب حامل بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات سوف ينتج عنه حذف هذه الأميال من حساب حامل بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات. إذا كان رصيد الأميال غير كاف لعكس العملية، فسوف يتم خصم رسم يعادل قيمة الأميال وفق الأسعار السائدة على الموقع emirates.com، وذلك من حساب حامل بطاقة الائتمان. 

علاوة الأميال المكتسبة عند الإنفاق على موقع طيران الإمارات عبر الإنترنت ومكاتب مبيعاته    

ستضاف أميال العلاوة لموقع ومكاتب بيع طيران الإمارات إذا كان الإنفاق التراكمي مع طيران الإمارات المذكور في كشوف الحساب لأول 12 شهرا يساوي أو أكبر من مبلغ الإنفاق المؤهل المحدد للتأهل في العرض. سوف يأخذ الإنفاق التراكمي مع طيران الإمارات في الحسبان العمليات المؤهلة والتي تم القيام بها باستخدام البطاقة الأساسية والبطاقة الفرعية. 

لحساب الإنفاق التراكمي على موقع طيران الإمارات وفي مكاتب بيعها، ستحتسب جميع العمليات المقيدة على حساب حامل البطاقة والتي تمت على موقع طيران الإمارات أو في مكاتب بيع طيران الإمارات. لن يتم تضمين العمليات التي يتم إيقافها أو إلغاؤها. إن إيقاف عمليات الشراء بعد إضافة أميال العلاوة من سكاي واردز إلى حساب حامل بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات سوف ينتج عنه حذف هذه الأميال من حساب حامل بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات. إذا كان رصيد الأميال غير كاف لعكس العملية، فسوف يتم خصم رسم يعادل قيمة الأميال وفق الأسعار السائدة على الموقع emirates.com، وذلك من حساب حامل بطاقة الائتمان. 

للاستفادة من "عرض كسب ما يصل إلى 100000 ميل مع بنك الإمارات دبي الوطني"، يجب ألا يكون حساب البطاقة مخالفا للأحكام والشروط التي تنظم طريقة استخدام البطاقة. 

ستضاف كل أميال سكاي واردز الممنوحة إلى حساب حامل البطاقة الأساسي لسكاي واردز طيران الإمارات. 

لا يسري هذا العرض على حاملي بطاقتَي سكاي واردز الائتمانيتين إنفينيت وسيغنتشر من بنك الإمارات دبي الوطني الحاليين الذين تمت الموافقة على طلب إصدار البطاقة لهم قبل 1 نوفمبر 2018.