معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

توجيه الاتحاد الأوروبي حول باقات السفر

إذا حجزتم خدمات سفر إضافية لرحلتكم أو عطلتكم عبر هذا الرابط/هذه الروابط، فلن تستفيدوا من الحقوق المطبقة على الباقات بموجب التوجيه (EU) 2015/2302. لذلك، لن تكون طيران الإمارات مسؤولة عن أداء خدمات السفر الإضافية هذه. في حال وجود أي إشكاليات، يرجى الاتصال بمزود الخدمة المعني.

ولكن، إذا حجزتم خدمات سفر إضافية عبر هذا الرابط/هذه الروابط في موعد لا يتجاوز 24 ساعة بعد استلام تأكيد الحجز من طيران الإمارات، فسوف تصبح خدمات السفر هذه جزءا من ترتيبات السفر المرتبطة. في هذه الحالة، لدى طيران الإمارات، وفقا لما ينص عليه قانون الاتحاد الأوروبي، الحماية لاسترداد مدفوعاتكم إلى طيران الإمارات بسبب الخدمات التي لم يتم تنفيذها بسبب عجز طيران الإمارات، وعند الضرورة، لإعادتكم إلى بلدكم. يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني توفير الاسترداد في حالة عجز مزود الخدمة المعني.

(استحصلنا / استحصلت طيران الإمارات) على عقد تأمين حماية في حال الإعسار مع شركة حماية المسافرين الدوليين المحدودة (IPP) (يفتح موقع شبكي خارجي في نافذة جديدة) بصفتها وسيطا مخولا إصدار عقود التأمين لبعض المكتتبين في سوق "لويدز" التأميني. ولا يشمل هذا التأمين إلا (إعسارنا / إعسار طيران الإمارات) في ما يتعلق بجميع الأموال المدفوعة (لنا / لطيران الإمارات) مقابل ترتيبات السفر المرتبط وباقات السفر المحجوزة على النحو المحدد ضمن لوائح ترتيبات خدمات السفر المرتبطة وباقات السفر للعام 2018 (يفتح موقع شبكي خارجي في نافذة جديدة) و/أو توجيه (الاتحاد الأوروبي) 2015/2302 (يفتح موقع شبكي خارجي في نافذة جديدة). إذا كنتم ترغبون في تقديم مطالبة مرتبطة بإعسار طيران الإمارات، يرجى الاتصال بشركة حماية المسافرين الدوليين المحدودة (IPP) على الرقم 1872 266 345(0) 44+ أو تقديم المطالبة عبر الإنترنت على الرابط www.ipplondon.co.uk/claims.asp (يفتح موقع شبكي خارجي في نافذة جديدة)."