أحدث المعلومات عن الرحلات

التحقق من حالة الرحلة
رقم الرحلة أو مسارها
EK

تعليق الرحلات

التحديث الأخير: 5 يونيو 2017، 11:00 دبي (GMT+4)

تعليمات دخول دولة الإمارات للمواطنين القطريين وللأجانب المقيمين في قطر

وفقاً للتوجيهات الصادرة عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دولة الإمارات، يسمح فقط للقطريين الذين يسافرون برفقة أقاربهم من الدرجة الأولى من مواطني دولة الإمارات (الأب، الأم، الزوجة، والأولاد)، بدخول الدولة أو مواصلة سفرهم عبرها.

أما الأجانب حاملو تأشيرة الإقامة القطرية، الذين يريدون السفر عبر دولة الإمارات أو يحتاجون إلى تأشيرة لدخولها، فسوف يعاملون بموجب إجراءات الدخول المعتادة حسب جنسياتهم.

وقف الرحلات بين دبي والدوحة بدءاً من 6 يونيو 2017

بناءاً على تعليمات صادرة من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لقد تم إيقاف جميع الرحلات إلى ومن الدوحة، اعتباراً من 6 يونيو 2017 وذلك حتى إشعار آخر.

سيتم توفير خيارات بديلة لجميع عملاء طيران الإمارات الذين قاموا بحجز رحلات إلى ومن الدوحة تشمل استعادة الأموال كاملة بالنسبة لتذاكر السفر غير المستخدمة أو تغيير الحجز بدون أية رسوم إلى وجهات أخرى على شبكة رحلات طيران الإمارات.

العملاء الذين حجزوا مع وكلاء السفر، يمكنهم الاتصال بوكلائهم. و بالنسبة للعملاء الذين حجزوا مع طيران الإمارات يمكنهم استرداد الأموال من خلال الموقع أو الاتصال بمكتب طيران الإمارات.

يمكن الاطلاع على الاسئلة المتداولة حول استرجاع أثمان التذاكر وإعادة الحجز هنا

نعتذر عن الإزعاج الذي تسبب لعملائنا.

تنبيهات الأمن والسلامة

التحديث الأخير: 5 يوليه 2017، 13:00 دبي (GMT+4)

رفع القيود المفروضة على حمل الإلكترونيات إلى المقصورة في الرحلات المتوجهة من دبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية

أصدرت السلطات الأمريكية قرارا بالرفع الفوري للقيود التي فرضتها على حمل الإلكترونيات إلى المقصورة في جميع رحلات طيران الإمارات المتوجهة من مطار دبي الدولي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد عملت طيران الإمارات جاهدة للتنيسق مع سلطات النقل الجوي والسلطات المحلية لرفع مستوى ودقة الإجراءات الأمنية بما يلبي المتطلبات الجديدة التي أصدرتها وزارة الأمن الداخلي الأمريكية بالنسبة للرحلات المتجهة إلى أراضيها، ونود أن نتوجه بالشكر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والسلطات المحلية هناك على الدعم الذي قدموه، كما نشكر عملائنا الكرام للتفهم وسعة الصدر التي أبدوها خلال الفترة التي تم فيها تطبيق القيود.

تعديلات تشغيلية

التحديث الأخير: 23 فبراير 2017، 18:00 دبي (GMT+4)

أعمال الطرق تؤثر على انسيابية حركة الوصول إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي

يجري حالياً تنفيذ أعمال طرق تتضمن تحويلات على شارع مراكش وتقاطعه مع شارع المطار، ومن شأن هذه التحويلات أن تؤثر على انسيابية الوصول إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي اعتباراً من يوم 24 فبراير 2017. نلفت انتباه مسافرينا الكرام إلى أنهم سيحتاجون من الآن وحتى انتهاء أعمال الطرق إلى وقت أطول من المعتاد للوصول إلى المطار.

التحديث الأخير: 25 أبريل 2016، 11:06 دبي (GMT+4)

تأشيرة دخول دولة الإمارات للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي
ابتداءً من 29 أبريل، يمكن لحاملي تأشيرة إقامة في دول مجلس التعاون الخليجي تقديم الطلب على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات عبر الإنترنت قبل وصولهم إلى دبي.

التحديث الأخير: 11 أبريل 2016، 11:48 دبي (GMT+4)

سياسة الأمتعة المتبعة بالنسبة لأفريقيا

بالنسبة للتذاكر الصادرة في أو بعد 15 أبريل 2016
بالنسبة لمسارات الرحلات التي تبدأ من أية وجهة في أفريقيا، يطبق مفهوم القطعة. يسمح للمسافرين الذين تبدأ رحلتهم في أفريقيا باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 23 كيلوغراما في الدرجة السياحية، وحقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 32 كيلوغراما في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. سيطبق ذلك بصرف النظر عن البلد الذي تم شراء تذكرة السفر به. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

بالنسبة للتذاكر الصادرة قبل 15 أبريل 2016
أوزان الأمتعة للمسافرين الذين يحملون تذاكر صادرة قبل هذا التاريخ للرحلات المغادرة من أفريقيا ستظل معتمدة على مفهوم الوزن. يطبق ذلك بصرف النظر عن تاريخ السفر. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

للاطلاع على تفاصيل سياسات الأمتعة ورسوم الأوزان الزائدة بالنسبة لرحلتك، يرجى استخدام حاسبة أوزان الأمتعة.